الجمعة، 12 يونيو 2015

نظرية جديدة عن مرض الزكام الانفلونزا



بسم الله الهادي الرحمن الرحيم

فرضية جديدة تكشف سر امراض الرئة من ذكام الي غيره اذا ثبتت صحتها
فرضية :حبيب الله ابكر محمد


من اغرب الامور التي مرت بي في حياتي اني في يوم من الايام دخنت  سجارة كالمعتاد ولكن في نفس اللحظة بذلت مجهوداً فوق المعتاد فاذا به اشعر بضيق نفس وشبه صفير في الرئة منها طلعت بمعرفة ان الالتهابات الازمة ليست هي عبارة عن ضيق تنفس بل ان ضيق التنفس يولد شبه مادة مخاطية نسبياً فهذه المادة تصب صالحة بيئياً لنموء الجراثيم ومن ثم يصبح من لهم ربو ربواً ... وازمة في التنفس المهم الحمد لله تحول صفير النفس الي ذكام وبعد عددة ايام او اسبوع تماثلت الي الشفاء .
ولكن بقت النظرية ان الية افرازات الجسم تصبح بيئة خصبة لنموء الجراثيم ... ومما حدة بي برنامج طبي يقل كان علاج الربو بتوسيع الشعب الهوائية ولكن وجد الان دواء مزدوج يعالج الجراثيم ويعمل على توسيع الشعب قلت وافق شن طبقه.
الاتن نحصر النظرية بعد الملاحظة الثانية:
الملاحظة الثانية بعدة عدة ايام من  النوم في مناطق ساخنة ليس بها مكيف في عز هذه السخانة التي تمر بمدينة الرياض فجاءة غيرت مكان ونمت تحت مكيف مباشر وقمت في منتصف الليل اعاني من طمام حاد كاد ان يقود الي غثيان ؟؟ وبعد قفل المكيف .... نصف ساعة اعدت الي وضعي الطبيعي ... مع تساولات ما\ذ حدث ولماذا اشعر بمباديء الزكام....
استعدت تجربتي القديمة السالفة الذكر!!
وتكررت هذه الحالة بعد يومين ....
خرجت بهذه النظرية التي ترتبط بنظرية اخرى او سؤال اخر كنت قد طرحته؟
اذا كان القمر يحدث مداً في البحار فما هو تاثيره على الانسان وكان هذا السؤال وليد طرح طرحته واحدة لديها قريب لها يعاني من الصرعة قالت ان قريبها هذا يصرع كل نهاية شهر او في الشهر مرة وصحتُ هاتفاً اشهر قمري ام ميلادي وقالت لا ادري اريد ان اربط بين الصرعة و المد الجزري او القمر طالما ان الصرعة مرتبطة بمرة في الشهر اذا المد الجزري مرة في الشهر... وقديما قال المنجمون ان الكواكب تؤثر في الانسان .... وبصورة علمية ان الاحداثيات الزمنية والمكانية لها تاثير علي طبع الانسان اذا ان التشكيل في كوكب المريخ يختلف عن التكوين فرضاً الجنيني للطفل في  القمر اذا تعامد الكرة الارضية وابدال احداثياتها بالنسبة للكواكب السيارة تختلف من لحظة الي اخرى اي بصورة اخرى يحدث ما يشبه الجزر ولو كان طفيفاً لا يدرك داخل خلايا الانسان وتكوين الانسان لهذا طرحت فكرة غريبة علي الانترنت هل تؤثر الانجم علينا بالطبع الاجابة نعم اذا كان سكان الجبال العاليا يختلفون ورجل الاسكيمو يختلف ... والوزن يختلف عن خط الاستواء عن القضب الجنوبي او الشمالي ودوران دوامة المياه تختلف عن نصف الكرة الشمالي عن جنوب الاستواء...
عليه
ان الملاحظات قادتني الي ان البرودة ادت الي حالة من طمام حاد او غثيان اذا انها الزكام ... لاي شخص يذهب بالتفكير الاولي ... لكن التفسير و الفرضية لي قالت كلا انها حالة افرازية عجت بها البدن لكي تقاوم حالة معينة وصحت... هذا ما يحدث في فصل الشتاء....
اذا تتولد افرازات او قل طفح ذاتي للخلاية اشبه بالمد عندما تنقلب الارض من الانقلاب الصيفي الي الانقلاب الشتوي ؟؟؟ والحين اذكر ماذا يحدث للركاب السفينة اول مرة غثيان حاد ؟؟؟؟ طفح حاد هل للمعدة فقط ام ان بلازمة الجسم ترشح واهم نقطة اخراجية هي المعدة... وشعور بغثيان ولا غثيان؟؟؟ لست في مرحلة اثبات بل في مرحلة تسجيل الفرضي.
ان للجسم حالة من حالات الرشح الذاتي لاقلمة نفسه او لمعايرت نفسه داخلياً في حالات اختلاف درجات الحرارة واختلاف محصلات القوة المغنطيسية او ارتكازية الارض حتى لا نفتح لنا باب علم الفلك فلنقل هناك نوعا من المعايرة الرشحية للجسم عند فترة تغير معينة للفصول الرضية .... اذا
فلنستسلم الي ان الرشح طبيعة بيلوجية في الانسان وان صورة من صوره الحادة راكب السفن في البحار... اذا فلنضع لها اسم رشح الخلية الذاتي ويحدث لها اثر مميز في عدة مناطق وما يهمني الان اكثر المناطق تاثراً الرئة.
اذا حدث رشح للبلازمة في الرئة اذا ماذا يتبع لذلك ان البلازمة مادة غذائية جيدة ان لم اقل انها اقرب الي حليب الام ... ولكن بالنسبة للجراثيم والكائنات الدقيقة...
اذا ستنمو عشائر الجراثيم اذا ماذا يحدث تبعاً لذلك انفلونزاء وذيادة رشح لطرد او ..... اكمل الاستنتاج.
اذا الذكام او الانفلونز حالة ثانية ناتجة عن حالة طبليعية للجسم  وهو الرشح الذاتي لاسباب ذكرتها ولاسباب اخرى ... كمقاومة الجسم لشيء ما الي او جرثومي.
اذا نجد ان تنوع انوع فيروس الانفلونزا هو نفس تنوع انواع الخمسيرة عندما تجد بيئة صالحة لتغذيتها ... اذا خلاصة النظرية او الافتراض تقل ان للجسم حالة شبه افرازية لمواد بلغمية او بلازمية او مخاطية او جلاتنية .. وهذا الافراز الجسدي يقود الي هجوم كبير من تلك الجراثيم التي اصلا تتغذي  علي اي نوع غذاء يتواجد حولها وجسم الانسان او وعاع كاد ان يكن بكتريا نسبة لكثافة البكترية التي توجد داخل الانسان وتساعده في عملياته التخمرية وتحليل الطعام... اذا هنا تنمو الجراثيم علي القاعدة الافرازية التي مهدت لها ومنها تصبح هناك المراض ...
اذا بمعرفة نسبة الرشح لكل انسان يمكن ان نوقف الربو ونوقف الزكام ونوقف عدة امراض اي بقطع الغذاء الجسدي الممد لها.

نظرية
حبيب الله ابكر محمد احمد ابولفته
سوداني مقيم بالسعودية
فنان تشكيلي - ومخترع
0560500871


الأربعاء، 10 يونيو 2015

سأرسم لوحةً من لوحةٍ



سأرسم لوحةً من لوحةٍ
الطيف حللاً حلَ توهجاً
زينة العرب عرباً تعربُ
ذهباً بريق عنقها صفراء فاقعٌ لونها
أعيناً ساحرةً كانها نبل جيش اليّ انبلَ
حدقا عينها كالمها راقصٌ على بيض البرد
االجمال وصفك ام الجمال بك يوصف يوسف
تدرج فيك كل حسنٍ
فاح العقل عطراً أبهجَ كل متلقي رق السمع وأسترق
حدثها وحديثها كان لسانها سلسبيل ماءٍ باردٍ ينضب
من راكِ علم ان الاله خالق بارعٌ مصورٌ و بديعَ
صورةٌ تثور حسناً فوق حسنٍ
جلدَ تجلدتُ تسمرتُ  اه للوفاء
عندما يسحرني الجمال الفاتن البراق
اه للإخلاص فانتي ناراً تحرق كل الاعراف وتنسفَ
اتدري قدرك ياصفاء
أنتي السماءُ
بل فوق السماءِ سماءُ
شاطت الاحرف لا وزن ولا قافية تؤطرك تحويك
كما شطحت في شواطئٍ الرمل في اناملها بارق بروق
الدرر تناثر حسنها  حولي
الالماس ابهرني صفائه الزبرجد يأثرنِ  حمرةً
والعقيق و المرجان بيض أظافرها
قد تحلت بحلل بها تحلت
ستتوجك كلمات فوق التاج تاجاً انتي تعلوه
سأرسم لوحةً من لوحةٍ
هي الواحة تلوحُ هي حواءَ
سأرسم  الف لوحة منكي لكي
أسئلوا السواد كيف صارَ حلوً عليها يتلألأُ
اسال الضياء أ اضاءَ ام أُضيءَ
كلا شطحت كلمات وشطحتُ
عجزت عن رسم اللوحةَ وعن وصفها
فالصاد والفاء اصطفت فيكِ صفاءً ووفاءُ
انتي السماء صفاءً يا صفاء 
حبيب الله ابكر 
10/06/2015م
 

الثلاثاء، 9 يونيو 2015

كسرمد الليل ديمومةً وكضياء الانجم



ساصبر على هجرانك
لا لاني اعاند
بل تلبية لمشاعرك
انت عصفورة في الشتاء
احب ان احيطها بها الكف
من قر الشتاء
انتي نفس نفيسة قل وجودها في ها العصر
انت ثائرة رغم ذبدة اناملك
اذا صاحت خباء  صوتها بين الكتمان والسر
انتي طفلة في مهدها
لا تعلم عن الجوارح جرحهم او خدش
انتي صفاء اثلج قلبي
اتهجريني اتهجريني
اذا انا و البؤس بؤس
فلتصفى نفسك لله عبادة فانتي خلق مكرم
كل صفات الحنان موصولة لكي من
حب،،، واخاءٍ ،،،، وابوةً ،،، وصديقاً صادقاً صدقُ
فيا فارسة السعد والصحاري وجبال الالب
فوق باريس انتي نجمٌ

لكي مني حباً كسرمد الليل الليل كثافةً
وكضياء الانجم نوراً والله هو المحبوب  والحبيب الاول
احمده باني احببت خلقه فاني اشتد حباً  لوجهه الرحمن وله الورد 
حبيب الله 2015


اليوم الازهر البراق

اذداد شوقاً على شوقٍ
غيابك ناراً تحرق
احقاً ما كنت اراه  خيالٌ ام خلق
أتاوه نارا بين الثواني فهل لي ترق
تعلقت بك فهل ابواب المحبة تغلقُ
استأنس بالذكرى لحظة كالبرقِ
اسحر ما انتابني  حبٌ كشلال من عل دفاق
فطوب لجان ليلي
ولسليمان (ع ) بلقيسُ
تعس ليالي كالعلقم لاعقٌ لعوقُ
اصطفيناوما اصطفينا
ايا ليلى هل لعنتر نصيب في القلب او ارث
مات مات من  بالسيف جهز
الا ان الحب قاتلي
من شدة الشوق و الشبق
شوقاً نشتاق 
وفؤادي طبلٌ لرؤيتها داقٌ
كان ادلفت الي الشناق عنقي
ايا صفية الاسم لو تعانقت بيننا الاعناق
وبحل القران تقاربنا ساق بساق
انه اليوم الازهر البراق
حبيب الله ابكر
مايو 2015م

تصميم بلشور ذوي الحالات الخاصة

تصميم حبيب الله ابكر محمد احمد
ركن الطلبة
0560500871

ان النصيب لا يضيع




ان النصيب لا يضيع


إن الهوى ناراً
فهل  هوانا شرك والحاد
سنعيد رسم الخطى ونستبين ونتحقق لمن  يحق له الحب و الصفاء
أي حباً غير الله باطل وعذاب وتعذيب
وان هوى الاصنام نارا ذد عليه عذاب
سأسجد لله بكرة وعشية وضحاها
ان من فارق الاله خاسرٌ وان هوى هوى في ذل وخسران
إن سلع الله غاليً فبعدت عن الفجار
الهي انت الهي والهي وواهب حياتي




حبيب الله ابكر
مايو /2015م



الثلاثاء، 2 يونيو 2015

نظرية الطرد المركزي للقارات - عندما تشرق الشمس من الغرب

فرضية جديدية من تاليف حبيب الله ابكر محمد احمد
1- نظرية الطرد المركزي للقارات
2- نظرية دوران القارات حول مركزية
نظرية الطرد المركزي للقارات:
بداية الملاحظة يذكر في القران لوصف ارض بلقيس او ارض سباء  ان الهدد قال للملك سليمان عليه السلام توجد امراة في مشرق الارض
- المعطى الملك سليمان  عليه السلام كان في اورشليم - القدس
- المعطى  الثاني  بلقيس كنداكة - او كيلوباترا او كيلوفاترا  شخصيات مختلفة والاحداث متقاربة او قد تكن متطابقة وكانت بلقيس في ارض سباء او التيمن او التمن او الثمن او ذويمن او بلاد النوبة او سباء  او ذو يمن وبلاد النوبة وسباء وسوباء واثيوبا والحبشة مترادفات لمنطقة شبه واحدة دون عنصرية تميزية وهي في افريقيا او امتداد افريقيا افتراضا بان البحر الاحمر عبارة عن اخدود فرق بين الاثنيين او كما يقل العلم ان مياه البحر الاحمر 60% منها ضحلة.
اذا المساحة ممتدة ومتداخلة ووجود البحر الاحمر وجود مياه غمرت اراضي متصلة مع بعض خلق انخفاض بينهما
الجمع بين الافتراض ان افريقيا او اليمن توجد غرب القدس اذا للتوفيق بين هذه الارا لابد من وضع فرضية لكي نستطيع ان نثبت منطقية الوصف:للمتفحص نجد اغلب القارات تمثل مثلث راسه الي اسفل وقاعدته الي الشمال ولا يوجد تفسير لذلك الا ان هناك ظاهرة طرد مركزي بطيئة تحدث للقارات مما ادي الي هذه الحالة للتماثل جميع القارات وحتى اسيا نجدها تميل الي الشكل المثلث وقاعدتها الي الشمال .
اذا خرجة فرضية تؤل الي نظرية الطرد المركزي نحو الشمال مما يؤدي الي زحف وتوسع القارات شمالا بالشكل الملاحظ.
ومن ثم هناك فرضية افترطها ان هناك عملية  دوران القارات حول محورية معينة افترض ان نقطة الارتكاز هي مكة المكرمة او القدس فرضا.
هذه العملياتن مع ثبوت اتجاه الشرق ومحورية الارض مع الشمال المغنطيسي تفرض لنا ان نقاط الشروق للقارات متغير بتغير دورانه والطرد المركز عليها اي قد نجد يوما ان الشمس تشرق علي امريكا قبل اليابان.
وهذه النظرية اذا تم اثباتها تثبت ان للنقظة الواحدة او المدينة الواحدة عدة نقاط شروق اي قي تشرق راس الرجاء الصالح في فترة ما قبل مئات الالاف سنة قبل طوكيو وقد تشرق راس الرجاء الصالح بعد مئات الاف من السنين قبل طوكويو وقبل سدني.
اذا ملخص النظرية
هناك طرد مركزي للقارات نحو الشمال مما يجعل قاعدة مثلث القارة في اتجاه الشمال تقريبا و راس المثلث الجهة المدببة نحو الجنوب. وهناك حركةدوران للقارات عكس محورية الارض او مع محورية الارض تجعل عدم ثبوت شروق الشمس بالتتالي المعروف به في لحظة ماء.
نظرية حبيب الله ابكر
02/06/2015م
00966560500871
سوداني مقيم بالسعودية