الأربعاء، 29 نوفمبر 2017

$bitcoin العملة الالكترونية الحرة

نلاحظ في الاون الاخيرة أن السياسات الحكومية اصبحت تتدخل في مقدرات العملة. وتمارس احجام عليها سواء كان بالعقوبات او ما يسمى بغسيل الاموال او الكمية المسموحة لبعض الصرافات، كما توجد مشاكل اخرى يعلمها  المتعاملين في البورصة التريند تذبذب قيمة العملة وهذا التذبذب له نتيجة خسارة وربح. ومن المعلوم حتى الدولار منذ انتاجه اول مرة تقريبا انخفض مآئة مرة اذا السؤل اين ذهبت ال 99 دولار الاخرى اكيد انها سلب من ثروات المستثمرين.
والتدخل السياسي للعملات وابتعاد بعض العملات للغطا الذهبي تجعلنا نستفيد من القوة السياسية للدولة. اي ليست قيمة العملة نفسها كل هذا يجعل فكرة العملة الالكترونية هي الادثر رغبة والاكثر ثقة والاكثر مجارة للتطور السريع جدا في الانترنت. واصبح الفرد هو البنك وهو المحول وهو المستلم اذا شاكلية عملتنا الحالية ستصبح ضرب من ضروب التاريخ.
العملة الالكترونية العالمية الموحدة:
ابتكر واقترح فكرة جديدة هي عملة الكترونية عالمية معترف بها في كل الاوساط التجارية. ونرى اليوم العملات الافتراضية كالتحويلات عبر ارصدة الموبايل اصبحت اكثر ثقة بين جمهور الافراد بدلا من التحويلات البنكية.
International electronic Dollar
الدولار العالمي الالكتروني سيصبح هو العملة الجديدة والاقوى بفرضية وجود انترنت مجاني وعالمي التداول لا يعرف حدود اشتراكية او راسمالية او فروضات عقوبات اقتصادية.
هذا اقتراح للمستثمرين وفكرة مبتكرة ماخوذة من نجاح البيتكوين وسنتجاوز الحروبات وسيصبح اجود تمثيل للمجهود البشري.
معا لتطوير العملة وتوحيدها عالميا لكي تصبح كلمة الامم المتحدة حقيقة   To create one nation one aim one term.
  تصور ورؤية:
حبيب الله أبكر محمد احمد

ليست هناك تعليقات: