الاثنين، 11 مارس 2013

مربع الذهب وتجارة أعضاء الإنسان

Normal 0 false false false EN-US X-NONE AR-SA MicrosoftInternetExplorer4

مربع الذهب وتجارة أعضاء الإنسان
اتتيت مسرعا لكي اذف هذا الخبر وفي سبيل الوصول الي أدوات الإرسال تحملت الكثير من الاهانة وها بين أيديكم كنت قبل ثلاث ايام من نشر هذا الخبر عغلي مايقرب خط التماس مع الحدود المصرية السودانية.
اغراني اخبار الذهب وذهبت لكي احسن وضعي وذهبت الي منطقة سوق حديثة هي الدبة التي تمتلء باهلهعا الطيبين من الكبابيش والبديرية والشاقية  ومن السمات ان تجر كل كلمة بالف مقصورة. يا لجمالها وروعة اهلها والطيبة الباشة بينهم وكان جملة الحركة من الاهل الكبابيش حتى تظن انه معسكر لاقولات الجنجويد او المعسكر القوة العربية متحدة وفي حذر يتحركون. لازمت ما يقارب التسع ايام حتى اتت عربة طوف تقلنا الي ارض الذهب في اقصى الشمال شمال السودان تبتعد عن حلفا بضع اميال .
في الرحلة اقتربنا من الموت خمسة مرات لولا العناية الالاهية انها اذمة حوادث السيارات المصنوعة كان السائق ثملة بمادة هي فوقمادةالسكر العادي حيث تذيده شجاعة وتجعل مرخي الاعصاب الكلمات تافه وبذيئة التعليم صفر العنصرية  تذداد حدتها حيث تضطر علي ان تستكين للمعاملة بانك عبد حيث تورد هذه الكلمة بين افواههم بين الفينة والاخرة انها دولة اخرى غير السودان الذي نعرفه انها افرازة من افرازات القذافي والله اعلم انا الدواة التي لم ترسم لها حدود علي خريطة العالم انمها دولة تتضمن شمال دارفور  وشمال كردفان وغرب النيل الي من الدبة الي صحاري مصر واعراب مصر وداخل ليبيا الي الداخل لا ندري الي اين وشمال تشاد تجمع تحسبه عربيا وتحسبه النه له مبداء لكن ما وصفه الاخ الرئيس عمر البشير بانهم قطاع طرق كان صادقا في هذا القول لكنه لم يعلم اين مكمن قطاع الطرق انها الرائس المدبر انها القيادة كانهم كرومر ثعلب الصحراء او محمد علي باشا الالبلاني انهم ذوي الشوارب السود لا يحترمون دينا او ثقافة انهم يتاخمون الحدود ويدخهلون حتى اثيوبيا ولا يمكن ان يتمن القبض عليهم انهم في منطقة هم الاعراب يدعونها زيفا وفي الاخرى هم من بني كذى انهم يتوجون مبداء العروبلة ولا يقرون العروبة انهنم فلول الهمباتة سابقا اشعلوا السودان بروح العنصرية يريدون من الزائر ان يشتعل غيظا وغضبا علي عنصريتهم وهم في الاصل لو عرضناهم الي شيوخ العرب وذكرنا فعلهم لتبرئوا منهم.
هولاء اصحاب صنع الفكر الذي يتاجؤرون به انه فكر عربي وليس هو بفكر عربي بل انه عصابة اجرامية تتاجر في كل شيء حتى المبادئي تتجار بها وعندما ينهار الرجدل من سلم الرجولة يعمل له شريط تسجيلي ضخم كالادرلايسي يقول فيه نما لا يقله ابو نواس وهو محلوج الارادة بمواد يدركونها وتجعل الانسان لا ارادة لها كما نشر في الفيس بوك الرجل الالماني الذي اريد ان يؤكل بكامل ارادته .
حتى لاا تصبح تعترض انها دولة كاملة تشكلت ترالوغ تتاجر تتلاعب ومات نكات اخي عضه كلب في ... يادكتور اللا خارجة من تلك البيئة لمن ننادي انه عدم الولاء وعدم التعليم وهم يرهبون من يدعون بانهم بني جلدتهم يرعبون العربي قبل الافريقي والك حقا يخاف ويسكت شعارهم الشارب الضخم كالصعايدة ولون الشارب الاسود يصدرون ذبذبة نمع مادجة الشارب المصبوغة تجعل من يقفق امامهم يخاف وجلا.
هولاء يشيعون الذهب ولكن يستفيدون من القادمون بان يكون شاهد اعيانت لمن يسقط فيه بئرا او تنقلب عرؤبته ولكنهم يحيدون الجثة عن عين الشاهد ولا يرونه البضاعة المثلجة التي تهرب الي الخارج ...... فلتنتبه الحكومة لهم ولنوقف الاتجار في البشر والاتجار في الاعضاء والاتجار في كل شيء اخفه المخدرات والعلامات الهياكل الحيوانية الميتية . والصحراء المممشطة.
والكذب وعدم الصدق وكل ذلك باسم العروبة التي هم منها برئين حيث اللهجة تحتاج حالي معرب

 

ليست هناك تعليقات: