الجمعة، 28 ديسمبر 2018

علاقات الدول العربية مع اسرائيل

كل الحكومات العربية لها علاقات مع اسرائيل سرية او علنية.
وكل الاحزاب العنصرية ذات الطابع النازي السامية من احزاب  العروبة او الفتاه او البعثية هي ثورات اسرائلية باوجه عربية اسرائلية.
وكل ساحات الاعلام العربية والحماسات وفقهاء الاعلام الذين يتوشحون عباية الاسلام او المسيحية او الاسلام الهاروني الموسوي الشعارية طلعت لتخدم مصالح اسرائيل او اعمق باسم اسرائيل تجثو اوربا على الجزيرة العربية العبرية..
ومن يتمشدق حديثا دينيا ويكذب ويكذب انه احزاب صهيونية (زيتونية لمن اضاع تاريخه).
والدليل الرقص تجده هو شعار دولة اسرائيل الكبرى والجيش البريطاني عندما توشح ادعاءا (بانهم عصابات اسرائي هاشموتر (الهاشمية) والهجانا (الهجن)اترون الاتفاق حتى في الكلمات لكن للاسباب الابادة يفرقون ويقولون هجن عربية وال هاشم عربية والهاجان عبرية امة تتبراء من السراج المنير سراج الدين ( هذا هو اسم الموصى به الموسى به موسى والاسم الحقيقي له ( سرجون لاتنية معجمة وان ارد عربيا او سيريانية او عبرية في سراج الدين او مشكاة الدين) والمشكاه هي المسرجة والمسرجة هي سراج... والوهيم (مشكاه)  انظر فليم تحرير اورشليم عام 48 م او باللهجة الخداعية اغتصاب القدس..
لا غبار لنا باسرائيل او العروبة او العبرية فانتم امم اضعتم سقفكم التاريخي وضهبتم في الارض فلا تدرون ان الكعب هو العاقب هو يعقوب وان لاوي هو لؤي وهو من ولي ولا تدركون ان من اسحق اذهق اسحاق بالسكين هو سمع + ئيل وان سلاسل الديانات الاسرائلية الممتدى عقب التاريخ مع تغير وجهه بمسميات عدة هي اما اكذوبة من اكاذبكم او هي حاجة واحدة من مشكاة واحدة لكن اهوائكم تزوغ عنها وقت الرقص والمجون فتحللون قتل الاناس الذين يتتطهرون.

اصيح بالاسم الذي تنكرون قثعم انه الحق قسم انه الحق اقسم انه تبالقاسم والعازر هو من اقسم بعد موسى امة فقدت تاريخها ونسيت يمن ال سعد سعدا سعودا يحارب يمن الأيمان واليمن. امة ضلت وضهبت ولا يفل الانبياء الا الانبياء ولا بنو الانبياء الا بنو الانبياء. اخسئوا عن الموبقات يا ابنا برهان بيك الخليل او الحبيب..
لكن ما يهمنا هو صراع الابادة التي تولد منذ العصر الاندلسي البرابرة اكتسح دارا امنة جزيرة لاند طلس ارض الاطلس وعاسوا فيها فسادا وذنوبهم تصورت في ولادة الراقصة الحديدة في دين بني اسرائيل الجديد الاسلام... وثارة جزيرة اسبانية كما ثار المروكين الذين وجدوا ان هولا البرابرة العرب والعبر امه تهرب من الحق للهلاك.

اما تكذب حتى في الطوارق وتقل طوارق بن زياد طارق بن زياد العربي فاتح الاندلس ... والحق طوارق من زوارق من مراكش مراكش من مراكب.

وانافض معهم الزوارقيون الذين انضموا لاهل البلدان الاصلين الذين هم جزء منهم حيث هم شعب واحد الموروين ومور موراكو والمارون اذا هو احد اقضاب موسى اليست هارون مارون بارون اذا البارون هو الوزير. وما اجمل الروابك عندما يكن الاصل من الغروب لكن غروب لمن هو الشرق. ونتيجة للفرق الاسرائلية واهوائهم نفسها ونعود قليلا بنو اسرائيل حقدوا على اخاهم يوسف وانكروه اذا ما الثلة الباقية احسن من الاقباط او الاسباط.
اذا حروب الابادة وحروب الهنود الحمر  قد يكونوا هم أحمد احمد الله هم يهوذا يهنوذا وهم لهم منكرون. لانهم لا يريدون الانتماء. العرب عبر والعبر عرب وكوش قودش والقدش قدس اف لامة ضاعت وتاهت كب من يحسب الاخر تاه ها ها لا ادري نعم انا زنجي والزنج سيريانية اصليلية الا تعون باذنجان وان شئتم بابا بابا غنوج ... البابا ذنج... البابا ذنج باااااار... ها ها لا ادري اانا وحدي لا ادري. وحروب السبت والحروب الالمانية انها الفكر الاسرتئيلي الاسرائيلي . انتم لا تدرون حتى عن من هو قيش قس بابل  او بابل قيس واسم بلقيس بين ايدكم  ولا تدركون انه اسما التاج البابلي. شبا سبا سوبا بن القحطان بموا الطوفان بنو القبطان عبد الكفور عبد الكافور عبد الغفور نوحا  فلنكثر من النواح ياقاتل امك واباك وجدك وابنك وحفيدك اذا طالته افكارك يا امة البلالي في لغة الحب تعايش حبشة تقريش تقرشت حبا في العيش تكرشت تكرنجة اليست بلالي هي بابل وامة البلالي هي العربي اتمنى ان اجدها ايضا العبري لكي تتفقون.. يا بلال يا لحمامة عظمة الله اجرك سميت هذا الابن بانه العربي يامه اميرتنا الصادقة.. للاسف انت كنت في محيط ينكر الاب ابنه. وعندما يخاف ويصبح عبدا لسيده قهرا ينسب ان عنترا ابنه فقط عند الشدائد. يعترفون ان عنتراه هو عبرها عبرهة  امة عبرية عربية وهم بابا غنوج وهما بابا ذنج يليت لو كان بابا نوح ذنجي اللون ويليت لو كان ادميت ادم زنجية فاقعة السواد. امة تنتحب تحب الرقص وبنو من استضعفن رقصا وها ها لم ..

.. وتغذية عمر البشير ورقصه الماسوني الصهيوني وحربه ضد الطبقة الشعبية السودانية لدرجة التجويع وها يبيد شعب كوش حوش بن كوش بانقا.. حرس الانجليز الناجي من الدفتردار باعجوبة خرافية يعيد رسم خطوط الدفتردار ويبيد السودان ويحلف بانه يريد حسن الخراب كانه يخاطب غربان ينعقون.. الامارات والمخابرات البريطانية مساولةعنه حيث تم تأهيله في دوله الأمارات العربية انتداب سنتان او اربع. وها تنافس البريطانيون ضد الامركان منع من دخول امارة بريطانيا ولا سعودية امريكا للحديدة ابرك لها ان تظل في ايادي ايران شكيرا بير شيخ زبير عربيا او شيخ زبر داؤديا او شيخ سفروم يهوذيا.. امة تنسى تاريخا.. لا غبار فنخن تحت العقوبة  تيهو في الارص الارض الارظ.

... انها اسرائيل الكبرى تنتشر باسم محمدانا احمدان احمد(يهو.... ذا)  واسم الاسلام.

عودوا الى ذاكرتكم فان الحرب على فرع من فروع الانباط الاقباط الاجباط الحبت الاسباط الاسفباد الاسباد باد جلال اباد مرحب ببنو يهو ذا لا يهم الها والواو ولنقل بنو ذابوذا ذو النون مئة الف او يذيدون والحق يذيدون بالمليارات شعوب يزيدون الزيدون الزنيوين السنداوين السنيين الصنيون العصاة في الخروج اولا عصيو عسيو تؤم العاقب المعقوب سارق النبوة خداعة...

عسيو اسيا ملوك انفسهم .

تبا لضحالت الخلفية التاريخية يا من نستبشر بهلاك اخواننا..

لكن السؤال هل الافكار الدينية تتسبب في انقراض امم جوعا وتقزيما وتنشر كل ذي كذبة.
اذا ان اسرائيل نفسها مريضة وليست ذات قرار انساني بل دمار وغطاء. وان العاهرة الراقصة ماذالت ترقص وتتمنع من تقديم نفسها للامبرطور الروماني الا اذا احضر لها رأس يحي او راس جمال خاشوقجي..
هذا هو امتنا اذا كانت عربية او عبرية او عقدية ام لا تستطيع ان تحارب ضغائنها وامة تقود لدمار نفسها. وهي امة الحق يقال متوشحة شعار الشيطان انا خير منه وها هي تحمل السامية وشاح وتسمي سموا.
وكلمة حاخام اذا لم تحبها نطقت لك بحاكم...
امة ابتعد عن افكارها وحتى كلمة الانتما جعلوها تفريق...
فها هم يفعلون في انفسهم ما لا يفعله ابليس فيهم يقتلون الرسول والصحفين.
اي يعادون دعاوي الاصلاح.. وفي المنبر يكذبون يكذبون وللاسف هم اضعف سلالة الامة وضعفهم النفسي نجدهم يتشرفون بالقيادة وحتى لو كانت على دماء الاخرين...
للاسف ساهمت اسرائيل الى موت توراة موسى وموت انجيل عيسى وموت ابنها الحديث القران الكريم..
نفرت كل معتقد من معتقده من اجل ان تظل الراقصة تهوى الرقيص وها رئيسنا يرفص يخاطب تلك الامة.
وترقص الراقصة على دم شق دم الشجرة التي شقت ذكريا ويحيي..
وها دم شق تثار تطالب الثائر في دم شق دمش..
ودماء شعوبكم المختارة تسيل. وكل طرف ينكر الاخر من اجل ان ينفرد به تنكيل فالعبر عرب والعرب عبر...
والسعيد الذي يعيش هنيا من خرج من دوامة هذه الثقافة المميتة التى جث الشيطان عليها. وعبدوا فرعون حيثم هما امتان لا تستطيعان ان تعيشا في ظلال الحرية الا في ظل العبودية وان لم يجدوا سيدا يسودهم جعلوا من الوهم الوهيم....
تبا للامة تستنكر غرائز البشرية علانيتنا وتفعل ميقشعر له الابدن...
استمرى ياراقصة الامبراطور ارقصى واطلبي راس كل نبي متنبيء او معلم او صحفي...
لا تحسبن ان قولي فيهم بل قول فيك انت وفيهم وفي نفسي نحن امة المغضوب عليهم لاننا انفسنا ضعيفة من يوم ما رمينا اخانا يوسف في الجبانة واتهمنا بنو يمن ابناء الايمان بالسرقة. نطارد العفاق ونستمتع باراقة شرف عفاف.. وشيعنها شيعة وحسناء سنة والا لا اختلاف بل الهوى يصور لنا ذلك الوهم الوهم الاكبر...
عقولنا هذه لن تدرك ولن تترك لتدرك ان الكون كائن ذكي وان خلف الكون معرفة ابدية ذو ارادة وتصميم وليس الفكر المعرفي للحقيقة عبودية وسيادة هذا فكرنا الذي نبتنا فيه وانبتنا...
يا للرقص بني اسرائيل عمران يهوذا بشير على قبور الشعب الكوشي السودان... ويا مزامير السحرة اعزفي احزن الالحان...

ليست هناك تعليقات: