الأحد، 2 ديسمبر 2018

لعبة الفتن فوق مستوى الCIA وقطر والسعودية

هتلر رجل غير التاريخ لا ندري اذا كان ما فعله كما يقال ام هناك جهة ما لعبة به.
اردوغان يشبه في طلته هتلر وقد علمت ان فرنسا تحمل حقد دفين ضد كل من يتكلم الانجليزية. من خلال وجود في المانيا. وماذلت اذكر كلمات من اخترتها بان تكن لي زوجة كريستينا اشتاين قالت اش هابي انكس بي نوع من الخوف اي فرض عليها الابتعاد عني.
اذا بالنظر الى الحقد الفرنسي فهذا واضح لاي شخص يحتك مع جمهرة من الناطقين بالفرنسية سرعان ما يصفونه بالمريض نفسيا. واستعمالهم للمؤثرات التي تضعف الشخصية.
امريكا دولة حديثة عهد تتوقع ان العالم الخارجي نزيه وتزعل من النفاق لكن العالم استضعف فلا يستطيع ان يقل لا. والعجب في المخدرات الروسية التي تجعل الفرد في سجن الخوف وارتعاشات القلب.
الذباب الالكتروني السعودي يكتب بصورة لفظية بزيئة دون اي نقد علمي.
ان من خدع العراق ضد ايران وايرن ضد العراق ومن دفع بصدام باعتداء فاجر على الدولة الكويت. ومن خدع اامخابرات الامريكية هو نفسه من قتل جمال خاشوقجي داخل السفارة السعودية. فالسعودية بريئة وقد تعلم المخابرات الامريكية ان السعودية بريئة لكن الابتذاذ المادي لا يريد ان يقرر من هو الجاني.
لماذا اطلقت تركيا القس الامريكي ما هي المساومات.
التقيت في مدينة الرياض بشخص عرفني بنفسه انه وليم وانه بريطاني لكن بياض وجهه كبياض الافغان وكبياض اهل مكة.
واعطاني رقمه وعندما رائيت صور لبنت سعودية وضجة اعلامية قيل انها تصورت مع جاسوس اسرائيلي علمت ان صاحب البردعة هو ذاك الشخص. كلنا لا نعلم من هو مسيو جمال خاشوقجي ولكن من خلال اعلام الجزيرة والاحداث الاخيرة وجدت ان هناك شبه كبير بين الاثنين وليم البريطاني او الجاسوس الاسرائيلي وجمال خاشوقجي. بين دول حلف الاطلسي لا جاسوسية بل دفاع مشترك فالكل يرتدي الذي الامريكي.
هنا مع عدة ادلة منها ان الاخوة السعوديون لا يستخدمون كلمة سيدك بل مدير وشيخ وطويل العمر ويارجال. دليل ادانة للذي سجل الاحداث يريد ان يوجه عقول الشعب الامريكي والاوربي ضد السعودية.
والحقد البشع يدل على ان هناك لعبة خلف الكواليس ضحيتها قطر والسعودية وامريكا واسرائيل وايران.
اي تفتيد المنطقة ورجوع الاستعمار الاوربي او النازي والتركي. وتلعب النازية لعبة كبيرة في الشرق الاوسط حيث البج جامب كانت الصحراء.
ان ترامب واذا قدمت له دليل براة السي اي ايه  او ادانة العاهل الثائر الفذ محمد بن سلمان فانه سيصمت ويقل احتمال او احتمال فالشك يزيد من ابتزاز الاموال الخليجية.
ان السعودية شخصيتها تحترم المشايخ وكبار السن وامة لا يمكن ان تبلع ما تفكر به وتخفيه فالكل خناك يمتعض ويحكي ما في داخله اي لا يمكن ان يكن شعب اجرامي كالشعب السودان حيث لا سر بين جناحاتهم وانه مجتمع ربي سليم الاحساس لانه غني عن الحوجة والدونية حفظهم الله. وذو توقير للكبار الى حد التقديس. شعب مثل هذا يستحيل ان يدخل في جريمة 11 سبتمبر او لوكربي او غيرها من الفتن.
وان هناك نعم تجار المخدرات اصبوا يرفضون اي حكومة قوية فنجد عصبية المخدرات وبيعها من خلال الفاظ تظن انها معك ولكنها سب يؤخذ هلى ناطقه.
لذلك نجد اختفاء الحكمة والاثبات وبدلا من الاقناع ولغتنا العربية تقنع وتحببك في الاخرين لفظا نجد يشدوا ويسبوا كان هناك معارضة باسم الطاعة ولكن سب وتحقير ولا ينضح الاناء الا به.
المهم لعبة استدراج جمال تجرم  خديجة ومن العجب اسم ابيها جنكيز وجنكيز هو هالك بغداد فهل هي تريد هلاكا للسعودية.
وجب من رجب ان يفتح لها انهام استدراج.
كل الادلة تثبت براة السعودية. لكن لا يوجد من يريد ان تظهر براة السعودية فجمال كبش فداء والسعودية ضحية ايضا.
اكرر ان الايادي التي اغتالت جمال اذكي من المخابرات الامريكي.. ولا يفكي هذا الطلسم الا اليابان اذ نسيت حقدها من هيروشيما ونجزاكي والمانيا وفرنسا.
العالم يحترق والنار لا تميز فلنحاول او نوقف هذه المجزرة التي ستكن ضحينها ملاين الانفس.
وان قطر هي السعودية والسعودية هي قطر وامريكا هي قطر والسعودية واسرائيل الشف الانجليزي جزء من هذه المنظومة فلا تحريض.  ولا استغلال شعارات فالشعوب تريد ان تاكل ولكن الممتصين يريدون ارواح الشعوب لمكاسب لذلك الاعلان الفاتن لو نظرتم اليه تجدوه نباح نباح نباح. للتفخيم الفتنة. يجب ان ترفع امريكا من مستوى ذكاء مخابراتها زلا تصبح اغبى رجل ويحمل اقوة سلاح.
لا تساهموا في تدمير تكنولوجية قادت البشريرية للرفاهية.

ليست هناك تعليقات: