الاثنين، 14 ديسمبر 2015

علاج السرطان بعشبة نباتية مستخلصة من التباكووووووووووووووو

منذ فترة نشرت عدة مقالات عن علاج السرطان بواسطة عشبة نباتية ولا احد من الابحاث العربية تهتم بما نشرتوها الان اجد منشور باللغة الانجليزية في طور الدراسة يكشف عن العلاج مطابقا لعلاجي.

"التبغ مما أسفر عن مقتل السرطان": قل أنها ليست كذلك 

هناك استنتاج البحث الجديد جعل جولات على وسائل الإعلام الإثارة مع العناوين لاهث حول كيف يمكن لجزيء من نبات التبغ يمكن أن "تنفجر" وتقتل الخلايا السرطانية. العمل هو في الواقع مثيرة جدا للاهتمام، ولكن كالعادة في#ScienceMediaHype ليس له ما يبرره. فما هو كل شيء؟ 

والعلماء ✤ تبحث في جزيء معزولة عن الزهور من نبات التبغ الزينةالنيكوتين المجنح. هذا الجزيء، واسمه NaD1 تستمد اسمها منالنيكوتين المجنح defensin 1. NaD1 هو جزء من مجموعة من الجزيئات المعروفة باسم defensins، التي هي مثيرة للاهتمام حقا في حد ذاتها. 

✤ ما هي defensins؟ وهي جزيئات البروتين صغيرة وجدت في العديد من الأنواع المختلفة من الحيوانات والنباتات. وكما يوحي الاسم، فإن هذه الجزيئات تعمل كجزء من النظام المضيف المناعة الفطرية. لديهم نشاط مكافحة الجراثيم ضد البكتيريا والفيروسات والفطريات. كقاعدة عامة، defensins ربط لغشاء الخلية من ميكروب يسبب تغييرات في هيكل الخلية الغشاء، مما يسمح الأيونات والعناصر الغذائية الأساسية ليتسرب، مما أسفر عن مقتل الخلية. ومع ذلك، فإن الآلية الدقيقة التي defensins ربط لغشاء الخلية من غير الواضح حتى الآن.

✤ في هذه الدراسة، حدد العلماء أن defensin NaD1 تربط لphosolipid صغيرة (جزيء الدهون مع جزيء الفوسفات المرتبطة به) المعروفة باسم PIP2. هذه النتائج ملزمة في NaD1: مجمع PIP2 التي تصور باستخدام المجهر الإلكتروني النافذ. NaD1 غير قادرة على polymerise وتشكيل هياكل تشبه سلسلة طويلة في وجود PIP2. هذا الربط هو أمر حاسم لقدراتهم في قتل جرثومة NaD1 ل. 

✤ التالي، اختبر العلماء قدرة NaD1 أن تسبب تغيرات في غشاء الخلية. استخدموا الصبغة التي عادة لا يعبر غشاء الخلية لمراقبة سلامة غشاء الخلية؛ إذا الصبغة يظهر داخل الخلايا، وتلف غشاء الخلية واضح. المؤكد، تسبب NaD1 تدفق الصبغة في الخلية، وكذلك تسرب جزيئات ATP من الخلية إلى الخارج. عن طريق المسح الضوئي ليزر متحد البؤر المجهري، ثم تصور العلماء تأثير NaD1 على هيلا (سرطان عنق الرحم) الخلايا. وblebbing غشاء (نتوءات) وكمية من الصبغة الحمراء يمكن أن ينظر إليه في الصورة المتحركة أدناه. 

✤ منذ وجدت PIP2 في العديد من أنواع مختلفة من الخلايا، وأيضا تقييم العلماء الخلايا الغشائية NaD1 في تدمير القدرات في العديد من أنواع مختلفة من الخلايا. ووجد الباحثون أن الخلايا الخالدة (أي الخلايا السرطانية) كانت أكثر عرضة للقتل من قبل NaD1 من الخلايا الطبيعية. ويعزى ذلك إلى الخصائص المختلفة التي أغشية الخلايا السرطانية لها عند مقارنتها أغشية الخلايا العادية، وآلية دقيقة لهذا لم يتم بعد اكتشافها. 

✤ Defensins حقا جزيئات مثيرة للاهتمام مع مجموعة واسعة من الوظائف. في هذه الدراسة، حدد العلماء آلية دقيقة التي NaD1 تزعزع استقرار غشاء الخلية عن طريق الربط خصيصا لPIP2. انهم قادرون على تشكيل oligomers للقيام بمهام متنوعة داخل الجهاز المناعي، وتوضح هذه الدراسة بالتفصيل واحدة من هذه الآلية. وهذا هو المدهش في حد ذاته، وليس من الضروري أن يكون المسمى مع مثير للسخرية "نبات التبغ يمكن علاج السرطان التسمية لجعلها تستحق النشر! 

كامل #OpenAccess الورق: http://goo.gl/KoZ1XG 

وصف الصورة: متحد البؤر المسح بالليزر صورة المجهر الخلايا NaD1 تصوير أكثر من 10 دقيقة. وتضمن الفيديو مع الورق ولكن بسهولة غيف افتتاحية لG + الاستهلاك + Adam Gill 

والنسخة موجودة اسفل باللغة الاصلية الانجليزية .
عشبة حبيب الله وتعمل على تركيبة معينة بحيث انها تبلع مع الصبح بحيث انها تتجاوز العصار الهاضمة وتتوغل في الجسم 
طبيعة العشبة هي عبارة عن خلطة من تباكو يسمى في السودان التمباك.
والية عمل هذه العصارة انها تحتوي على حامض النكتوين وهذا الحامض مفيد جدا في انعاش القلب . اذا ان السرطان والرطوبة التهاب مفاصل العظام انها افرازات الجسم نتيجة لنقص حامض النيكوتين في جسم الانسان . ويصبح مرض السرطان كمرض البحارة عبارة عن نقص في حامض الليمونيك . وهنا يصبح لنا ان حامض النكتوليك يعيد الجسم الي وضعه الطبيعي لكن ونسبة للتجارب التي عملتها لى نفسي وجدت ان هذا الدواء يعيد الخلايا الحمراء وتصبح بكمية اكبر حيث الرجل الذي تعالج بهذا العلاج اصبحت نسبة الهموغلوبين 170 في المئة اي .....
من هنا اكرر بان اجد جهة تدعمني لنشر هذا العلاج وحيث انني زرت موقع الاعشاب السوداني في مدينة الخرطوم ولم يبادروني حتى بمساعة عمل تحاليل على هذه النبتة ونبته الكول واسغفه الامر . وراسلت مركز الملك عبد الله بالسعودية للابحاث وكانت اجابتهم نحن نقدم مساعدات استشارية ولم يكلفوا انفسهم حتى بالبحث. وحاولت ان ارسل الي امريكان كانسر ولم اجد وسيلة . اذ انني افاجاء بهذا الخبر . ولا يمكن ان انشر شيء لم اقم عليه بالدليل المخبري . السوال لماذا لا تشجعنا المجتمعات العربية بل ان افكارنا تنهب.... اشر ان افكر باللغة العربية؟؟؟؟ الي الان ماذلت اطور في افكاري التي لا تجد دعم مخبري...... كان الامور هنا ترجع الى الانتساب والرضاء السياسي وليس للتوجهات العلمية. الى ان اثير غضبي يوما وقلت ان العالم لا تريد ان تعالج مرض السرطان الذي هو مضحك وكل انسان يحمل خلايا فان امكانية فلاتان هذه الخلايا احتمال موجود في اي انسان. اذا اعيد طلبي ان ابحث لمن يدعم لي هذ البحث وارجعوا الي الفيس بوك تجدون نشرات عن هذا العلاج العشبي... المكون من نكوتين او بالاحرى حامض النكوتين.... ونقصه يسبب مرض اخر يسمى الفياجرا اي ان الفيجرا ايضا من مشتقات النيكوتي او التباكو ... والامراض التي يعالجها عشبي هذا...
مرض التهاب المفاصل في ثلاث جرعات
مرض ورم الراس سرطان الراس
الضعف الجنسي
فتح الشهية
واحتمال يعالج السمنة المفرطة
حبيب الله ابكر محمد احمد
سوداني مقيم بالسعودية
00966560500871
الإشعارات

تفاصيل الإشعار

‪Caroline Reis‬‏
علّق بـ "‪Adorei pau mas que bonito!‬‏" على: ‪‪"Tobacco Killing Cancer": Say it Ain't So There's a new research finding making the rounds on sensationalised mass media with breathless headlines about how a molecule from the tobacco plant can‬‏‬‏

Buddhini Samarasinghe

تمت المشاركة بشكل عام  -  ٠٨‏/٠٤‏/٢٠١٤
 
"Tobacco Killing Cancer": Say it Ain't So

There's a new research finding making the rounds on sensationalised mass media with breathless headlines about how a molecule from the tobacco plant can 'explode' and kill cancer cells. The work is actually very interesting, but as usual the #ScienceMediaHype  is not warranted. So what is it all about?

✤ Scientists were looking at a molecule isolated from the flowers of the ornamental tobacco plant Nicotiana alata. This molecule, named NaD1 derives its name from Nicotiana alata defensin 1. NaD1 is part of a group of molecules known as defensins, which are really interesting in their own right.

✤ What are defensins? They are small protein molecules found across many different species of animals and plants. As their name implies, these molecules function as part of the host innate immune system; they have anti-microbial activity against bacteria, viruses and fungi. As a general rule, defensins bind to the cell membrane of the microbe causing changes to cell membrane structure, allowing essential ions and nutrients to leak out, thereby killing the cell. However, the exact mechanism by which defensins bind to the cell membrane has been unclear up until now.

✤ In this study, scientists identified that the defensin NaD1 binds to a small phosolipid (a lipid molecule with a phosphate molecule attached to it) known as PIP2. This binding results in a NaD1:PIP2 complex which they visualised using transmission electron microscopy. NaD1 is able to polymerise and form long string-like structures in the presence of PIP2. This binding is crucial for NaD1's microbe-killing abilities.

✤ Next, the scientists tested the ability of NaD1 to cause changes in the cell membrane. They used a dye that normally does not cross the cell membrane to monitor cell membrane integrity; if the dye shows up inside the cells, the cell membrane is obviously damaged. Sure enough, NaD1 caused an influx of the dye into the cell, and also leakage of ATP molecules from the cell to the outside. Using scanning laser confocal microscopy, the scientists then visualised the effect of NaD1 on HeLa (cervical cancer) cells. The membrane blebbing (protrusions) and intake of the red dye can be seen in the gif below.

✤ Since PIP2 is found in many different cell types, the scientists also evaluated NaD1's cell membrane destroying capabilities in many different cell types. They found that immortal cells (i.e. tumor cells) were more susceptible to killing by NaD1 than normal cells. This is attributed to the different properties that cancer cell membranes have when compared against normal cell membranes, and the precise mechanism for this is yet to be discovered.

✤ Defensins are really interesting molecules with a whole range of functions. In this study, scientists identified the precise mechanism by which NaD1 destabilises the cell membrane by specifically binding to PIP2. They are capable of forming oligomers to carry out diverse functions within the immune system, and this study explains in detail one such mechanism. This is fascinating in its own right, and does not need to be labelled with a ridiculous 'tobacco plant can cure cancer' label to make it newsworthy!

Full   #OpenAccess paper: http://goo.gl/KoZ1XG

Image description: Confocal laser scanning microscope image of NaD1 cells imaged over 10 mins. Video included with paper but handily giff-ed for G+ consumption by +Adam Gill

#ScienceEveryday  
عرض عناصر أقل  ·  الترجمة
118
27
صورة ملف Susana M. الشخصيصورة ملف Crislie Arado الشخصيصورة ملف Mohamed Ali الشخصيصورة ملف Karim Yagami الشخصي
17 تعليقًا
Caroline Reis
٠٤‏/١٢‏/٢٠١٥
 
 
Adorei pau mas que bonito!

الترجمة
Habib Ahmed
٩:٢٦ ص
 
 
I have grass drags made from tobacco its anti cancer but let the body produce more blood

0096560500871
Habiba011@gmail.com
Habiballa Abakar Mohamed Ahmed
مزيد من المعلومات
أضف تعليقًا

ليست هناك تعليقات: