الجمعة، 3 نوفمبر 2023

اين ذهب الهنود الحمر

 مما لا شكى فيه ما تصوره لنا الاعلام العربي بان هناك ابادة قد تمت لامة الهنود الحمر. 

بعد ٢٠٠ سنة ينطلق سؤال جوهري اين ذهب الهنود الحمر وتركو لنا الدنيا بما فيها بدون ازعاج؟

لكن بالتدقيق لهذا الاعلام نجده فبركة اعلامية ضخمة للفت النظر عن الابادة التي احدثتها عصابات  العرب في كل الامم وهم لا يتكلمون عن محذرة الهند وشرق اسيا.. والابادة التي تمت للامم الاوربيةةنفسها واكبر ابادة هي لافريقيا التي امنت بهم كامة لها رسالة.. اذا نرجع ونتششكك في فكرة ان الهنود الحمر تم ابادتهم بواسطة اسبانيا فهناك الكثير من الاعترافات بان امة الهنود امة مسالمة وقد استقبلوا الرجل الابييض ايم استقبال. بل وتبادلوا معهم الذهب والهداية . وابعد من ذلك نجد ان هناك تقنية قد تكن استمدت من امريكا.. وهناك الغاز مازلت غير معروفة مثال الكندور الذهبي والتطابق بين عظمة العاج التي اسفل توتةعنخ امون والى الان ما يستخدمه شعوب الامازون كعادة وهي ثقب الشفة السفلى.. وحضارة الانكا .. ومدينة او حضارة مو التي يزعم انها تحت الارض وغرقها .. وايضا يقل الهنود بالفاظهم واحاديثهم انهم تم انقاذهم من الفرق بواسطة الفريشكا والرجل الابيض.. اي انهم اتو من مكان حضارة غرقت.. 

ومدنهم التي تحوي مدنا تحت الارض وعدم قدرتنا على التفسير من اين نزحوا تجعلنا المعطيات الى فرضية هناك انفاق تحت البحر والمحيط واقرب الى ذلك من مدينة حضارة نو او مو.. وان امة الهنود الحمر لان الحرب ليس من شيمهم.. قد يكون عاودوا الرجوع الى مدنهم الاولى سالكين  الانفاق فان انحسار اعدادهم بصمت لا يدل على انهم تم ابادتهم. وليصصحح التاريخ بان امة الهنود الحمر يجبون الانفاق تحت الارض من امريكيا الى ارض مو والى الصين واسيا وقد تكن افريقيا.. اذا ان حضارة اتلانتك سيتي وسيرلانك ومو وحضارات اخرى والقصة الشعبية للبحارات عبور البحر مشيا بالاقدام من اجل الحج..  يدل على ان هناك معرفة تامة بالانفاق تحت البحور.. ووداعا لاكذوبة ان الهنود الحمر قد تم القضاء عليهم لان الرجل الاوربي اكثر وعيا وحضار ويبعد عن البربرية بصورة تجعله يسعى الإبادة بدون اسباب بديهية..

اذا الهنود الحمر وحضارة مو وحضارة اتلانتك سيتي المفقودة والاطباق هم الكنز والمفتاح الذي يفتح لنا تلك الدهاليز المعرفية ان كنا مؤهلين انسانيا لتحمل تلك المعارف..

ولستخدامها بعيدا عن سلطة القوة والتجبر والتحكم..


هناك 3 تعليقات:

abbcccdd.blogspot.com يقول...

صحيح اين ذهبوا؟

abbcccdd.blogspot.com يقول...

تحت الارض الى حضارتهم او حضارة الكائنات المتقدمة الفضائية..

abbcccdd.blogspot.com يقول...

تحت الارض عبر الانفاق الارضية.