الخميس، 19 أكتوبر 2017

نظرية حبيب الله للضوء وتكون المواد واسباب تغير المناخ العالمي

‏االفكرة هي كبيرة جدا. وكنت احاول اختصارها
التغير المناحي
وفق لنظريتي في الضوء ...
تقل ان الضوء ليس مصدره الباعث الضوئي ايا كان  وانما المجال المغنطيشي حول المادة والمحصلة الكبرى المجال المغنطيسي حول الارض عندما يثار بمصدر طاقة فانه يتردد تردد زايد عن حالته التي هي فيه فيعطينا الضوء وكل اشكال الطاقة التي نعلمها.
بوابة الزمن
بناء عليه نجد ان ما يسمى ببوابة الزمن حقيقة لكن ليست كالافلام التخيلية.
اي اننا اذا اطلقنا كتلة بسرعة تفوق سيولة المجال الارضي .... ليس سرعة الضوء تىبيع كما يقل انشتاين. نعود ... فنجد ان هذه السرعة لهذه الكتلة المفترضة فانها تؤدي الى خرق المجال الكهرومغنطيسي للارض ومن ثم يحدث عند نقطة الاختراق انفجار لا حظ انفجار تماما كاختراق حاجز الصوت .. وتنفذ الكتلة الى الفضاء ونحن هنا نظن انها احترقت... نعود الى الانفجار. ينتج لان المجال الكهرومغنطبسي عند تلك النقطة ترتد لتاخذ حيذها الاول وعند ارتدادها تهتز اهتزاز قوي وسبب الارتداد ظاهرة الالفة الجاذبة للمجال.





نعود للانفجار ... هذا هو ما سمية خطاء الانفجار الانشطاري حيث حقيقة ان الطاقة الكبرى التي نراها في الانفجارت النووية ليست راجع لكتلة المادة المنشطرة بل راجع لتمزق المجال  من ثم يعاود المجال الكهرومغنطيسي للارض اارتطام حول نفسه او .....  وهنا تحدث ترددات ضخمة  تولد لنا الطاقة التي سمينها نووية. اذا الطاقة خدش وتغير للحقل المغنطيسي للارض.  مداخلة نجد القنابل النووية مترادفة الاحداث كصحراء نيفاد وصحراء ..... لا اذكر وكهورشيما ونجازاكي اي اذا اذا اطلقنا كتلة بسرعة ابتدائية صفر وظللنا نسلط فيه طاقة ايا كانا اي ينفر الى ان يخترق المجال المغنطيسي بسرعة ع النهائية التي تؤدي الى تدميرواختراق المجال فان المجال ينهار في نقطة نجازاكي اي المسافة المقطوعة من هيروشيما الى نجازاكي.
بناء على النظرية اعلاه وباختصار كل ما رؤية في الفضاء هي الكتل التي اطلقت وظنو انها احترقت وسموها جهلا اطباق طائرة في الفضاء.
المهم ان الانفجارات النووية ضرب من تحريك المجال المغنطيسي للارض بعنف وهذا ما ادى الى  ارتفاع درجة الحرارة على الارض وليست المصانع هذا ما اردت قوله باللغة الانجليزية. وماذلت ابحث عن جهة انشر نظريتي.
‏بخصوص التغريد وفقا لنظريتي لدي الاجابة
باختصار انها الاشعة ما هي الا اهتزاز  زايد للحقل المغنطيسي الذي حولنا فلنفرص انه في حالة اكس صفر وحدث قدرة جعلته يهتز في مدي الموجى جاما اذا المجال اهتزازه نتيجة للمؤثر وما ان يزول المؤثر يؤل المجال لامتصاص حركته ويؤل الى اكس صفر.
اذا تختفي جاما وما جاما يمنى وبيتا يسرة‏نظرية تكون المادة وفق نظريتي عندما يدور حقل بسبب ظرف ما في الفيض الكهرومغنطيس فانه يولد كهرباء زاتيية نيترون وهي متغيرة وتزداد شدتها بصورة لا نهائية و...... ويصبح المجال المحيط حوله مغاير الشحنة. اذا اصل المادة طاقة متحوصلة للحظة معينة قد تكن مليارات السنيني ايضا لحظة.

ليست هناك تعليقات: