الأحد، 24 يوليو 2016

خيال في خيال من واقع الحال.....

خيال في خيال من واقع الحال.....
قال تعيس الحال اني سوف اهاجر وابحث عن عمل وبعد عناء وجد طريق بين الدول العربية والارض المحتلة.
ابتهج ايام وايام وبعد فترة راى العيون في كل مكان في النهار في الليل في المساء حتى في الاحلام.
قال انا مالي رضينا ان نعيش بينهم وها هم يراقبونني ... أن ارض الهيكل لا تناسبن. سارجع الى بلدي رافع الصدر شريفاً.
رجع الى وطنه العربي فاذا الوطن تغير واذدات العيون ضعف تلك العيون وحراسة مشددة واقامة جبرية ... الى ان قال ارض الهيكل كانت خير لي من وطني...
هنا قام صديقه الذي يستنير منه وساءل حكومة الملكة ... يا ايها الجزيرة العجوز لماذا تفعلي في هذا الرشيد كل ما يحدث وما ارض الهيك وارضه الا قطعة من ممتلكات التي لا تغيب عنها الشمس.
قالت يا ابني هذا الامر لايناقش في الخارج فدعنا الى ارض حظر فيها الصوت والتنصت ... قال هيا. فاذا هم في حاجز صوتي لا تسمع صوت الدوي اذا كنت تبعد عنه مترين قال يا امها اخبرين ما الحكمة.
قال يا بني لو تركت ابناء سام مع بعضهم لتم الاتحاد فانهم من بعض ومهما اختلفت اديانهم فكان الدين واحد ... قال اه
طيب لماذا تجعليه كابيع وطنه في داخل وطنه ونعلم من فضائله ما نعلم ...
قالت انت لا تعلم من لعبة السياسة اللعوب شيئا ان عالم القوة دخلته دولتان قوة الكونجرس ذات التي تنادي بحرية الشعوب ... وقوة الدب الابيض الذي يشارك الدفء بينهم حتى تشع التدفئة لماربة برد الجليد الابيض.
لو تركناه عزيزاً دون اتهام لسلبته منا احدى القوة ام الكونجرس ام من يشعيون كل قديم ... ولذلك جعلناه طريداً مجرماً بهتانا لكي لا يستقر على حال .... وهكذا سياتي يوم يرضخ ويوالينا ... وعندها سنصع له تاريخ جديد مجدٌ جديد اسم جديد نهيء له ما يمهد لنا ان نكن القوة العظمى التي لا تغيب عنها الشمس.... ضحك الابن وقال احقا كانت مملكاتنا لا تغيب عنها الشمس ام ممالك الاناضول .... يا بني ان التاريخ نكتبه نحن فلنلمع ما شئنا ولنصف انفسنا بما شئنا ... ولكن الحق الحق ان من لا يملك الضمير لا يملك اي شيء فاحرص على الوفاء... لماذا توصيني على الوفاء .... لان صاحبك وفيٌ وان الوفاء القوة الحقيقة التي تجعلنا نتكاتف وان ظهر الانسان مكشوف فلو عاش في الهرج والمرج دون وفاء سينهار في اي لحظة والغادر يعتليه .... فلكي لا تشخص اعينك خوفا ممن ترقب في ان يكن احد اصدقائك....
قال اما العجوز فليعم السلام ان الخوف جعلنا نفعل ما لا نرضاه .... على شرط ان يبقى التاج في راسك لا يطيححه منك الذي يريد استلابه فشهوة الانسان واحدة مثلك مثلك مثلك ... ودندندت مع خطوات تطرق الارض يرتد صداها He want my hed He want my hed .....
الخوف من بعض دافع صنع كل انواع المجازر؟؟؟ فلنسعى الى ......... قد نسيت الكلمة المناسبة ضعوها يا بني عصري!

الخميس، 21 يوليو 2016

قصة خيالة عناصرها العصر الحالى

قصة خيالية:
قال الجنرال لصاحبه قائد حملة العراك والفراق الا تخجلوا الا الان لا تستطعيون ان تحققوا امناً في بلاد العراك والفراق .....
تبسم الجنرال قائد جيوش العراك والفراق .... قال اننا نقاتل في اناس شرفاء وقد سودنا سمعتهم وان هذا مصيرنا اذا انتصرنا فان حكومة حضرتنا لا تعرف الوفاء بل سيكلوننا اتهامامات وفق المصالح وهذا لا يهم .... لكن بخلك وبخل حكومة حضرتنا لا تدفعون المال وفاء وتبرئة زمة بل تدفعون المال عندما تخافون فلذلك اذا انهينا العراك من اين لنا بالمال.
رد عليه صديقه لا تنهها ايها القائد الجسور لان وعطس عطس انتشاء لان مصانعينا تعمل وتبيع عتاداً حربيا وما تستفيده انت من الالظلط نحن بهذه الصورة سنمتلك مصانع الزليطات في كل انحاء العالم .......... وققهة وقهقهة خلف كل المصانع دخانا اسوداً يعتلي الغيوم ايا حباً للعراك والفراق والخصوم كلما ذات الخصومة والعداء بين ابناء الاعمام ذاد جني امال سنقاتل حتى اخر قطعة ظلط تلمع في جيوب الاخرون .... سنقاتل حتى تجف موارد الاخرون .... ولكن سنزين عروستنا الحرب ونصع لها مبرر نجعلها جميلة براقة في يوم عرسها وهي في الاصل من نجعلها الفاتنة البسوس باسم كل الشعارات تلم لنا الناس وتصنع لنا الحروب حتى باسم ناقة سنجني حربا منها ننال الف ناقة .................... يا لخثة الحروب ...... يا لذة المال المسكوب فيها ... والارواح لا تسالني عن الارواح ايها الفخ المتاجر ... لو كانت الاجساد تملك ارواحاً فاين لك بالاتجار باعضائها اصمت فان مصلحتنا فوق المصالح وان الفؤاد منا ضاع ونحن ناقتل اشرف امم الارض ايها الجنرال فتمسك بالعراك والفراق تعش ولا تدع الضمير يرفع جفنه فاكيله بكل مكيال حتى لو تجعله عربيدا سكير ... لماذا التسالني لماذا لاننا انتصرنا على كل خير ونبيل .... اصبح لنا عواً واحدا لا نتركه ولن يموت وما هو ذلك الضمير .... مع كلك لمحة اذى سينهض ويقل الم الم المَ ....... اعطيه من النبيذ والكاس المعسول ووداعاً للضمير؟؟؟ هذه حالة الانسانية والاطفال يركبون موج البحر هربا من الفتاة اللعوبة بالليل والوقورة بالنهار انها الحرب ؟؟؟
قصة خيالة عناصرها العصر الحالى... حبيب الله ابكر

السبت، 16 يوليو 2016

تفسير طاقة الهرم وكيفية بناء الاهرامات

https://www.youtube.com/watch?v=N7VttmajtUk
هذا الفيدو هداني الى تفسير طاقة الهرم بالاضافة الى موضع مضاد الجاذبية السابق نشره في مدونتي.
هناك جهاز اكتشفه احد العلماء وسماه مضاد الجاذبية وهو عبارة عن هرم افقي وليس راسي .
من المعلومتان اعلاه اهتديت على ان المجال المغنطيسي حول الارض يتم تحيده وما الهرم الا منشور عملاق وتحيده هنا اعني بانه يحدث له انحراف وعندما يحدث انحراف فطبيعيا تصبح طاقة الجذب مغايرة في تلك النقطة. اي بمعنى اخر اذا وضعنا كتلة في منتصف جهاز مضاد الجاذبية او الجهاز نفسه نجده طار الى اعلى لان مستوى المجال الكهرومغنطيسى انحرف باجانبه المنشورية ومن ثم يواجه الجسم طاقة جذب الى اعلى. وكل ما يصل الى نقطة يتم تحيد المجال حوله. وقد تكن هذه الظاهرة موجود في لورات الماء اذا افترضنا ان شكلها البينيوي هرمي الشكل او مكعبات خلايا اتحاد عنصري الاكسجين والهدرجين وان الشمس تكسبها طاقة ؟؟؟ من نوع ماء تتبلور ذاتيا وهنا تصبح قادرة الى ان تحدث تحيد في المجال الكهرومغنطيسي حولها وبعد لحظة نرا جزيئات الماء تتبخر.
ايضا بالنسبة لطاقة الهرم اولا نعرف كيفة بناء الاهرامات:
ان الاهرامات لم تبنى بل ان عوامل التعرية نحتت الجبال ولذلك نرى ان الجبال اذا كانت بركانية او غيرها تميل الى زاوية تماثل الثقل النوعي للارض وهذا يفسر ان فوهت الحرم (قد تكن فوهة بركانية تتعامد بصورة دقيقة جدا مع نجم معين وتفسر الزاوية 19.19 درجة والتي لها علاقة بالانحراف المجالى للارض ومن ثم لها علاقة بحركة اتجاه رياح التعرية التي تاكل الجبال من كل الاتجاهات مع انقلاب الفصول ولو قلنا لماذا في مصر او في المناطق الصحراوية لان الرياح فيها تحمل ادات نقش طبيعية وهي الرمال تؤدي الى حتى تاكل الصخور الجرانيتية. ووجدت جبل في حلفا نحتته الجبال الرياح الى ان صار شكل هرمي.
ولو قلنا لماذا يكن هناك نسبة معينة ما بين القاعدة والطول لاستدركنا رياضيا ان الرياح عندما تضرب مضاد اصبح لانحرافها مقاومة لشدة الرياح الساقطة التي تليها اي ان في كل سنة يتم التاكل او عوامل التعرية بنسبة انحرافية معينة وما ان يصبح شكل الجبل بنسب اشبه بالانحراف الذي يلين مع الصدمات وان تتوقف عملية التعرية الجائرة والتاكل عند نسب نجدها محفوظة بين الهرم نفسه اذا كبر او صغر.
ولا ننسى عوامل الشحن الاستاتيكي ايضا للرياح التي تصدم الجبال وعوامل المجال الكهرومغنطيسي المتولد.
تفسير ظاهرة طاقة الهرم:
ان مايحدثه الهرم هو تحليل المجال الكهرومغنطيسي الارض بنسبة معينة كظاهرة المنشور عندها يتولد احتمالين لا يمكن تفنيد احداهما استنتاجيا الا بالتجربة:
الاحتمال الاول بما ان المجال الارضي يطابق المجال المغنطيسي اذا عند نقط معينة يكن هناك كمية ساقطة من المجال الكهرومغنطيسي للارض بزاواية تميل الى الاستقامة وعند تفريقها يقل تاثيرة على اي نقطة في قلب الهرم وتنشط الطاقة المباشرة الانية او المحيطة حول الجسم بزاوية سقوط الى اسفل اذا تزيد الجاذبية الاحتمال الاول
اما الاحتمال الثاني اذا كانت هذه الطاقة هي التي تزيد من الثقل النوعي فنجد ان الاجسام داخل الهرم اكتسبت وزن اخفى وذادت محصلة قوة الجاذبية الى اعلى ولهذا وهذا لا يعني طاقة النجوم لكن لكل عنصر من عناصر الارض قوة جذب فتخيل ان الماء كان كا الهواء معلقاً في الجو فتصبح هناك طاقة جذب لكتلة المياه اعلى فرضيا وتصبح جاذبة وهنا افترض العلماء المحللون لطاقة الهرم ان هناك طاقة كونية اتية من اعلى لا هي طاقة الغازات التي هي تسمو فوقنا.
اذا ما هي طاقة الهرم التي تجعل المواد الغذائية غير قابلة للتعفن:
انه تفسير بسيط كل الكائنات الكلوروفورمية تستمد غذائها من الشمس عملية التمثيل الضوئي.... اذا البكتريا ومواد التخمر وفتمين دي في الانسان الذي تنتجه خلايانا عندما تتعرض للشمس في وقت الشروق ووجب الغروب ايضاً .. اذا ظاهرة انحراف المجال الكهرومغنطيسي وما الضوء الا صورة من صور المجالا الكهرومغنطيسي يؤدي الى تقليل حيوية الكائنات الدقيقة المحللة للغذاء ومن ثم نجد نوعا معينا ينشط في هذه الاجواء او يكن اكثر من غيره النوع الذي يستطيع ان يعيش نسبياً في قلة من المجالات الكهرومغنطيسية ؟ هل المجال الكهرومغنطيسية مفيد للطاقة الحيوية للكان الحي هذا ما ستجيب عنه الابحاث بعد هذا التحليل لطاقة الهرم.
اذا الذين كانوا يكنون في الجبال المنحوتة اكثرة قوة وطولا وحيوية (افتراض) لكن لنا دليل قوم ثمود كانوا ذو احجام عملاقة .... افتراض يحتاج الى بحث وليس نظرية مؤكدة؟؟
تحليل حبيب الله ابكر محمد احمد عمر
فنان تشكيلي