Puponers001

الاثنين، 29 فبراير 2016

نظرية جديدة الجاذبية الارضية او الجاذبية في كل الاتجاهات بشكل كروي (نظرية حبيب الله ابكر محمد احمد)

بسم الله الرحمن الرحيم هداني ربي الي هذه النظرية من هذه المعلومة التي قراتها قبل اسبوع ونشرتها على الانترنت مضاد الجاذبية والتي قادني الى ان الاطباق الطائرة من صنع الانسان وقادتني الى ان اجتياز الحاجز المجالى بسرعة اكبر من سرعته تولد انفجار ضخم وهو ما سمية بالانفجارات الننوية.
النظرية :
نتجت الفكرة عن تسال بسيط لماذا جهاز مضاد الجاذبية مثلث ؟
اردف لي تطابق استنتاجي لماذا الاهرامات هرمية الشكل:
تولد لي سؤال اخر لماذا تطلق المقذوفات بزاوية 45 درجة؟ وهي ميلان يمثل مثلث متساوي الساقين كجهاز مضتاد الجاذبية.
السؤال الاول تمت الاجبة نوعيا لان هذه الجهاز بشدة التيار مع الترددادات تعمل علي ان تتشتت الكهرومغنطيسية الارض في الاتجاها الافقية ؟ ولد سؤال اذا لماذا يصعد ما هي الطاقة التي تصعده هل ينتج مجال يجعله يرتفع الى اعلى.
اذا الحال كان ان الجاذبية الارضية ليست الى اسفل فقط بل المحصلة الى اسفل بل الجاذبية في كل اتجاه . وعندما نشتت كهرومغنطسية الافقية تفضل لنا محصلة جاذبية او قوة شد الى اعلى.
تفسير اوضح لهذه الحالة :
فلنقسم  ما فوق الارض الي سبعة مجالات وكل مجال نفرض انه مدى لتواجد عنصر واحد . اذا من المجال الاعلى (أ) سيسقط الجسم الى المجال الثاني (ب) ومن (ب) الى (ج)  الى المجال السابع (ز) ومن ثم الى الارض . الفرضية تقل  من المجال (أ) المليئ بزرات الهيدروجين الى المجال (ب) فرضا عنصر الهليوم اذا اعتبرنا هذه هي الطبقة الوجودية لكوكب ماء اذا حتما ستكن هناك قوة جذب من الف الى باء فقط واذا اضفنا جيم فرضياً سيقط الجسم الى جيم . اذا في سطح الارض اذا استطعنا ان نلغي مدى الجاذبية (ز) سيحدث جذب عكسي من  للجسم الى اعلى وهو انجذابه الى المجال (و) كما فرضنا ان المجالات سبع أ ب ج د هـ و ز ثم سطح الارض فرضيا لتفسير كيف يصعد الجسم . اذا من هنا توصلنا الى ان قوة الاجسام التي تعلون تجذبنا الى اعلى قد يمكن ان نثبت هذه النظرية بطرح سؤال لماذا الاوزان في القطب الشمالى والجنوبي ليست هي كالاوزان  عند خط الاستواء .
من هنا نعيد ونرتب نظرية جاذبية اسحاق نيوتن ونقل ان الجاذبية في كل اتجاه بشكل كروي. وهذا يفسر لنا لماذا تتبخر المياه الى اعلى اي انها عندما تكتسب درجة حرارة تتردد ترددا يجعل المحيط لها من المجال الارضي صفرا وهنا تجذبها الجاذبية الاعلى الى اعلى. وتفسر لنا اذا ظاهرة التسامي الى اعلى وقد تفسر لنا ظاهر الذئبق  لماذا متائن او مايع وفي نفس اللحظة اثقل كتلة في الارض اعرفها 
حبيب الله ابكر 
للاستفسار 00966560500871

إرسال تعليق

Google+ Followers

plus500

+500