السبت، 6 أكتوبر 2018

#كربونات_الصوديوم_العطرون_قد_يعالج_الفشل_الكلوي

#كربونات_الصوديوم_العطرون_قد_يعالج_الفشل_الكلوي
**********************

يعتبر ملح الطعام من اهم الاملاح للجسم. ويعتبر الانسان انه يحصل على الجرعة المطلوبة لكن وجدت ان عصرنا لاننا نتناول القليل من الطبيخ قد ينقصنا هذا الملح المهم.
اذا قد يكن زيادة تعاطيه مفيد جدا  ومهما للكلى.
العطرون كربونات الصوديوم وبيكربونات الصوديوم  الطبيعية

هل يعالج العطرون الفشل الكلوي.
بشرى سارة لو ثبت صحة الافتراض اعلاه.
ووجدت ان العطرون علاج الرومان قديما وهو كربونات الصوديوم وبيكربونات الصوديوم نقصه يؤثر على وظائف الكلة تجربة شخصية وجدت نفسي لا اتبول الا مرة واحدة في اليوم ويمل الدم الى الاحمرار. وكنت قديما اعالج حموضة المعدة الحيرقان باضافة حامض الليمونك مع العطرون وفي ظرف خمسة دقائق تذول الحموضة والحموضة نوعان غلوية وحموضة لافرازات الحمضية الغلوية نتيجة للتخمر الجائر داخل البطن وتكن رائحة التكريعة تخمر وهذه علاجها ايضا بالنعناع عشبة النعناع تغلى كالشاي وتشرب والاخرى الحموضة الحامضية تعالج باضافة حامض الليمون الي العطرون كربونات الصوديم الى ان يتوقف فوارانها وعنئذ تصفى وتشرب.
نعود لاحظت عندما اكثر من شراب العطرون قيل انه يهدئي جنسيا كنت اتبول بغزارة تفوق مريض السكري.
فقلت لما لا اجرب العطرون وانا اعلم سبب انقطاع البول هو اصابتي بحمة حادة كحمة الملاريا وعند فحصي لا وجود للملاريا حيث انها لا تصيبني لا ادري السبب الائن فصيلة دمي  + O .
ام لاني مهلوس بالسكريات.
المهم علمت ان هذه الحمى التي اتت نتيجة لتغير الفصول واستمرت 12 يوم علمت انها هي السبب في انقاص خصائص الكلى فقلت لما لا اجرب.
وكانت التجربة مذهلة كانني اخذت مدررات بول وعدت لطبيعتي.
من هنا دونت ملاحظاتي احتمال كربونات الصوديوم او العطروني الطبيعي تنشط الكلى وقد تعالج الفشل الكلوى...
مابين اثبات صحة المعلومة من خطائها التجربة.
اتمنى ان تقم معملنا بتجربة هذه الملاحظة.
كما اضيف ان الابل تهدئ بسقيها بمياه محلول فيها العطرون. اذا لماذا تهيج لان نقص العطرون يوقف التفريقات الكهربولوجية في جسم الحيوان مما يجعلها مشدودة عصبياً ووجود العطرون يجعلها تعيد طبيعة الاستقبال للاشارات العصبية التنبهية.
والله اعلم..
خلاصة الاكتشاف العطرون قد يعالج الفشل الكلوي او حتما ينشط الكلية.
اكتشاف:
حبيب الله ابكر محمد احمد

ليست هناك تعليقات: