الجمعة، 22 يونيو 2018

#ياسكان_الارض_إتحدوا_واوقفوا_العبث_بالمجال_الكهرومغنطيسي_للارض

دعوني اكذب كذبة اعلانية.. جائتنا رسالة من كائنات اذكي مننا تقل "#ياسكان_الارض_اوقفوا_العبث_بالمجال_الكهرومغنطيسي_للارض"
ياسكان الارض اوقفوا اللعب بالحقل المغنطيسي للارض. هذه رسالة الكائنات الذكية. فشاطت عقول رجال السينما والمخرجين انه عنوان جميل..
وخرجت منشيتات الصحف بعناوين ملهلبة اغراءً ( الكائنات الفضائية تحذرنا، رسائل تحذرية من السماء، عودة الاطباق الطائرة تعلم الارضين الحكمة، رسال من كائنات ذكية تقل الانسان طفل يلعب بقدرات الكون، كائنات ذكية ترشدنا من اعماق افريقيا، ... الخ)
ضجت الصحف والحاخامات  والقساوسة والرهبان والشيوخ. وجدد الهنود تمثال بوذا المعلم التام يتكلم بلسان فتى..
وصمتت اليابان تمتص الخبر. وتحر رجال الامن الروس هذا يريدون ان يدمغوا تهمة التجسس لهذا الفتى مع كائنات غير ارضية.. وتحركات الملكات والكونتيسات كلن منهن تقل هيت لك ارويني لكي اجد منك غلام طفل يتكلم ويتواصل مع الاذكياء ويجدد دمنا الازرق. وتبرجت نساء مملكة كان الفرنسية مصدقة للاكذوب.
واحمرت عيون مركز المخابرات الامريكية. سهرا وتحليلا. كم ذكاء هذا الشخص انه قد غلب اعتى اجهزتنا الحاسوبية للشطرنج. انه سريع جدا في التفكير. هل هو بشري ام سلالة من الكائنات الذكية تريد ان تحتل امريكة.
ودخلت امريكة في دعاية انتخابية الكائنات الذكية على اعتاب جمهوريتنا تريد ان تجردنا من حريتنا.
وهتفت البرازيل فلتخلصنا من صلف ترامب المصارع وتبسمت المكسيك..  وصاح تجار المخدرات سنجد سوقا بين هولاء الكائنات. وتسربات جوابات الى سجن نوريقا اطلقوا سراح نوريجا فان الكائنات الذكية تريد ان تعقد صفقة مخدرات بوزن الارض ذهبا.
وهاجت بورصة نسداك هذه الكائنات الذكية ستجعل البورصة تفلس. وعند ذكر الفلوس استيقظ عرب البترول من سباتهم. وقالوا اتجعل الماء بترولا. تلك العيب ايران انها تهدد الخليج منذ زمن.
ولم تهتم ايران لكنها استيقظت وقالت ان صدام قد صحى ونحن له بالمرصاد لن نسمح له بان يستيقظ من الموت ويحاربنا.
وهنا صاحت الصين لا كائنات ذكية الا نحن العلوم صينية دعوه يتكلم كلن منكم يسقط احلامه دعوا الفتى يتكلم.
فجلس الفتى في شكل اوباما الاسود اللون. وفي شجاعة ترامب المصارع وانه يحب الشهرة لدرجة المصارعة والعنف. وفي وقار كارتر. ووسامة كلينتون. وبوقاحة اسلوب شرطة نيويورك قال "ايها الكذابون... الم تروا في هذا المقال دعوني اكذب كذبة اعلامية.."
فاستطرد الملكة المحنكة اليثبيث وبالبرود الانجليزي الهادي ولما تكذب. وبالاستعجال الامريكي تلقت السي اي ايه لم تكذب لماذا تفعل ذلك. وبالادب الياباني قال امبرطور اليابان اصبر اصبر.
ونظر الفتى نصف التفاتة واكملها وهو ينظر في ملكة بريطانيا ويقلد لفتتها في الجنيه الاسترايني. ونطق ان ابتداءت حديثي بدعوني اكذب فحملت الاعلام الخبر دون ادراج الاكذوبة ذنبكم وخيالكم هم الذي يكذب حتى الان تكذبون والنساء تتزين بوحه ليست وجههن. وصاحت هيفاء وجهي سجمي هذا الكائن الفضائي يرى السليكون والارادف الاصطناعية. فضحكى الفتى ان كنتي تريدي ارادف فكوني مع الاف بي اي حيث الكسل وعدم العمل يبرز لكي اي نتوء. وضحكت الشيخا امير وقالت بعربية ركيا اسمع انا شيكا اميرة انا شكيرة ورقصت رقصت السامبا وهداء الجميع عندما راؤا الفتى تتفجر اعينه في الشيكا اميرا وقالوا ان شكيرا هدئت رسول الكائنات الفضائية.
هنا تمخض هذا الفتى الافريقي يذدر لعابه من رقص شيكااميره ويكاد ان يغنى الطمطام.
وقال ايها السادة كذبت كذبة اعلامية لا تحادكم ولكي اسحب البساط من وجها ناسا الذين اصبح الغباء هم منتسبيهم ولا يقرون بالعلم الجديد وان الفزياء القديمة اصبحت لا تناسبنا... يا ناسا اما ذلتم تقولن للناس انعدام جاذبية.. ووقف مدير ناسا الاستاذ المشارك في كل جامعات العالم.. ايها الفتى وما ادراك بالجاذبية الارضية وانعدمها... ان اصغر منتسبي ناسا لو جلس امامك الف سنة ما انت بفاهم ما هو قائل. نحن ناشونال سكيورتي نحنا ناسا ها الان عرباتنا تسير فوق المشترى. والعلم الامريكي يرفرف فوق القمر وصدرت ضحكة مجلجلة من الوكالة الاوربية عيسي للفضاء. واردف قائلا ان رياح القمر جعلت اعلامكم تتقطع. وبقيت اعلام روسيا هناك. فرد مدير ناسا انها اكاذيب الروس ليس للقمر هواء حتى تتقطع اعلامنا. فضحك الكل وقالت مجموعة النمور لشرق اسيا امريكا نمور من ورق تكذب انهم ماهرين في الاخراج السينمائي مائة وثمانون في المئة اثارة واكذوبة. وصاح قائد المارينز ملوحا بكوريا انتم تفسدونا عظمة اعمالنا...
وقطع الفتى حديثهم لا يوجد انعدام جاذبية لكن اذا سقطت كتلتان نحو الارض فان وزنهما الظاهري يصبح صفرا في اتجه الارض.
لهذا جمعتكم.
جمعتكم لشي اكبر لانقاذ اميريكا من الاعاصير. والغبار في منطقة الخليج. والاعاصير التي صارت تضرب مشرق الارض ومغربها بسبب عبثنا. واعجب الكلام علماء اليابان. وهتفت على طول ايران اميركا الشيطان الاكبر ولكن رائت ان الكل يبحلق فيها فحضارتنا اليوم نتاج امريكي والكل يقر بذلك ولا يرضى الطلاسيم. ولكن العجوز بريطانيا ابتسمت ابتسمة كالهلال وابتسم الروس ابتسامة هلال مقلوب الى اسفل.
وعدلت ايران كلماتها وقالت اقصد امريكا العابث الاكبر. ولا تقر بالاتفاقيات.
وانقذا فتانا الموقف.
قال الفتى ان نظريتي الجديدة تقل ان المجال هو الاثير يملاء الفراغ وان الاثير في حالته العادية يمكن ان نمثله بالحقل المغنطيسي للارض. اذا اهتزاء هذا الاثير يعطينا كل انواع الطاقات التي نعلمها وفق سرعة اهتزاز. من ضوء الى مجال  مغنطيسي الى كهرباء الى اشعة.
اذا نظريتي الشاملة تقل ان الضوء مادة اصلية في الكون كالاثير لكن هذه المدة نفرض انها اثير عندما تهتز نراها ضوئا..
قد اخطاء العلماء في السابق وقالوا الضوء ينتشر في الاثير لكن الاثير نفسه هو الضوء وكل انواع الطاقة.... هتف اوباما تسلم قوت بلس يوه. وهتف المصرية شيرن يوه يا ابني النيل وغنة جواهر بورتسودان من دون ان تشعر انا لو جابولي الياباني او الامريكني حا اقوله لا اه.
وهتف الحردلو وهو يرتدي العمامة كانه فرسين ... او مهراجا مسراجا هندي...
تقولي شنو تقولي منو...
احنا الساس واحنا الراس... وقال الفتى معذرة ماذالت السامية والناذية هي شعارتنا في دولنا الافريقية التي تعصبنا للحماية.. وقام يبشر الشاعر السوداني وقال ابشر. وسلام لابن النيل وبنت النيل.
واردف اين قدوتي فاروق الباز مازلت احلم بلقاء هذا العالم.
ولوح فاروق الباز اهلا بالبامبو السودان ازيكم كيفينكم انا لي زمان ماشفتكم وتبادلا البسمات.
وافتخر السعودين هذا الشخص كان في ارضنا وكفيله.
فنظر وقال اخوتي اما تزال قوانين العبودية والكفالة عندكم كل رجل ابي لا يرضى ان يكن مكفلا لفرد الا الضعاف. واقرا صادق يا غالى لكن مورثاتنا تكفل الضيف... هاهاها.
وضحكا.
اليوم جمعتكم نظريتي كشفت ان التاثير في الحقل المغنطيسي للارض يولد الضوء وكل انواع الطاقة.
على ضوء ذلك توصلت الى ان الاعاصير وارتفاع درجة الحرارة لاننا صرنا ناكل من الحقل المغنطيسي للارض. وهتف خليجي رئيس المراصاد الفلكي اش يقل هذا الدجال... لا يقصد سبا بل اندهاشا. الحين ايش الخضرفات هذه المجال كبسة ناكلها. وقال كويتي اصبر فان معظم السودانيون لايكذبون.
فقال الفتى ماهو المغنطيس. فرد مدير ناسا اسائل الاطفال هههههه انه لا يعلم المغنطيس كيف لو سالناه عن تسلا... وشعر براحة كبيرة... وتبسم المصري مغرا بذلك يريد ان يدلف الكثير.
قال الفتى هناك قوة توجه المغنطيس نحو اتجاه الحقل المغنطيسي وصاح العالم الالماني ميونخ داس ريشتيش يا يا الس كوريكت زيشر. انه فهم ما يرمي اليه الفت.
فقال الفتى دو فرشتان يا يا..
قال ان العالم ميونخ ادرك ما ارمي اليه وما ارمي اليه ان المجال الكهرومغنطيسى للارض هو الطاقة  التي توحدت مع المغنطيس واكسبته مغنطسيته او بصورة ماء تفاعلاتا مع بعض.
صح صحيح اجاب المحفل جميعا.
قال الفتى ما هي اكثر الدول استخداما للكهربا وهنا قاما توماس وقال اننا نتج كهربا تقدر باضاعاف ما تنتجه كل الكل الارضية نحن اكثر دولة تنتج الكهرباء.
وردى الفتى بالشعور الدونية التى زرعة في الافارقة نعم ايها العالم توماس اكثر دولة تستهلك الكهرباء هي الولايات المتحدة الامريكية. واكثر دولة بهااعاصير توسنامي وغيره.
سابين لكم العلاقة مابين الاعاصير والكهريا..
كل انواع الطاقة في الارض هي حالة اهتزاز للحقل المغنطيسي. اذا نحن نولد الكهرباء من الحقل المغنطيسي للمغنطيس بصورة مبسطة والحقل المغنطيسي للمغنطيس ما هو الا نقطة تتكثف عليه المجال الكهرومغنطيسى للارض. ببعمق فاننا نحدث تخلخل اكثر. ببساطة ان كهربائيتنا هي خصما من الغطاء الكهرومغنطيسي للارض. وكلما اثرنا في الحقل المغنطيسي ثقبنا المجال الارضي الذي تسمونه اوزونا يا ناسا.
هذا الاستخدام الجائر للحقل المغنطيسي اثر في الحزام المغنطيسي الحامي للارض. وليس الكربون يالسيد الرئيس ترامب.
وهذه هي نظرية التي ابتدرتها بتحذبر لسكان الارض اننا نعبث بالحقل المغنطيسي الواقي.
وهنا مشاريع مثل هاربي تحدث تاثيرا مباشرا. والبث التلفزيوني والمذياع واجهزة اللاسلكي وغيرها.
اذ وجب ان نجري بحوثات كم كيلوباترة ناكلها يوميا من الحقل المغنطيسي للارض.
والان المجال مفتوح لطرح الاسئلة الدقية عن اي ظاهرة في الكون ستجدون نظريتي الشاملة للكون تفسرها... باذن الله
وتعانقت روسيا وامريكيا وتقل روسيا الحقل المغنطيسي للارض ملكية عامة مشاع للجميع لا تحق لامريكا ولا للقائد الروماني ان يستأثر بكيلوباتر وصاحت اليونان كيلوفاتر اذ ريلي قريش لاند نيم...

ليست هناك تعليقات: