الاثنين، 25 سبتمبر 2017

انجو سعيد فقد هلك سعد....

سعد وسعيد
انجو سعد فقد هلك سعيد تعني هذه الجملة الكثير. تعني اذ خيم الهلاك على مجموعة تنصح هذه المجموعة من كان خارج الهلاك ان تنجو.
تسببنا في هلاك الامبراطورية العثمانية على الرغم من فساده وظلماتها. وتسببنا في هلاك الاتحاد السوفيتي. وقد نكن مدركين او مستغفلين او مكرهين فلنقل مكرهين لان كل ما نلتف حوله وتعجبنا وجاهة حديثة يقطع منا عروة تهد كثير من قومنا. وبنفس هذه الحقيقة قد نتسبب بكارثة لاسيا ولافريقيا فلنقل لهم فروا عنا فنحن في الهلاك مرغمون لا تنتظروا منا الا خذلانا وسنقوض لكم تقدمكم لان بالقيد والكرباج محركون وبجهل البيد مستغلون. نكررها لا ترجوا منا خيرا ان اتبعتونا اهلكناكم معنا. نكررها مجددا انجي اسيا انجي افريقيا انجي امريكا فقد دهن الاستعمار فينا الوانا كما يحب وحقا هي في عرفنا مكروهة ولكن بوسائله نما فينا حزب عنصري سماه حزب البعث العربي الاشتراكي واخرج داعش واخرج المله والملالي يخربون ورسم خارطة حي وحوث وبنى جدار سني وشيعي و اجج فينا اشراكية قديمة انه حر وهولائك عبيد واماوات.
ان لاعجب امة بلسان واحد تحمل فوق العشرين جنسية. ومن تكلم بنت عمران فهو عمراني.
 فروا عنا فان ارثنا مقلوب حسب حاجة المستعمر يخفض رائيا ويبدع بدعة ضالة. ان المتحدثين و المحدثين غرباء عنا وان لبسوا العمامة تاج الامة من الاطلسي الى السند وسندان. فلنحلل تاريخ الاناضول هل هم ضل مضلين ام قد هزوا العالم كانهم دسيسة لا يفقهون قولا. ان محمد الفاتح ليس هو ان محمد الفاتح المذكور يفتح ايا صوفية او قسطنطين بالسلام بالتهليل والتكبير تسقط في الماء مبانيها وتبدي كنوزها. لم يحدث ذلك. وها الكل يظن ان محمد الفاتح ذاك هو مطابقا. ففسروها. تاتيكم العبر ولا تعتبرون لما لا ان مصطفى اتتاروك الذي لمع  وجعلوه قوس نصر  تمهيدا لهزيمة الكبرى ان يكن قبله هناك الف مصطفى اتاتاروك. لو كان هناك كذلك فنتمنى ان لا يكن المكياج اخرج اور دو خان او غان او اغا. قد تكن روما ضحية كما نحن كذلك وقد تكن قبائل الاناضول سابقا تترزق على الفتنة بين فرس كسرى وقس قيسر قس قيصر. وضاع الاريون واصبحت الهرة عيبا قاتلت نبي العبرين ونبينا يحيي الصبي تمرح وما كان عيبا اليوم ليس عيب. وحقيقة كل الاشياء حل اذا لم تؤذي مجتمعك المتماسك وها اليوم من الهرة نجد الاسرة تفتت ومن امن نديمه اندمه. نحن بحكم مكارم اخلاقنا نقل انجو سعيد فقد هلك عرب الاسلام وعرينها لا تأمنوننا فعندما يطلق سراحنا من الاسر لكي ندمر من لا يؤثر.
اكرر انجو سعيد فقد هلك الاسد.

ليست هناك تعليقات: