الاثنين، 30 أبريل 2018

#كيفية_انتاج_سلاح_نووي_وفق_نظرية_حبيب_الله_النظرية_الشاملة للظواهر الكونية

#كيفية_انتاج_سلاح_نووي_وفق_نظرية_حبيب_الله_النظرية_الشاملة للظواهر الكونية
ليس تحدي ولا حبا للشر لكن اريد ان اؤكد صحة نظريتي النظرية الشاملة للظواهر الكونية.
الكون وليد انفجار اولي اساسي انفجار طاقة وانفجارات لانهاية ثانوية البيق بانق #نظرية_حبيب_الله
الانفجار الاساسي للكون انفجار طاقة وهذه الطاقة تعم الكون وهي عبارة عن ترددات مستمرة مشتعلة حرارة وغيرها من كل انواع الطاقات. ماعدا مناطق فقاعات الطاقة المتحوصلة وهي المادة ومجالها الذي يشكل غطاء و حجب لهذه الطاقة المشتعلة.
الانفجارات الثانوي لاحظ ليست الثانوية الامتناهبة هي مرحلة ثانية وليدة من الطاقة المتفجرة الاولى بما ان الطاقة المتفجرة الاولى تنتشر في شكل موجات حتما ستصل سرعة انتشارها الى الصفر في نقطة ما وينقلب اتجاه حركتها نحو المركز الصادرة منه وتزداد قدرتها وسرعتها كلما اقتربت نحو المركز. ولو فرضنا ذاوية انحراف نتيجة لشرطةما ستتغير حركة جزء منها وتصبح تدور في محور وسط هذه الطاقة وسرعان ماتولد كهربية ومجال ضخم وما يمكن ان نسميه نجم نيتروني ضخم ويحب ان يكون اثنان. وفي برهة زمنية كونية يلتصقان وينفحران ويكونا عدد كبير من المجرات وهذه النقطة نقطة نشوء الذرة والمادة.
الشموس والنجوم ليس من المفترض ان تكن عبارة عن انشطار نووي وانفدماج نووي حيث لا ضرورة لوجود المادة المنشطرة حيث وجود طاقة اشبه بالمجال الكهرومغنطيسي يدو داخل حقل كهرومغنطيسي كفيل لانتاج طاقة نجمية ضخمة متعاظمة او متناهية متعاظمة تصل الى ما سماه العىماء نقطة الانفجار وقد تعطي مواد دون درجة الحديد.
الضوء في كوكب الارض عبارة عن اهتزاز للمجال الارضي الى ان يصل مدى الطيف المرئي. انوه محصلة مجال الزرات مع العناصر تعطي المجال الارضي والمجال الارضي مع الكواكب وغيرها تعطي محصلة مجالية اخرى مجال المجموعة الشمسية وهاكذ مجال المجرة والمجرات #نظرية_حبيب_الله.
من هنا نجد ان كل الطاقة المنتجة هي اهتزازات مجالية والموقد لها فقط مؤثر له القدر في التاثير على المجال المحيط ومن ثم الارضي.
#ماهي_القنبلة_النووية:
وفق#نظرية_حبيب_الله_الشاملة_للظواهر_الكونية
نبدأ بمشروع هارفي ما يعلمه العلما ان هذا المشروع يتعامل مباشرة مع زيادة شدة اهتزاز المجال المغنطيسي للارض او تتالي. بما انه يهز المجال الكهرومغنطيس للارض فانه يولد شفق ضوئي ومن ثم حرارة ومن ثم يؤدي الى حالة اهتزاز ضخمة اشبه بفرقعة الصوت عند اجتايز حاجز الصوت هنا ينهار المجال المغنطيسي للارض عند نقطة معينة ولسد نقطة الانهيار هذه ينهال المجال عليه لتعديله الى الحالة العادية ولكن الانهيال يصبح انهيال انفجاري فيعطينا طاقة متردد ضخمة تفوف الانفجارات التصور وقد تنتج لنا عناصر من (لاشيء) فرضا عناصر جديد هيدروجين واكسجين واكيد ستشتعل وتعطينا ماء قد يجعلنا نفكر بان انفجارات ضخمة للبرق هل تنتج ماء منهمر.. انا شخصيا اقل نعم لكن ما تقله الطبيعة هي الفيصل الحق.
كبفية انتاج قنبلة نووية من كتلة رصاص تزن طن:
وفق نظرية #حبيب_الله_الشاملة_للظواهر_الكونية
فقط اذا سلطنا اشعة ليزرية او ..... نحو كتلة رصاص واصبحت هذه الكتلة تنطلق بسرعة ما الي ان تصل الى سرعة اكبر من سرعة المجال (فرقعة صوتية - اجتياز حاجز الصوت) هنا يحدث اجتياز حاجز المجال الكهرومغنطيسي للارض وتنفز الكتلة الى المجال الخارجي وهذا يفسر لما رواد الفضاء وجدوا اشكال مستطيل واشكال مفلطحة وربطوها تضليلا للناس بانها اطباق طائرة. وعند اجتياز المجال بسرعة اكبر منه يحدث فرقعة مجالية عند تلك النقطة وانفجار ضخم سميناه قنبلة نووية.
تفسير بعض الظواهر وفق نظرية #حبيب_الله_الشاملة_للظواهر_الكونية.
ما اريده عدم غمط وطمس وتسويف مقدراتنا البشرية وعدم الاعتراف بمقدراتنا العقلية كانسان من دول العالم الثالث نعيش دون مستوى المعيشي للانسان وتحجب افكارنا.
مزيد من الاسنفسار الرجاء الاتصال بالرقم:
#00249961529854
حبيب الله أبكر محمد احمد
السودان-الخرطوم
فنان تشكيلي ومخترع

ليست هناك تعليقات: