الثلاثاء، 28 نوفمبر 2017

انعكاسات الصور من مرأة المخابرات الروسية

قصة خيالية: بقلم : حبيب الله ابكر

يا لصفاء الزجاج وشفافيته يالجمال العيون الزرق كازرقاقك علم فرنسا والحرية.
يدند رئيس فرع المخابرات الروسية وتكاد الكلمات تنطق بانفه انه يلوك الروسكي لوكا كان فمه مليء بالفودكا والويسكي.
فجاء صمت واصبح يستعشر الذبذبات الرادارية بنقاط خلاية فوتو ضوئية ضربت علي جلده الابيض وتقاسيم وجهه كتشقق الجلد.
ويرفع حاجبا وينزل الاخر يؤكد ان الاشارة وصلته.
وعند اكتمال افراد اسرته فيسكي بصوت خارج مز صدره الحنون قال قد خرجت نتاشا من المعتقل. وعانقت الامركان  واني اعلم غدا ستصير علاقة حب  وغزل اقتصادى.
فرد عليه احد عملائه وجه كانه حبات رمال كبيرة نتوئات جسمه وخشونة على خشونة جلده كانه جلد فيل وهو العميل الامريكي الوحيد الذي تسلل بين عملاء الكاكاكاجيبي.
اتحضرنا لتكلم عن غزل نتاشا وامريكا.
قال له رئيس المخابرات الروسية سيتم ترقيتك بايد ماما امريكا كان صورك داخل فرجينا.  واطرقا قائلا نعم ان نتاشا عزراء بكر انها فرجينا وذلك اللعوب الراسمالي لا يحترم بكورة النساء بل يريدها لاغراضه الاقتصادية يمتص رحقيقها.
تمنوا كل العملاء ليلة مع هذه العزراء فرجينيا.  وعلم العميل المذدوج ما السي اي ايه الا فار في يد القط الروسي بل الدب دبدوب.
واردف قائل رئيس المخ المخ وقال اعرض ناتاشا.
فاذا الجميع يتوقعونها فتاة، وكانت المفاجاء خريطة دولة في شرق افريقيا تجري فيها نهر دجلة والفرات ونيل المسيسبي يصب في القضب الشمال.
اها اها ناتاشا حبيبتي قلب افريقا النابض.
وكرر رئيس الكاكاكاجيبي ان دولة ناتاشا هذه قد زرعنا فيها باتريشا رئيسا لها وهي احدى روبرتاتنا الصناعية المعدة لاحلال الرؤساء ةتبديلهم، وكانت خطتنا ان نبعد ارض ناتاشا عن الامريكان  ونخلق العداء لان تكنولوحية اعداد باتريشا تعمل خارج تكنولوجية الس اي صوفيا. ولكنها اذا عملت في تعامل معها سيكشفنا وبل يستطيعون ان يعرفوا ان باتريشا ليست الا دمى.
واليوم حدث ان امريكا اوقف الحظر على ناتاشا واصبحت تراودها دغدغة بعضلاته الفاتنة ووسامة الامريكي الطويل القوام كانه اعمدة رخام سيكشفون باتريشا.
ما الحل؟
ان العلاقة الامريكية الناتاشية ستتصاعد.
قال ابنه الصغير ذات ال 46 سنه  ولكنه كابن 10 سنوات " الحل استرتداد باتريش باتريشا الى الروس وارجاع الرئيس الاصلي انه مخدر في مملكتكم اسف في دولتكم ذها ال45 سنة وفي غيبوبة وكنت انا من الحمت افكاره واحاسيسه بي بمبداء المحاكاة والتاثيرات الكهروعضوية وها تفكيره انا ولكنه الحمد لله بطرقعة اصبع سينتعش ويظن انه هو هناك منذ 7 دقائق فقط".
ايد الجميع الفكرة بادارة رؤسهم يسرى ويمنى.
واصبحت الاخبار تتناقل رئس دولة ناتاشا يقرر زيارة الكريم كريميين وسط ذهول الجميع كيف افرجت امريكا عن .... قليلا وها يذهب في اليوم الثاني ماذا يريد الا يستطسع ان يترك شعبه يتهناء بالانفراج الاقتصاد.
والاجابة على رد رئيس الكاكاكاجيبي "الان دخل باتريش باتريشا اراضينا في سلام اعيدو باتريش باتريسا الاصلي الي بلاده غدا. ونتمنى ان تسوء علاقات ناتاشا مع امريكا حتي نعيد الربورت البديل لبلاد ناتاشا حبيبتي ناتاشا يجب ان تعيش عزرا بكر وتموتي عزراء وبكر فانتي بلاد نريد منها الكثسر في قلب القلب الافريقي يا ارض دجله والمسبسبي وارض البترول والخضراء وارض الشمس التي لا جسادنا ملونة.
واصبح يدند بصوته المنخنخ حبيتي بلاد ناتاشا باتريشا
وصاح انا اخر صيحاته مودعا المجتمع
..... ناتاشينكوف،،،

ليست هناك تعليقات: