السبت، 30 سبتمبر 2017

انفجار اكبر مصنع للمخدرات في المكسيك

الاخبار نشرت ان ثمة زلزال ضرب المكسيك وادى الى نتائج وخسائر وبعد عدة ايام تقول الاخبار ان الزلزال ضرب الضاحية الاخرى من المدينة نفسها.
خبر جميل  ولا يمكن تكذيبه الا من خلال وكالة الارصاد والزلازل.
صدقت وكالة الانباء ونقلت الخبر.
لكن نقل بابلو صور لتنازع شركات المخدرات مع بعضها وقتال عنيف يدور فيما بين ذعماها هكذا قال الخبر.
اذا فلنربط بين حدث الزلزال والزلزال الثاني ونتشكك في صحة الخبر. سيصبح الخبر كالاتي.
تنافس عصابات منتجي المخدرات يفجرون اكبر مصنع تحت الارض داخل مدينة مكسيكو سيتي مما ادى الى ان تهتز ارجاء المدينة برمتها كزلزال كبير. اذا هذا المصنع كان بمثابة مدينة تحت الارض وبوابتها الكنيسة التي انهارت.
انتقام العصابة انتقمت العصابة التي دمرت لها المصنع بتدمير مصنع اخر في نفس المدينة. وابتداء الصراع المسلحة بين اكبر عصابتين لانتاج المخدرات والاخبار تخطي الاحداث باسم مستعار بابلو. اما ان تكن الحرب اخذت اسم بابليون او نجد ان بابلو هو اكبر مصدر اعلامي ورمز الاتحادي لعصابات المخدرات تجارة الممتوعات والاعضاء. بابلو ابولو .
من هنا يتولد لنا اسئلة تتهم دول اوربا احقا ان تفجيرات مترو لندن تفجيرات اسلامين ام تفجيرات لمصانع المخدرات ولا الهاء الشرطة قالو اسلامين. اذا كافتراض تحليلي بداء الصراع بين ذعما المخدرات منذ يوم ما اشتريا البرجان برجا مبنى التجارة العالمية  وسبب تدميره لانه مركز لادارة المشبوهة او نفرض ذلك وانتقل الصرع المحموم الى  اوربا انفاق لندن بروكسل مدريد فرنسا. وفعلا عملية الدهس التي شهدتها فرنسا تدل على ان ناقلي المخدرات وذعمائها يعرفون اين يصيف بعضهم في تلك المدينة الهادئة والدهس كان يستهدف زعماء مافية المخدرات.
كثيرا ما يتجاهل الخليج العربي المكسيك اذا هذا يدل على ان اكبر موردو المخدرات للجزيرة العربية من امريكا اللاتنية والصمت عنها حتى تصبح جريمة كاملة وعملية نظيفة.
اذا داعش يفرض علينا ان سرعة انتشاره يدل على ان العراق تحتضن مصانع عملاقة من هذا القبيل او مخازن ودائما تستخدم الدور الدينية مداخل لذلك نجد حركة داعش عمت ونجد ان هناك امتداد سريع متجاوز مصر الى ليبيا مباشرة وهذا يدل على تورط ليبيا  ومسح اثارها ولا ننكر ان المافيا الايطالية يمكن ان تجعل ليبيا مرتكز لزعمائها الم يعش كارلوس بامان في ليبيا ابان القذافي رحم الله ورحم شهداء الثورة الليبية.
اذا ان الحوثين ليست حركة شيعية كما يقال انها ايادي مافيوية ترتكز في الصومال وتغرق السعودية بتجارة المخدرات. ولذلك نجد الاتحاد بينها وبين الرئيس على عبد الله صالح. وكما دب الخلاف اليوم في المكسيك بين ذعماء المخدرات نجد انه ايضا قبل اسبوع ذكر انه دب الخلاف بين الحوثين وعلى عبد الله صالح.
ان المافيا في حالة ثورة وتفكك او في حالة اعادة ترتيب بعضها واكبر سوق استثمارية لها هي دول الخليج ومنها تفتح كل المعابر نحو العالم حيث دول الخليج فوق مستوى الشبهات. لكن عندما نرى جاليات دول مثل لبنان  وسوريا وباكستان واليمن المذدوجة الجنسية مع افغانستان وهي دول مشبوهة في توزيع المخدرات نعلم انهم يديرون تجارتهم في قلب السي اي ايه والاف بي اي الامريكية.
ونجد اذدهار اليمنين ورباط جاشهم داخل الخليج معلم انهم يغسلون اموال على عبد الله صالح داخل الخليج. وللاسف نجد الشرفاء اصبحت المافيا تنفيهم بشتى الطرق من دول الاوبك وها هم يصنعون فتنة بين امريكا وفنزويلا من اجل ماذا ستعلم مجرياتها. لا ن ضخامة المافية اصبح الرجل الامي يشعر بتحركها لكن من اصمت فانه يصمت جراء دولارات. وسنشهد عهد تصفيات سريعة جدا بينهم. وهم اهم سبب في فرض الحصار على السودان والسبب شرف المواطن السودان. ....

ليست هناك تعليقات: