الخميس، 8 نوفمبر 2012

حل شفرة التنين الذي كاد ان يعبد سبحان الله عما يصفون

حل شفرة التنين
بسم الله والحمد لله
من اصعب الامور أن تحل شفرة قد يكن عمرها 300000 سنة قبل الميلاد وقفت افكر كثيرا ايهما أفضل حضارة اخلاقية انحن ام حضارة الشرق الاقصي تحديا اعني باننا الشعب الشرق اوسطي والامة الافريقية والامة الاوربية حيث اننا جميعا مهما دارت بيننا من حروب فامة ذات جذور منتداخلة وثقافة في السواد الاعظم واحدة.
وبعد التفكير جيئتا وذهابا حيث ما اوقفني هي الحالات اللاخلاقية في الحضارة الاوربية  ولكن بالمقارنة بالوثنية أو انخادع الشعوب الشرق اسيوية سنين طويلة خلف التنيين وجدت اننا احسن قدرنا فكلنا نعرف الله ولا نذهب إلي اشياء مجسمة إذا كان الخير أن اطرح حخل شفرة التنين بين ايدكم فلتكن دعما للخير والسلام والمودة بين ابناء إبراهيم عليه السلام ونبينا لوط عليه السلام  والغايةة لله تعالى مخلصا له الدين.
اخوتي بالنظر إلي شكل التنيين المموج نجده قد رسموه الاقدمون من الصيين تميزا لتردادات الكهربائية أي أن التيار المتردد و بهذا التعريج من أين اتو بهذه الافكر اظن انها قوة النبي الاسكندر الأكبر قد ملك سر هذه القدرة .
ومن حضوري لفيلم الأطفال مورفيل.
نجد أن القوة الكهربائية التي يعتمد عليها اجداننا الصينين هي قوة التنيين الكهربائية الضخمة وهذه القوة الحسنى في الشعوب الشرق اسيوية حافظوا علي  سريتها تامة لكي لا تكون في ايدي البسطاء أو التي إلي طبقة فريدة. سيطروا بها علي البقية ونسبة لخطورة هذه القوة نجد  انها في طي الكتمان.
وقبل كل شيء فرضا لابد أن تكن شبه القارة الصينية والقارة الافريقية في يوم ما متلاحمات أو أن الحضارة كانت حضارة تحول مجالي أي بان نصد بمجال معين فنجد نفسنا في مصر ومن مصر في لمح البصر بدخول هذا المجال نجد نفسنا في الصين أي الطوق المجالي ما بين كانه قطب نقطتت التفريغ الصين والاخرى مصر الفرعونية وهذا يفسر التبادل والنقطة الثالثة هي الانكاء في امريكا اللاتنية.
إذا ما هو قوة التنيين:
انه قوة مجال ضخم :-
هذه القوة المجالية مستمدة من الأرض ( أو طاقة مولدة) وافضل تحليللي الذي يقول هو توظيف للمجال الارضي كمجال الطاقة في برمودا.
أنواع هذه القوة هي التي تفسر لنا سر كينونتها:-
هي اربعة أنواع من قوة متحدة وكان الذين اكتشفوا الكهرباء اباحوا بجز منها واظن أن التنيين هو التابوت لاني تقارب النطق يقل ذلك وان التابوت هو المفتاح السحري لهذه القوة أي انه المعدن الذي يستطيع أن يجمع مقدرة المجال الارضي..
نجد أن سر النواة هي  مجال يلف داخل مجال آخر يولد نوع من الكهربية فرعان سالب وموجب السالب مع الموجب له تاثيرات عدة والمجال يضغط كلما ذاد لف المجال المنقلب داخل المجال المحيط وهذا الضغط ينشء شحنة موجبة في المركز وشدة الضغة الكهرومغناطيسي يجعل المجال الداخلي في حالة اشبة بالسكون والالفة وان هي في طبيعة اصلها الانتشار نظرية حبيب الله لتفسير المادة.
إذا نجد أن هناك مجال مغنطيسي ضخم للارض وان كل أنواع المغنطيس المعدني تتفاعل مع اتجاه المجال المغنطيسي الارضي إذا هناك مادة أو مفتاح أو تابوت مغلق لقدرة ضخمة تستطيع استخادم طاقة الأرض.
أنواع الطاقة هي كالأتي:
1)    الطاقة المجالية الجاذبة
2)    الطاقة المجالية الطاردة
3)    الطاقة الكهرومغنطيسة السياج الامني أو الدرع الامني حتى من الحرارة
4)    طاقة كهربائية تتحول إلي صاعقة ونيران
الطاقة المجالية :-
هي طاقة مغنطيسية ضخمة يشر اليها التنيين ولها اتجاهان سالب وموجب ليس بالضرورة ناتجة من مغنطيس بل مستفاد من مقدرات الأرض المجالية وهذه الطاقة طاقة خلاقة للموا أي من قدرتها الضخمة انها ( سبحان الله انه قال ( الذين جابو الصخر بالواد) تستطيع أن تشكل المادة من عنصر إلي عنصر آخر بل انها تستطيع أن تشكل المجال نفسه أو العدم كما يقل العامة  ( الطاقة) إلي مادة أو عنصر ترابي كما يشير فيل مرفي وهذا يفسر دقة التماثيل البوذية والمصرية حتى الرموش تكاد تكون منحوتة.
وهنا نجد تفسي لماذا يقل اجدادنا القدماء هذه الامة نسخة إلي حجاة والرجوع إلي بلاد السند وبلاد السند بادي  الزنجباد نجد أن النسخ حقيقي .
إذا تحول عنصر من عنصر إلي آخر هو طبيعي.
2) الطاقة الطاردة :
هي الطاقة الموجهة لهذه القوة سواء كانت تتنافر معه ام تجعل الطاقة الامجالية الجاذبة تندمج معه ام تنشء نوع من التواصل بين قضب سالب وقضب آخر موجب فينتجا الطاقة المجالية المغنطيسية الضخمة والشرار ومنها ينتج النوع الثالث:
3) الصاعقة:
أو الكهربية الساكنة حالة شحن  مجال اصبح غير متصل بالمجال الكلي يلف حول مجال آخر اكبر من في شكل بحيرة الأول المجال العاكس والساني المجال الداخلي الذي يلف ولف هذا المجال داخل البحيرة المجالية الأولى يعطي مقدرة جذب كبيرة بحيث تصبح حالة تسمي البلازما أي تفسر ظاهر البلازما( نظرية حبيب الله ابكر) والبلازما حالة من حالة الطاقة اقل درجة تحولت إلي صورة نحن نعلمها صاعقة كهربائية أو وميض ضوئي. وهنا نجد أن بعض برك الأشعة السينية لها تاسير الشوك الكهربائي علي سفن الفضاء أي أن قوة الجذب والانفصال بسبب  متاوليات تاثيرة اخري جعل هذه طاقة متحوصلة في بحيرة نفسها كقطرة ماء في الكون وعندما تجد نقطتتان بسرعة تنقسم وتتفرغ وهذه حالة موت اشعة قاما وبيتا التي حيرت العلماء سابقا أي تصير متوحدة مع المحجال الكوني أو المجال المحيطي لها بمعني أن هذه القوة التي استكانت علي نفسها( قد يكون هو هذا التنميين وفي لحظة استكان ويمكن تفريغه إلي القوة المذكورة سابقا أي نعكس التفسير) وبالعودة القوة التي استكانت علي نفسها نجد أن إذا حدث لها أن التمست إلي أي شي أو شبه موصل أو موصل فانها تفرغ إلي تلك النقطة ( وتفسير التفريغ انها تلتئم مع الطاقة الكونية الكبرى أو الطاقة المجالية الأكبر منها وهو المحيط الذي يحيطنا ولا نحس به لان طبيعتنا تاقلمت معه.
ويمكن أن تكون سياج اقوى من السياج الحقيقي أي هو عبارة عن قدرة طاردة تمثل جدارا ضخم يصعب اختراقه واذا اخترق يتفرغ ويتوزع كهربيته في المادة المقترخة. ويكون حجاب للرصاص أو الة ثقيلة كالبلدوزر وحجاب من الحرارة والثلج.
4( افقر واضعف مقدرة لهذه الطاقة: هي طاقتها إلي تؤل إلي وسط يستطيع الإنسان ادراكها كالنيران والضوء والدرجة الصغرى م التردد السريع كهربيتنا العادية أو كعهربائنا التي نستخدمها.
من هنا نعود ونذكر قد يكن هو التابوت تابوت بني اسرائيل أو هيكل سليمان أو الصولجان صولجان الملوك والذي كان يتوج رؤس بعض الملوك الانياء عبارة عن ثعبان  وقد يكون هذا المادة التي تتحكم هي عنصر بسيط نحن سمعنا عنه إلا وهو عصى موسى أي المفتاح الاعظم لهذه الطاقة..
تفسير فكرة الكون الموازي أو العالم الخفي:
نجد أن المادة هي متكونة من مرحلة من مراحل الطاقة وطبيعة الطاقة التي تتحوصل حول نفسها تعطينا مادة أو أن المادة عبارة عن طاقة .
أن كل طاقة لها كينونتها الذاتية ولا تتصل مع المجال الكوني أو الطاقة الأم إليا بتاثيرات مختلفة أو إذا تم تفتيتها كطاقة نووية .
طبيعة تحوصل هذه المادة حول نفسها تجعلها تتناغم مع بروتوناتها والكتروناتها وبيزوتروناتها وهلم جرى حسب التخيل التاريحي للعلماء للمادة أي أن الصندوق المنعزل من الطاقة الكونية الكبرى هي المادة وتختلف تدرجات المادة من عنصثصر إلي آخر ونظريتي تقل كل العناصر هي في الاصل واحد ولكن تختلف تناغماتها الداخلية فاعطي هذه طاقة تستتطيع عكس الطول الموجي الذي نحسه اصفر  ومن ثم سميناه ذهبا واخر كربونا واخر الماظ.
إذا الإنسان والكائنات التي تحيطنا مرحلة من مراحل اخري أي تتكون كل الخلائق بما فيها النبات من عنصر ذكر لنا طين ولكن الطين كلمة تجمع كل العناصر التي تشككلت من الطاقة الامة  إذا أن المواد التي اتت تبعا لطاقة الاصل ليس لها مقدرة التعرف إلي الطاقة الكلية إلا إذا تحررت من الحالة التي هي فيها.
إذا إذا كانت المرحلة الثانية من الطاقة أو الطاقة المتحوصلة المادة هي تم وجودها بفعل الله الله إلي كائنات حية نحن منها وقال وجعلنا من الماء كل شيء حي ويسالونك عن الروح قل هي من أمر ربي) صدق الله العيم
اصبح لنا وجود معرفي وقدرة تواصل ( وبلهجة قصيري الافق أو الذين توصل افقهم إلي مدي إذا كانت المادة اصبح لها وميض وحركة ) سبحان الله:
إذا أن الطاقة ايضا لها مقدرات وقدرة الاله لتشكيلها مؤمنون به واذا برزت عقولنا لادراك حقائقها نجد أن الطاقة في توظيفها اصبحت لها  سمات وفي هذه السمات جسمت تجسيم طاقي وليس تجسيم مادي إذا التشكيل ( يوم الروح والملك صفا صفا) تشكيل الهي لهذه الطالقة واول درجة نحن نعلمها النار اخرج أو قال الله اننه كان من الجن وخلق الجن من مارج من نار .
إذا كون أن تكن هناك مخلوقات من طاقة حقيقة اثبتتها لنا الكتب السماوية والقران والانجيل والتورات وما لا نعلم.
والدرجة التي هي نور خلق منها الملائكة والعلم بما اثبته في هذا الاثبات السريع نجده يقر أن الطاقة يمكن أن تصبح مادة والمادة تجسم منها النبات والاكائنات إذا بافتراض عكسي المادة تصبح طاقة والطاقة يمكن أن يتجسم منها حالات أخرى لها اشكال؟
إذا الطاقة يمكن أن تتشكل إلي أي شيء واي شيء في ادراكنا بان الأشياء متفرقة أي أن الطاقة يمكن أن تتحوصل وان التحوصل مادة
إذا المادة لا يمكن أن تحس كل مقدرات الطاقة لانها جزء يسير متحوصل من شيء كبير إذا كل المواد التي نحن منها ليست لنا مقدرات ادراك للطاقات إلا التي هي قريبة منا مثل النار الكهرباء الساخنة البرودة ولكن ما كبر أو تمثل بشي آخر ليست لنا القدرة في ادراكها وقال الله عالم الغيب والشهادة.
علمين منفصلين إذا هناك عالم وليس بالضرورة كما فسره العلماء عالم متواز بل علم مخلوق من طاقات نحن ليست لنا القدرة بمعرفتها ومنها الجن وما الملائكة .
وهذا عقلنا البشري بالارثي القراني نثبت الجن والملائكة ونتوقف عند قول الله تعالي يصف نفسة  ( قل هو الله احد الله الصمد ل يلد ولم يولد ولم يكن له كفوء احد ) وهذا نهاية مطاف الادراك البشري وان التمست احاسيسنا بعض من افاعيل الجن واعمال الملائة فلا  نتجوز وصف الاية قل هو الله احد.
تفسير حبيب الله ابكر محمد احمد


ليست هناك تعليقات: