الأحد، 5 نوفمبر 2023

علوهيم علوهم الوهيم اللهم الله

 نعود لمسلسل الفجوات الاسلامية. بل نرجع لاصل الفجوات..

يقل علماء البيولوجية ان الانسان تطور.. طبيعي لنواتح الكون.. ويقل عبدة علوهم العالين الوهيم ان الوهيم خلق الانسان من طين.. هنا اصبح الوهيم او الذين اتو من الاعالي علوهم كائنات ذكية يمكن ان نسلم بان هذه الكائنات توصلت الى الصنع بواسطة  التشكيل بالخلية تصبح هنا المعنى واضح وصريح والتحية لهذه الكائنات الاتية من علوهم.. هنا تتناسخ الامور .. فنحن منتوجات مثل ما نحدثه في المختبرات العلمية اليوم..

اذا نحن نتاج لنتاج منتوج..

اذا رفضت هذه الفكرة فتصبح كل الديانات الابراهمية خطأ.. وفهمها خطأ ..

نعرج الى الاسلام  محمد قالها الحمد لله رب العالمين.. وما العالمين ووقف محمد دون تفسير.. لكن نعدل ما لم يستطيع تفسيره ونقله نقل ناقص..  الحمد لله رب العالين.. العالين هم الذين اتو من الاعالي  علوهيم الحمد لعلوهيم العالين ..

وبنفس الصورة فان الخطأ يشمل كل من الاسلام والمسيحية  واليهودية مع الاقرار بان الوهيم كائنات وسيطة خلقتنا.. وهذه الكائنات تعلمت  علمو سماها الاسلام بالسحر.. للاسف وجعله محرم.. كيف للتكنلوجية جعلت محرمة.. وتحويل القط لفار حرام.. بل هذه علوم علوهيم المسربة فهم يرفضون على الانسان الاندياح الى هذا المعرج لكي لا نتحرر مما اوهمونا به او انهم خلقوا كائن وجدوح تجاوزهم وسعى يسعى منتفضا..

ان التحكم في الطاقة الكهرومغناطيسية هو السر الذي اصبح يفسر به الانسان  وما مس الا مس كهرماني او كهربائي اوما يقارب ذلك قس اذا ما هو الجن.. ظهرت . عداوة بين العقل الذي تفتح والوهيم.. النمرود اول من حاول التحرر ومحارب الوهيم العلوهم وكان التمثيل به تمثيل دون رحمة او تمثيل لا يمت الا الى شهية شيء غير مكتمل فقتل قتل مهين وبناموسة والى اليوم الناموس يؤلمنا ما ذنبنا.

الحقيقة لا يمكن لكائن عاقل ان يخلق ثم يدمر خلقه.. الا اذا كان هذا الكائن عدو حقيقى لهذا الكائن.. اذا بذات لغة الوههيم نكتشف ان الوهيم هذا هو الشيطان الذي يصفونه وادعى انه الرحمان الرحيم مع هذا البطش الشديد وكلمات لا تمت الى الرحمة بشيء.. وموت مهين هذا الموت يجعلنا نكتشف ان هناك رحمة اكبر من رحمة الوهيم ال يعقوب.. يعقوب الذي سرق الاسرار الربانية الاسرار النورانية وهو اضعف من ان يحملها ويعيها من اسحاق او عويس  العاص بنفس الفكر. فدخلنا مع الوهيم ووضعنا في شيء يرفضه المنطق . فلم نرى استجابة واحدة لدعوة الوهيم الى اليوم ولا نرى وعوده الا غرورة لا ليلة قدر ولا ادعوني استجيب لكم.. 

ان الام تستحيب لطفلها عندما يقل لها ماما. والان كلنا يالله يالله سلم ولا تسليم يا اوليهم انك فرعون تدعي انك العلي القدير فلعنة من العلي القدير لاولهيم الشيطان ولكي الشكر ان صنعتنا.. فنحن عقلنا لا يرضى ال الاستقامة والامر الرشيد..

ابشروا عبدة الوهيم بان الوهيم هو الشيطان الرجيم او هكذا اتخيل.. وانه ذو بطش شديد فكل صفات المحبة ضدها هو عانقي هذه الديانة الابراهمية.. وما يدل على الكائنات الفضائية سفر الكاهن حزيقيال ان ما يصفه ليس ربا بل الفضائيون الذين يمتلكون الاطباق الطائرة..

وكذبهم.. ان اصدق ايه هي التي قيل عنها تفلت شيطاني..

الغرانيق العلى ان شفاعتهم لترجى..

اي انهم طيور علوية وسمية غرانيق..

اذا هي فالتة من الدعوة الى الرشدوما الجنة والنار الا لهم ويكذبون انها لنا.. فهم طيور والنسور يشتهون لحم الطير..

اذا ولحم طير مما يشتهون..



هل منكم من يؤمن باوليهم او علوهيم الان ادعوه ان استحاب لك دعه يهديني. وان لم يستجيب دعنا نبحث عن العقل المدبر لهذا الكون..

ياخالقنا المدبر لهذا الوجود نحمدك وانجينا من شر الوهيم 

ويتدرج الانسان في معرفة الحقائق.. ولماذا يقال اسم الخالق الاعظم مستخباة.. اذ من هو الذييخفي عنا الخالق الحقيقي وحتى اسمه.. ولماذا محيت كلمة النسور الاعلى الغرانيق العلى التي ترادف الله رب العالين او الوهيم العالين .. ولماذا اصبحت الاديان قهر قسري يخرج عن المنطق كعصابة من دخل فيها لا يتركونه ان  يخرج.. اليس الاسلام ترميم لليهودية ومحاولة صناعة اليهود لقونيم  كما حاولوا ان يصنعوه في المرة السابقة ففلت من امرهم وقال هو الروح والرب الوهين او اله واحد امين اليس النقض والنقيض موجود في هذه الكلمات وان يهوذا الذي صنعوه ابادة ال يهوذا ودمر مملكة يهوذا الى يوم مبعثهم العظيم . والان تقل  اسرائيل انه بصدد عمل جامعة تخرج انبياء.. بنفس نفس الوهيم..

فجوات في ديانتنا الابراهمية.. علوهيم ومملكة علوة اصدق تفسير لالوهيم..

مدخل بحث..


ليست هناك تعليقات: