الجمعة، 29 سبتمبر 2017

الويل للبشرية من عصابة جثت عليها

اليوم نحن وغدا انتم كل مؤشرات الحوادث تدل على ان ما يحدث في العالم عبارة عن عصابات هيمنة على دستورية وقوانين العالم.
وما يحدث اليوم في المكسيك يدل على ان عصابة حازقة اعتلت اعلى المنابر وهي امريكا وتربعت هذه المافيا على الية القانون واصبحت تستبيح اي عرف وقانون ومبداع. بهذه الصورة نضطر الى تغير الكثير من هيكلية الدول التي عملت من اجل الرخاء عامة للامم. سوف تصبح الية ومؤسسية الدول اداة لحرب الامم كسوريا والله اعلم ان كان بشار ظالما ام مظلوما... نتشكك في كل ما تنتطق به الاعلام لان الحال ناطق بان الفساد من بيننا صراخ الاطفال واكراه النساء للدعارة وظهور الجنس الثالث وانقلاب قيمة الامم الى عكسها ونرى فجار الامم يلمعون ويصفون بانهم وجهاء وادباء وفلاسفة. نجد ام كل رشيد حيد واعتلى المنبر الرميض وغيره. ولا فرصة لفارس بل الفرص للفتان ولافتتان من النساء. ما يحدث في المكسيك يعرفنا ماذا يحدث صراع عصابات المخدرات. المكسيك فقط ام هناك عصابات اخرى فوق البيت الابيض نفسه. قديما كانت السالفة المسلمون والعرب وسالفة العرب الصهاينة. اليوم ماذا يجري ماذا يجرى هل اسامة بن لادن ام نوريقا. اتستطيع المكسيك ان تقل انها حكومة اين كانت وهذه الهصابات تتربع في داخلها.
العصابة لصوص ها يحركون الدستور الامريكي لسلب اموال فنزويلا ويحركونه لسلب اموال الخليج واصبحت العراق مغتصبة مالا وارضا وما داعش الا اكبر جزء من تلك العصابة قاطع الطريق وماحي الاثر حتى تكن العملية نظيفة.
وقفة
وقفة
وقفة
ان هيكلة العلمة تحت سطوة مافيا عالمية.
فلتتحرك كل القوة الدستورية لكبح جماح هذه المنظمة. لان ما يحدث في المكسيك سنشهده بعد شهر في هوليود وتكساس شهر فقط سنرى عجبا.
الان نرجع الى امميتنا واننا امة على الارض فلنوقف البالون البنتاغون العالمي من الانفجار ....
نتفرج على حتف غيرنا والحتف نارا تتجه نحونا. فلننقذ سعدا لكي ينجو سعيد.

ليست هناك تعليقات: