الجمعة، 13 نوفمبر 2015

جرعة ماء من المياه العسيرة او الابار علاج للسرطان والقلب والتهابات القولون

بعد اطلاعي الي تقرير المياه المحلاه واثره المفيد والضار على الانسان:
طلع بالاستنتاج الاتي ان السرطان مرض ناتج من تنحي عنصر استخدمه اجدانا ولم نستخدمه نحن وعند التمحيص والبحث وجدت ان العنصر الذي استبعدت من مواردنا الغذائية هي المياه الطبعية.
لا اريد ان ادخل في تفسير املاح التربة  لكن اسئل سؤال لماذا حوربت المياه الجوفية  وجعلت هناك مياه معدلة كيميائية للشرب ؟
ا لاسباب تجارية تبا للتجارة اذا اصبحت تبيع السموم وهي لا تدري.
وبعد تعرفي الي الية ضغط الماء  وغليه ومن ثم تكثيفه  :
اولاً : في تفسيري لنظرياتي ان اعتبر الحرارة ذيادة تردد  في سرعة مجال العنصر نفسه . والكل يعلم ان الترددات هي نوع من انواع الاشعاعات وان لم تلاحظ. وقد استمعت لبرنامج في احدى قنوات التلفزيون ان اضافة نسبة قليلة في ماء يحمل وسط مالح يؤثر تاثير ايوني ولو تم ذيادة هذه الكمية الاف المرات. اذا عنصر الماء فلنقل انه تحت الظروف الطبيعية عنصر جيد لانه يحمل معه كثيرا من المركبات وقد يكن درجة تردد حقله المجالي يختلف وقد تكن مياه الابار مختلطة بمياه اثنة شديدة القدم مما يجعل الماء ذو طبيعة لم تلاحظها اجهزتنا.
وايضا لاحظة علاقة عجيبة جدا الا وهي لدى نبات عشبي عالج عدة ظوار روماتزيوم العظام والتهابات القالون وذاد في الفحولة الجنسية واعاد تواذن شخص مصاب بسرطان الدماغ. وهذا العلاج مما جعلني اتساءل اهو سحري قلت كلا اذا ما هو المشترك بين هذه الظوار التي تعالج بعلاج عشبي واحد . وضحكت ملياً بان السرطان نا هو الا خلاية جسدية هربة من سيطرة القولبة التي تجبر الخلية بان تنقسم في بحر محصلة قوة ضاغطة. وايضا من الملاحظات الغريبة ذكرى لي اخي انه حلق ابطيه بشفرة الموس فاذا به يجد ان خلايا الخال السوداء ظهرت وكنت انا قد مررت بنفس التجربة ومعروف ان خلايا الخال هي نوع من انواع السرطان حميدا . اذا السؤال ما الذي حدث . لا استطيع تفسير ما حدث بلباقة لغة لكن افل ( ما حدث اشبه بنموء بذرة علي ساق شجرة اخرى اكرر بذرة) اذا ما حدث ان الخلية بترة بالشفرة الي نقطة تجعلها تغوص تحت فتحة الخلايا التي تمكن الشعر من النفوذ ومن ثم الجزء الصغير اصبح في تبادل غذائي ( وتداخل نوع من الفيض الكهربائي واصبح الحاصل كخلية الزايجويت وقديما كانت نظريتي اذا وجدت الخلية اي مكان صالح للنموء فانها سوف تنموء وقد ذكرتها في مستشفى دكتور هلموت اشميت كرنكن هاوس بمدينة فيزبادن الالمانية اوخر عام 1994 م وفعلا جاءت اختبارات النعجة  دولي واستنساخها بنفس المبدء . تذت هنا حياة جدية لخليتين تحت ظرف محصلة قوة جديدة فرضت نفسها بدلا عن الظرف الطبيعي البويضة والحيوان المنوي للذكر واصبح الناتج عنصر اخر في قانونا مشوه ولكن هو خلايا وفق نظام جديد تم نشوئها . وكثيرا نوهت بان الاسم لخلايا السرطان اسم مشوه ومضلل اي اذا سمينا السرطان باسمه الحقيقي لتم حضل معضلة السرطان قبل سنين طويلة .
اذا السرطان خلايا هربت من طور التحكم العامي للجسم واصبحت خلايا اخرى. نظريتي الاخرى تقل اننا اذا تحكمنا في ضغط اي خلية في حالة انقسام بسيط بقوة ماء فسوف نشكل اشكال لا نهائية من الكائنات بل وسوف يمككنا من خلية ذات انقسام بسيط ان نخرج خلايا ذات انقسام مترابط مع بعضه اي ان الحقل الضاغط يجبر الخلايا الي ان تنفسم باشكال معينة والحقل الضاغط او المحصلة التي تجبر الخلايا للانقسام في اشكال فلنقل كبلورة الزجاج راجع الي الهيئة الاولى لتكوين الخلاية و لو فرضنا ان القوة الضاغطة على  مح البيض وهي صفراء وكريات الدم الحمراء تحت المجهر صفراء  هي الزلال والقشرة الخارجية نجد ان هناك تطابق مقارب لبعضه بين كل الحيونات او الطيور التي تخرج من بيض . وذا يؤكد نظريتي الاخرى التي تقل ان الحشرات من نوع واحد لكن كل مرة يحدث تنحي لصفة فتنتج لنا حشرة جديدة اي بمعنى ان العالم لم يستطيع حصر عدد الحشرات لانها متفلتة ومتغيرة التكوين اذا كان وهذا ما استنتجته من انواع النحل  نحلة نحل شغالات  ويقال ان السر في غذاء النحل الا اني ارى السر في كنه الخلية المعدى لبيض النحل والتي تحوى الشرنقة وبالنظر اليها نجد الثلاثة خلايا مختلفات اذا هذا هو الوعاء الضاغط الذي يشكل لنا شكل النحلة وقد تكن شكل النحل .
دون استرسال في الشرح وجدت ان السرطان مرض هوب الحلايا من محصلة القوة التي تشكلها خلايا كريات دم حمراء ام خلاية وحدة بناء نسيجي ام الخ...
اذا ماذا يحدث دواء عشبي لا يكلف بنسا يعالج قرابة الثلاثة حالات بجدارة. اسحر  في زمن فقد الانسان حتى القدرة في التخيل. اذا ماذا  فنشرة في موقعي هذا او موقع اخر ان مرض السرطان مرض يحمله اي انسان لانه هو من اصل الانتاج للخلايا واي هروب او حرية للخلية يصبح لها منشاء اخر بشكل اخر ... واردفت ان علاج السرطان اسهل ما يكن وانه اضحوكة سيصبح كانه اضوحة وخشيت ان ينكشف علاجي فكتمت الباقي حتى اجد جهة تساعدني في تسجيل براءة الاكتشاف للعشب هذا وراسلت جامعات امريكية وايضا مجموعة السرطان الامريكية لكن الصلف المهني يجعل الكثيرون يسخرون من نقاط تحليلية يصل لها ابناء العالم الثالث . ووالجملة التي سحبتها من كل مقالات ان السرطان هو نفس مرض النقروس الذي يصيب البحارة نتيجة لنقص فيتمين سي او حامض الاستيك اسيد او نقص الحموضة في الجسم.
اذا الان اكرر ان علاج انفلات الخلاية اسهل ما يكن وقد اطرت نظرية لكيفية علاج هذا العشب للاورام السرطانية بل وقد يكسبها قدرة لان تتحول الخلايا بدلا من بروتونية الي خلايا كريات دم حمراء وفعلا عندما ذهبت الحالة التي تعاطت هذا العشب الي مستشفى الاردن لم تكن عنده حالة الورم .....


وحتى الان احتفظ بسر هذا العشب الي ان اجد جهة تتبنى هذا الموضوع بجديد وقدرة على انتاجه واسجل احتفاظي حيث حقا نحن امة فب بلداننا متطهدون اي لا يقبل منا صنيع وكل اشيئنا مسروقة وحقا  وللاسف الجارة مسر تسرق كل ما هو سوداني وتنشره باسمها حق المستعمر علي المستعمر ومن المضحك ان ظهر في تلك الايام التي تداوى فيها الحالة من يقل اني استطيع ان اعلج مرض السرطان  في كفته . واحمد الله اني لم افشي السر الا لبيغعيض الناس والا كانت كفتته حقيقة.
الان بعد ما ظهر هذا البحث عن المياه نجد ان المياه المصنوعة بايدي بشرية من تقطير الماء واكسابه بعض الاملاح هي مياه قاصرة التي قد تكن تسببت في  مرض العصر؟
وعليه اذا قد يكن علاج السرطان او الوقاية منه جرعة ماء عسر او ماء فيه كامل الاملاح مخرج من بئر . وفي الحكم الاسلامية ورد ان ماء زمزم علاج لما شرب له ... وحقا ان كل الادوية مركبات كيميائية .... اذا من باب المنطق ان المياه التي تردنا من اعماق الارض فيها مالا يحصى من الاملاح وقد يكن فيها ما لا نعرفه عن العوامل الايضية وعوامل اخرى من شحنات ايونية لا تتوفر في مياه البحار التي تم تقطيرها او العكس ....
حبيب الله ابكر محمد احمد
00966560500871

ليست هناك تعليقات: