الأربعاء، 29 يونيو 2016

الضوء واللغز المحير

يعرف الضوء بانه له الخاصية الموجية وله ظاهرة التداخل والحيود.
اكرر ان نظريتي للضوء هي بسيطة جداً نفرض ان الكون مليئ بالماء ونفرض ان الماء ياخذ الفرضية (مج) ونفرض ان الطاقة المشتعلة هي عبارة عن القوة في حجر ونفرض لها فرضية (طاقة اهتزاز) عند القاء الحجر في الماء سيقوص الحجر الى القاع ولكن طاقة الحجر التي اصطدمت بالماء تجعل الماء يهتز في شكل موجات هذا اصغر تلميز يعلم هذه النظرية بالطبع.
نعود ونفسر الافتراض (مج) انه المجال المحيط بالارض ومن ثم يحدث يكون هناك مجال مشابه له مزدوج محصلة الارض والقمر ومن ثم تتوالى المحصلات المحالية فتصبح محصلة مجال المجموعة الشمسية ويرتبط ويصبح لنا مجال مجرتنا وتتوالى المجالة محصلتها مع بعض.


 جزيئات الضوء حسب الفرضية العلمية الخاطئة التي نؤمن بها اليوم

المجال حول الالرض معروف وله حقله المغنطيسي نفرض ان المجال في حالته العادية متردد ولكن تردد دون (طيف مرئي) ونفرض ان طاقة الاهتزاز هذه هي طاقة المصدر الضوئي وهي طاقة لها قدرة تؤثر في المجال كتاثيؤ الحجر في الماء.
اذا عندما تهتز القدرة الاهتزازية (طاقة الاهتزاز) وتصبح مؤثرة في (مج) يهتز المجال كاهتزاز الماء ومن ثم يصل الى مرحلة من المراحل وقد يتجاوزها الى اكثر منها المرحلة التي نحتاجها هنا  مرحلة (طيف مرئي)  .
 المدى الطيفي المرئي للانسان

اذا اذا احدثت طاقة اهتزاز في المجال الارضي يهتز المجال الارضي الي ما لانهاية وحالة من حالات الاهتزاز تكن درجة الطيف المرئي ...



 موجات المجال الكهرومغنطيسي حول الارض هي التي تهتز وليس الضوء ينتشر من مصدره الشمعة او اي نقطة  مضيئة

هذا هو الضوء. اذا الضوء هو الطاقة المجالية حول الكون او الكواكب وهي في حالة اهتزازية ترددية ولكن عندما يتم زيادة هذا الاهتزاز بقدرة اكبر تهتز المجال المحيط الى ان يصبح حالة ضوء مرئية وتستمر الى كل انواع الاطياف المرئية وغير المرئية وتعود وتتلاشى ببط وترجع الى حالة المجال التي كانت عليه . لذلك نجد ان الاجسام الشفافة ليست شفافة بل يهتز طرفها اللاخر ويولد نقطة اهتزازية مماثلة لطاقة التي سقطت فيه ولو لدينا اجهزة قياس شدة ضوؤء دقيقة لوجدنا ان كمية الضوء المنعكسة والممتصة = تقريبا كمية الضوء الناتجة في الاتجاه الاخر بمعنى اخر يصبح لنا ضعف شدة الاضاءة الساقطة.


 تفسرنظريتي  ظاهرة المنشور
 وهذا تقريبا يفسر لماذا العداسات اللامة تزيد من تركيز الضوء ولماذا هناك مايسمى بالبيت الزجاج ,وتفسر لنا لماذا الضوء الذي يسقط على خلايا السلكون يؤدي لان تهتز اهتزازات اكبر وتعطي طاقة كهربائية وتفسر لنا الاشعة الشمسية لماذا متحوصلة كساحبة . والله اعلم
نظرية حبيب الله ابكر محمد احمد
فنان تشكيلي مقيم بالسعودية
00966560500871 - للاستفسار عن هذه النظرية التي تحل مشكلة الضوء
habiba011@gmail.com

الأحد، 26 يونيو 2016

هل تعلم ان الحقل المغنطيسي للارض غير دائم الاتجاه


ثبت ان الحقل المغنطيسي للارض يتغير كل 300000 سنة وهذا يطابق كلام النبي صلى الله عليه وسلم بان الشمس ستخرج من المغرب او ستشرق