الأحد، 17 فبراير 2019

حركة الاخوان المسلمون حركة بريطانية لاعادة الأستعمار البريطان

واردافا حركة الخميني حركة فرنسية للزحف الفرنس لمناطق البترول..
اذا كل ما كان الشعار وهاج مثل امة عربية واحدة ذات رسالة خالدة تجد صاحبها مندس وهو ضد العربية وها صدام زاد الصراع عليهم.
وكل من نادو بالاسلام من عمر المختار الى الامام محمد احمد المهدي ومحمد عبد الوهاب وجمال الدين الافغاني. هم مستشرقون ظاهريا يعملون وفي الخفاء تظهر لهم كثير من الشيم المرفوضة حتى عرفيا..
والعارف يجب ان يقراء الرائي  ضده لكي يعرف ان هناك وجوه هي قناع..
المربع البريطاني والمستطيل الفرنسي والدائرة الايطالية والهلال التركي والوجه الأوربي الجديد داعش وبكو حرام والاخوان والملا عمر وكل حركات المستشرقين باسم الدين الاسلامي لسبب لان الحرية لهذه الدول لن تعجبهم لانها كانت مستعمراتهم. وها مستشرقيهم من ميشل عفلق الى داعش يخرجون شعارات ليس من اصل وجودنا وسواء اسيا او العرب او الافارقة هم في ابادة بفعل هولا المستشرقون الذين هيئت لهم اسباب ركب الهرم..
دونالد ترامب يكتشف حقيقة الذين يصحيحون بالاسلام وهدفهم اشداد الاغلال على هذه الشعوب ولو تتبعنا حكومة عمر البشير انها تهدد وتقل حالتكم احسن من سوريا ولن تجدونا ارض قريبا لتلجئون اليها.. هذا احد المستشرقون صاح بالفكر الاسلامي ولا يعلم ان ما يقله كبر عند الله جرما قتل النفس فاي اسلام...
ونردف..

قال الرئيس دونالد ترامب لدي 800 داعشي من دول اوربية فلتأتي اوربا وتحملهم..
داعشي.. حركة داعش..
اذا فلنعمم الكلام ولنبدله لقد اكتشف ترامب ان الذين يدعون حكومات اسلامية في هذا الوقت هو ابناء من دول الاستعمار القديم ويريدون ان يعزلوا تلك الدول عن النماء وينتقموا من ابنائهم..
والرسالة موجهة لدول العالم المستعمرة سابقا تعالوا واحملوا ابنائكم الذين يدعون الحكم بالاسلام وليس هو اسلام بل ارهاب..
وان الاسلام دين مرن يتعايش مع كل الامم..
ام الذين يبثون حماس ديني وفتن هولا يريدون للشعوب التي يحكمونها ان تنتحر..
وما انتحار العراق ببعيد وساعة الصفر اطلق شعره الاشوس ويعلم العالم اجمع انه شعر الجمهورية الفرنسية.. وهذا مثال بسيط.
الحق يقال سقفنا التحرري تحت سقف الامم المتحدة واي نشوذ منها سنعاد الى المربع الاول..
ولكن ابناء الجاليات الاوربية الذين يحملون جنسيات سودانية ويحكموننا يعلنوها بالسنتهم حرب على امريكا لكي تشدد امريكا على الشعب السوداني وهم يتمتعون بصفة انهم (حرس الانجليز-وابناء كلية غردون).
الان الرسالة واضحة من الرئيس ترامب ايها الاستعمار القديم اوقفوا ابادة شعوب مستعمراتكم بشعارات كاذبة واذا نجحت انتم اول المحاربون..
وها جمهوري ايراني اسلامي هل يعقل ان تكن هناك جمهورية اسلامية.
وحكومة الانقاذ الأسلامية تتودد الى فرنسا وايران وتثير امريكا وهدفها ان يلجم الشعب السوداني بكل فعل شنيع او فكر غير مرغوب عالميا..
فوصحت ان الاستعمار يسعر بنيه لكي يتكلموا باسم الوطن والعقاب فقط للشعوب. الا ترون اللورد الصادق المهدي سلمها للكيزان وفي المظهارات الانية اول من اتي وقزم هذه المظاهرات بان قال انها عشوائية..
ووجود الصادق المهدي وحده يعطي مصر حق التضامن مع عمر البشير..
لانه بيطالب بمياه النيل وفق الاتفاقية ونحن الفيضان يغرق بيوتنا واراضينا..
قال ترامب مكررا على دول اوربا ان تسحب مستشرقيها الداعيشين.. ونحن نترجمها على دول اوربا ان تسحب مستشرقيها الذين يدعون بانها حكومات اسلامية.. وهم كلهم لا يلتزمون بقانون من اجل كرامة هذه الشعوب.. البقاء هو الشعار الذي وجب ان يكون وتسقط بس وتسقط كل الشعارات ان سعت في ابادة الشعب السوداني جوعا او غلقا... وجعلنا شحادين للدول العربية التي تعطينا مالا بمزلة وهمها ان ننسلخ من جلدنا الاسود. او ان نترابط مع الفكر الهدام الاخوان المسلمون الذين قيادتهم دول الاستعمار القديم...
بقلم: حبيب الله أحمد

ليست هناك تعليقات: