الثلاثاء، 2 يونيو 2015

نظرية الطرد المركزي للقارات - عندما تشرق الشمس من الغرب

فرضية جديدية من تاليف حبيب الله ابكر محمد احمد
1- نظرية الطرد المركزي للقارات
2- نظرية دوران القارات حول مركزية
نظرية الطرد المركزي للقارات:
بداية الملاحظة يذكر في القران لوصف ارض بلقيس او ارض سباء  ان الهدد قال للملك سليمان عليه السلام توجد امراة في مشرق الارض
- المعطى الملك سليمان  عليه السلام كان في اورشليم - القدس
- المعطى  الثاني  بلقيس كنداكة - او كيلوباترا او كيلوفاترا  شخصيات مختلفة والاحداث متقاربة او قد تكن متطابقة وكانت بلقيس في ارض سباء او التيمن او التمن او الثمن او ذويمن او بلاد النوبة او سباء  او ذو يمن وبلاد النوبة وسباء وسوباء واثيوبا والحبشة مترادفات لمنطقة شبه واحدة دون عنصرية تميزية وهي في افريقيا او امتداد افريقيا افتراضا بان البحر الاحمر عبارة عن اخدود فرق بين الاثنيين او كما يقل العلم ان مياه البحر الاحمر 60% منها ضحلة.
اذا المساحة ممتدة ومتداخلة ووجود البحر الاحمر وجود مياه غمرت اراضي متصلة مع بعض خلق انخفاض بينهما
الجمع بين الافتراض ان افريقيا او اليمن توجد غرب القدس اذا للتوفيق بين هذه الارا لابد من وضع فرضية لكي نستطيع ان نثبت منطقية الوصف:للمتفحص نجد اغلب القارات تمثل مثلث راسه الي اسفل وقاعدته الي الشمال ولا يوجد تفسير لذلك الا ان هناك ظاهرة طرد مركزي بطيئة تحدث للقارات مما ادي الي هذه الحالة للتماثل جميع القارات وحتى اسيا نجدها تميل الي الشكل المثلث وقاعدتها الي الشمال .
اذا خرجة فرضية تؤل الي نظرية الطرد المركزي نحو الشمال مما يؤدي الي زحف وتوسع القارات شمالا بالشكل الملاحظ.
ومن ثم هناك فرضية افترطها ان هناك عملية  دوران القارات حول محورية معينة افترض ان نقطة الارتكاز هي مكة المكرمة او القدس فرضا.
هذه العملياتن مع ثبوت اتجاه الشرق ومحورية الارض مع الشمال المغنطيسي تفرض لنا ان نقاط الشروق للقارات متغير بتغير دورانه والطرد المركز عليها اي قد نجد يوما ان الشمس تشرق علي امريكا قبل اليابان.
وهذه النظرية اذا تم اثباتها تثبت ان للنقظة الواحدة او المدينة الواحدة عدة نقاط شروق اي قي تشرق راس الرجاء الصالح في فترة ما قبل مئات الالاف سنة قبل طوكيو وقد تشرق راس الرجاء الصالح بعد مئات الاف من السنين قبل طوكويو وقبل سدني.
اذا ملخص النظرية
هناك طرد مركزي للقارات نحو الشمال مما يجعل قاعدة مثلث القارة في اتجاه الشمال تقريبا و راس المثلث الجهة المدببة نحو الجنوب. وهناك حركةدوران للقارات عكس محورية الارض او مع محورية الارض تجعل عدم ثبوت شروق الشمس بالتتالي المعروف به في لحظة ماء.
نظرية حبيب الله ابكر
02/06/2015م
00966560500871
سوداني مقيم بالسعودية

ليست هناك تعليقات: