الاثنين، 23 يوليو 2018

#الطهر_الذي_لم_يدنس... لوقارها***

لوقارها
2005م.   كلمات
حبيب الله أبكر محمد احمد عمر

تأكدت من هواك
فررت منكي لانكي ركن مقدس
احس حبك في كل بسمة ونفس
رقيقة وناعمة الملمس
عفيفة وطهرك لم يدنس
كلهم يتطلعون لها انتي اطلس
بريئة اجدبي الاختيار الانفس
احب ان احتويك يا اميرة المجلس؟
هناك من بهواك انتابه المس
انه الاتعس
لماذا افردتي لي قلبك
كنت اظن اني الانحس
صافية سليلة الجنس
انت البلد وبنت البلد وغيرك مجنس
حلمك وصبرك علي لحب اسس
حزاك الله ثوابا
وعشقي لكي لن يبلس
احب حتي الذي ابلس
فكيف بمن لسباء ساس
اكيلوباترا ام شجرة الدر
بل بلقيس
ولثوبها انت البس
قاتنة بيضا وليس علي جمالها بخس
يا انتي! كنت اظن ان قلب النساء للهوى افلس
اعلم ما جري اليوم
واحلل بعيض المستقبل وما جري بالامس الادمس
ماتراجفت وما تجابنت فوفائي
عن نطق الحب لساني يحرس
قحدثك لكلامي اصدق
خفايا نفسك ترن لي كطرق اجراس
ما انا بابكم اخرض
بل انتي انبل وانفس
وعصرنا هو الانجس
فالمثل فيها هي الارخص
وتستخدم قيودا لمن بها يانس
علمت النور والظلام
وتحسستهما وجذت الظلم ادمس
انه فارس يحب الاشرف
ستجعل له الدنيا محبس
الحانا تعزف علينا
لتزيف نبل الاحساس الانفس
اليوم ..
ملاك الرحمة انتي
تضئي قلبي الادمس
شهادة لكي فضع
اسمك الذي اخاله نرجس

ليست هناك تعليقات: