السبت، 25 يناير 2020

اشور هو فرعون والمسلمون يهودا واليهود مسلمون..

سيعلم الجميع ان العرب هم العبريون وان العبريون هم العرب..
وسيعلم العرب انهم من سبطي بني اسرائيل..
السبط الاول سبط بني يامين بنو يمن..
السبط الثاني سبط سبـ(ا) (ت) سبا اط.
وهم سبا اولاد وسبا هي تؤل الى سبي ظبي يوسف عليه السلام.. وتاخذ منحنى اخر سفا سوفا يوسفا يوزرسيف.. 
سيعلم العرب ان سفيان هو اقرب الاسماء ليوسف..
سيعلمون ان الأميين هم الذين افقدوا حتى لغتهم وهم بنو يوسف بنو سفيان وان بنو اميا امين او بنو امين وان بنو الأيمان هو اسم مشترك لابنان هم يوسف وبنيامين.
وسيعلمون كل الاسباط ان بنو قحطان بن سبا هم قحطان بني يوسف. وان النبي المذكور حضوره هو من بني امية وليس من بني هاشام بني حاخام.. وسيعلمون اموسى موصى به اموسى اتى ام لم ياتي اموسى هو من ذكر في بني قحطان اذا اتى مهدي الزمان سيكن معه رجل من بني قحطان يقود الناس بعصاته.. وكل التاريخ يبدا من موسى والعصى والكاهن هارون..
ستتزلل القييم ويتشككون ولكن سيعترفون ان تاريخهم انقسم على اثنين تاريخ الجدود لمن هجروا دار الذل والاستعباد.. يحاربون تاريخ المتناقض لمن عاشوا تحت عبودية فرعون..
سيعلمون ان فرعون ليس اسمه فرعون هناك بل هو اشرون بل هو اشور.
هنا ضبابية اشور والسبي البابلي وامة بلي البلالي بلال هي امة العرب امة العبر امة البلالي..
ومن الافروية الافروين الفرعونين فرعون نبعت عقدة الاظبي زنوبا ظبية سبي سبيا الاستعباد والسباء.. اصغرهم يملك حكمة ملك ولكن اكبرهم تجدهم تحت الاسر اشر الاسرين اشر بني الانبياء.. تولدت عقدت السامية التي صاروا متشبعون بثقافة من استعبدهم فصار الاخ يستعبد اخيه من بنو عمه بل واخيه حتى..
فبتلك الثقافة اصبحوا يظعون سامية على اخاهم سامي.. والتي سينجيهم منها سام ئيل صموئيل.
فاصبحت السامية عقدة ظاهرة وهي نقطة كفر مبين حيث ان الخالق امر بان لا نتكابر على الاخرين سموئا.. بل ان نحمده على تكريمنا..
وان ذات السبب الذي اخرج الشيطان او شقنا الاخر الغلو والكبر وعدم السجود كما وردتنا الاحجي الحجية..
ولكن لبشرية حقيقة الخير ولها صورة اخرى الشر..
فليلجم الشر..
واول اسر هو اسر نحن صنعناه.. ان تسببنا في بيع يوسبا.. ولولا احمد وصياحه لالقوه في الجبانة... وتزيف الروايات جعلت الجبان جب مفهوما.. الى اليوم الجبانات كبيرة وقد تحتوى على خير انواع الذاد..
سيعلم العرب بان الذين صنعوا  التاريخ النبوي هم سلالة اشرون اشور بحكمة وبحساب.. وانهم يبترون كل من صلح ويهتكون عرض كل فتى.. الم يكن في جزء تعذيبهم    القتل لهم يذبحون ابنائهم ولذلك هم امة البلالي وامة البلاء العظيم..
امة تحب النساء حتى الجنون حرمت عليهم النساء الا سرا وماذالت رواية رمى الاطفال لقطاء في اليمي فيصبحون بنو ني ئيل.. او بنو هبة الله مائه النيل..
سيعلم العرب والعبرين ان لا دينا يسمى اليهود وان ال يهود هو ال يهوذا..
وسيعلم المسلمون ان يهودا وان اليهود مسلمون وان شعار اسلامهم هو الوها شالوم  من الله سلام واتمنى ان ان يكونوا هم امة سلام قولا من رب رحيم.. فصار شعارهم سلام شالوم..
سينتبهون ان من صنع دغيم قد يكن كاذبا او قد يكن يجدد التاريخ فيمن ظنوا صلاحهه لكن وجدوا ان الدنيا في صورة امراة جميلة تغري كل رجل الا من كان هو القلزم القسم القسم الالهي بانه ليبعثن لهم المقيم..
سيعلم مسلموا الحداثة ان اسم محدثهم ألحمد احمدا هو يا هو ذا..
سيعلمون ان ذكر الحمد او ام حمد هو صاحب لواء الحمد  الحامد الله هامد ال همدان ال حمدان..
سيعلمون ان يهوذا هو احمد الله..
سيعلمون ان المهدي هو هو الهادي هاذي هودى هودا هو ام (ال) حمد..
سيعلمون ان جميع اسباط بنو اسرائيل ان  عين جالوت جنوبا عين جلد عين الشر الاعور الدجال ولا يرتبط دجل الا بجمع الورع مع نفاقه.. ويعلمون حقا ان عينه مطفية بجلد مطموسة ويا مطموس من طمست عينه..
سيعلمون يوم انهم على العروة الوثقة وان ذو عين جلد هو خداع ماكر خدع امنا التفاح وابانا ادم الام.. هناك سيتحدون ستتوحد المعرفة التي اشططتها المشتت شطط سيموت الشيطان لان حياته كانت مبنية على تجهيل شعب الله المختار المبشرون بالبشر المؤنس من المؤنس للمولى حمدا صار  انسان ومن بشراهم بان لهم ما يشائون صاروا ماشوسزيست مشائون باشات رب كريم صاروا بشرا...
هم بشارة كل الخلائق وهم شعب الله المختار.. اي ان كل البشرية شعب مختار..

ليست هناك تعليقات: