الجمعة، 29 سبتمبر 2017

العالم يقدم اوراق اعتماده للمافيا

فرح الماسوني الصغير وعقد اجتماعا عنقوديا. وامر بعد الاجتماع العنقود ان يكن اجتماعا عاما وكام يحمل بين يديه ورق طلب عضوية العالم.
والتقى بالعفر العرّاب عراب فنينيسيا ومرسليا وصقليا واللوجيج والصريكان وجوجان وذعيم المافيا الدولية.
وقدم التحية والطقوس المتعارف عليها وقال وراس مرفوعا الى اعلى اتيتك باوراق اعتماد العالم على ان بصبح عضوا في ما فياتنا.
واردف انه لعمل جميل.
فجلس عراب المافيا متربعا على الكرسي الذهبي ولباسه الابيض المعشق بالذهب واللون السماوي يؤطره زينة كالطاؤس المختال ذهوا. وقال بصوت حنون يناسب جسده الصغير الذي هو اشبه بقزم او بصبي لم يتجاوز العاشرة من العمر.
قال انا الاسد وانتم الاسود ماذا تأكل الاسود اذا عقدت حلقا مع الغزلان.
واردف قائلا نحن لصوص ونسطوا على اموال الاخرين نمتص دمائهم، فاذا اصبحوا  من سيجف الانا ويجب ان نضع سيادة القانون ونحن لا ينبت لنا زرعا الا عندما نظلم ونخون ان دموع المظلومين رحيق عسل نمتصاه.
رد الماسوني ان العالم اجمع امن باهدافنا وها هو يهتف ويتودد لنا كرها وجوعا ونفروا من القانون والاعراف.
فصاح العراب هذه المرة مناديا بابا بابا ميوع وتميوع يا الشيخ شيخ سكران الضلال يا حخام الدخان والحشيش اين انتم قالوا بصوت واحد نحن موجودون قال العالم يريد ان ينقلب على تعاليمكم وعرف انكم فاسدون تاكلون من دمائهم وها هو الان يريد ان ينال ويكن مننا ماذا تقولون. وتعلمون ان الفاسد لا يمكنه ان يجني شيئا بين المفسدون. اراكم قد تقاعستم ولن تنشرو تعاليمكم حتى تخدروا هذه الشعوب ونمتص دموعها رحيقا. فاعتلى كل واحد منبره يبث روح روح الهدايا. وردد احدهم ان الساقطة الفاجرة الهرة انها تلك هي تقودكم الى .... فاسفرت الفاجرة الساقطة الهرة عن وجهها واشتاطت غضبا وقالت ان تعليمات رجلي وسيدك بالامس فقط ان تحاول ان تجعل الناس مستغفلون لكن لا تسبني في سقطي وهرتي وفجوري فان سلطتي اكبر من سلطتك انت مخدر تخدر وان مصاصة تمص دمائهم واموالهم واقدمها لذعيم احذر غضبه. لا تحرض ضدي.
فلم يكن منهم الا ان اشطاد غضبا في الشعوب التي تؤمن بانهم قد يكونوا صلاح ايها ايها ايها الحضور انتم مفسدون وقد بان ما انتم جالبون اتجلبون هذه المراة تحاججني. فاني ذاهب الى صومعتي لكي لا ارى وجوهكم السوداء التي تشعرني بالغثيان واستخدم كل الطبقات الصوتية والالحان وتباكي وهو يهتز كانه جان وذهبت الشعوب تودعه ببكاء حار. وفي الحقيقة انه تلقى تعاليم الراقصة ان حدك هنا يكفي يقل لك ذعيم المافيا  ولكي يظل وغور وصاحب الثور والثوران والثورات تنحى بطبل موسيفية وانين. وعند المحفل قال للذعيم اني اكمل عملي فلك ان تمتص وذهب يراود الفاجرة وهي تتمنع منه وتضع فاهاها في اعلى راسه.
اللهم يا عليم هذه حالتنا فاننا مستضعفين نعوذ بك براس الفسق الشيطان الرجيم وانك قد جردتنا من الحول وانك بكل شى عليم فانصرنا على الفساد والمفسدين وراس الفسق وانت نعم النصير ونجي بني آدم المكرمين. حطة عنا سبئاتنا يا عليم يا قدير
آمين

ليست هناك تعليقات: