الخميس، 16 مايو 2013

حياة مديدة

بسم الله تعليقاتكم الجميلة تبرعاتكم والمساهمة يساعدنا علي تطوير الموقع ويمكن التبرع الي تحت هذا الاسم / https://www.libertyreserve.com تحت رقم الحساب الاتي :Account Number U3158448 (stpone43dmax)




ردا لقصيدة ميسون سويدان لماذا اخترتني
القصيدة تحت عنوان
حياة مديدة
كتبت عام 2004م بالجنينية  غرب السودان
يحمل عنوان القصيدة اسم من كتبت فيها القصيدة وهي هادئة الطبع دمثة الأخلاق ,, حميدة ,,, الخصال  ,,, والطبائع أتمنى لها حياة مديدة .
ملحوظة هذه القصيدة عملت ضجة في إحدى المرافق الصحية ومن البهو بها قلت ان عنترة لم يجد بها عند تقديمي لملهمتي فيها ولكن وجدت لماذا اخترتني عقلا أقوى وكلمات انضج,,, فقط لم اكن حلمها.......

أسعدت حياتي انا الآن في حبور
فرحتي تسكن أمواج البحور
انتي عشقي انتي هيامي كيف لا وأنتي من بنات الحور
بالأمس كنت مريضا كالمعقور
اليوم ارى نفسي محلقاً مع النسور
تلك القبل قد كتبت هذه السطور
عشتها وكنت معها كالمخمور
انها سكر وانا مع السكر سكور
ولما وهبتي شكور
من الساقي وما هي الأرض البور
ا انا الساحر ام المسحور
علي كل فانا بك مسعور
أناملك تمس كمس النور
أرطبت وطبت وتَبَلَلْتِي كالغائص في البحر
انها شواطئك فكيف ان غصت في أعماق هذا البحر المسحور
احبك هكذا معكي لا اطيق البكور
قربي لي الاجل فاني غير صبور
وعلي كل فان بك فخور
انتي حسناء تضيئ كالبدور
من اجلك فلتتضاعف المهور
....... هناك بقية
الي :
اتوقف هنا حتى لا تقول هذا الشعر زور


 

ليست هناك تعليقات: