الخميس، 2 مايو 2019

جبريل عليه السلام واقراء

نقاش فكري للمفكرون وليس العامة...
هناك فجوات إسلامية تحيرونا نحن المسلمون قبل الملحدين.
من ضمنها نتطرق اليوم إلى علاقة جبريل عليه السلام مع محمد ص يذكر التاريخ الإسلامي أن جبريل قبض النبي محمد أو خنقه ثلاث مرات حتى بلغ منه الجهد..
السؤال لماذا لم يحدث هذا الأمر مع الانبياء الآخرون.
لماذا الخنق التي هي أشبه بمرض عصابي؟
لماذا ضمه بقوة ثم تركه هل الأمر يحتاج إلى ذلك؟
ونعود الي اصل الواقعة ترتبط بأن يقراء النبي..
اني اعلم أن النبي الذي أنزلت له الواح هو الذي وجب عليه أن بقراءة وهنا يصبح الخنق أو الضم تخاطر فكري أو كأسلوب التنويم المغناطيسي الذي يوصل بعض الإدارات مباشرة للمخ. وهنا تصبح هذه الآية من نصيب نبي آخر إلا وهو موصى عليه السلام حيث أنه تم تعليمه فجاءة وبهذا الأسلوب العلاجي الضخم الذي نسميه التخاطر أو الالتحام الفكري..
خلاصة الموضوع أن إثراء هذه وجب أن تكن لموسى وليس لمحمد عقليا حيث أنها نتيجتها وجب أن يكن قارئا. ولكن نجد محمد ص ع وسلم لم يكن قارئا وحتى إن هناك كتلة له..
نقدا للنبي محمد يولد ايضا سؤال ناتج من أن الوصف حقيقي جدا وان كان بصورة لم يفهمها محمد ص عليه وسلم ولا المسلمون ولم ينتبه له الملحدون, وهو وصف حالة التخاطب أو اللحام الفكري وهذا ما نجده في افلام الخيال العلمي وبعض مراكز الاستخبارات العالمية الكبرى وبعض أساليب التحري باستجلاب المعلومات مباشرة من المخ دون الحاجة إلى كلام وأنها ترهق المأخوذ منه المعلومة والأخذ وقد يهلك في هذه الحالة إذا تجاوزت مرحلة اللحام الفكري أو التخاطب مداه.
اذا بصدق محمد في وصف هذه الحالة والأخلاق في القراءة يجعلنا مصدقين مئة بالمئة أن الشطر الأول للواقعة حقيقة بناء لما بين أيدينا اليوم ( يمكننا قفل الملف بأن نقل ام شطر القراء فإنه فوق مقدراتها التفسيرية وماذا كان بقراءة محمد ص).
او نلج في تفسير آخر أن محمد ص عليه وسلم ينغمس زمن وواقع واحداث حدثت لشخص آخر أو نبي اخر موسى عليه السلام.، أي ما أقصده هنا كنزول الزار لبعض الناس وتقمص شخصيات عديدة. بل والتملك بلغات واحداث توصف لا تمت للمتغمس عليها بصلة.
او فگرة تحضر الأرواح.
او فلنرجعها لقوى افتراضية في الدرامي القاصر والتناقض وأقل الالتحام مع الجن والمعنوية (الهارونية _ البارودية المارونية الكهنوتية)..
او الإنتقال و الالتحام مع المعرفة التامة دون وسيط وهنا يصبح محمدا كائن مختلف له مقدرات تفوق المقدرات الإنسانية..
انها أسئلة تحير ومداخل للبحث واكمال الصيغة النهائية للانبياء بصورة تختلف عن عقلية البدو بل بعقلية علمية ودراسة حالة معرفية فيها حقائق تفوق عصرهم بل حتى عصرنا هذا وهي ضمن المعلوماتية والمعامل الاستخباراتية للسيارات اي ايه..
ونعود ونذكر أنه كائن ليس مثلنا بل قد يكن كائن فلكي  ما يتطابق من قصص الرواة أنه غسلت أحشائه في طبق ( طائر كلا بل من ذهب....؟) لماذا لا تستقيم عقليا الا اذا عدلنا الرواية بانه تم عمل عملية جراحية لا استبدال أحشائه وهنا نتذكر قصص بيت هاوس زوجته والاطباق الطائرة. وحتى لو كانت كذلك فإنها تثبت صدق هذا الرجل محمد والروعه في حقيقة لم نستطيع معرفتها حتى اليوم إلا بالرجوع إلى رواة الأطباق الطائرة وعمليات تمت لهم...
وايضا لو قلنا إنها طابقا إحدى روايات فارس أن أحد انبيئائهم للموج ايس المجوسية أنه تم غسل قلبه في طبق من ذهب..
كل ما اذدنا الحادا ونكرانا للتاريخ تجبرنا مطابقة قصصهم لليوم مع المختبرات العلمية..
ولكن تظل هناك فجوات إسلامية كبيرة ام تؤكد اخطاء فهم من يقل إنه أوحيا له أو تنسف وجود الدين الاسلامي وأنه منسوخ من تواتر اخر. او تظهر اثباتات تصدق النبي محمد وتؤكد اننا اصغر من أن نتقده وان انتقاده جهل منا..
حبيب الله أحمد

نقاش فكري للمفكرون وليس العامة...
هناك فجوات إسلامية تحيرونا نحن المسلمون قبل الملحدين.
من ضمنها نتطرق اليوم إلى علاقة جبريل عليه السلام مع محمد ص يذكر التاريخ الإسلامي أن جبريل قبض النبي محمد أو خنقه ثلاث مرات حتى بلغ منه الجهد..
السؤال لماذا لم يحدث هذا الأمر مع الانبياء الآخرون.
لماذا الخنق التي هي أشبه بمرض عصابي؟
لماذا ضمه بقوة ثم تركه هل الأمر يحتاج إلى ذلك؟
ونعود الي اصل الواقعة ترتبط بأن يقراء النبي..
اني اعلم أن النبي الذي أنزلت له الواح هو الذي وجب عليه أن بقراءة وهنا يصبح الخنق أو الضم تخاطر فكري أو كأسلوب التنويم المغناطيسي الذي يوصل بعض الإدارات مباشرة للمخ. وهنا تصبح هذه الآية من نصيب نبي آخر إلا وهو موصى عليه السلام حيث أنه تم تعليمه فجاءة وبهذا الأسلوب العلاجي الضخم الذي نسميه التخاطر أو الالتحام الفكري..
خلاصة الموضوع أن إثراء هذه وجب أن تكن لموسى وليس لمحمد عقليا حيث أنها نتيجتها وجب أن يكن قارئا. ولكن نجد محمد ص ع وسلم لم يكن قارئا وحتى إن هناك كتلة له..
نقدا للنبي محمد يولد ايضا سؤال ناتج من أن الوصف حقيقي جدا وان كان بصورة لم يفهمها محمد ص عليه وسلم ولا المسلمون ولم ينتبه له الملحدون, وهو وصف حالة التخاطب أو اللحام الفكري وهذا ما نجده في افلام الخيال العلمي وبعض مراكز الاستخبارات العالمية الكبرى وبعض أساليب التحري باستجلاب المعلومات مباشرة من المخ دون الحاجة إلى كلام وأنها ترهق المأخوذ منه المعلومة والأخذ وقد يهلك في هذه الحالة إذا تجاوزت مرحلة اللحام الفكري أو التخاطب مداه.
اذا بصدق محمد في وصف هذه الحالة والأخلاق في القراءة يجعلنا مصدقين مئة بالمئة أن الشطر الأول للواقعة حقيقة بناء لما بين أيدينا اليوم ( يمكننا قفل الملف بأن نقل ام شطر القراء فإنه فوق مقدراتها التفسيرية وماذا كان بقراءة محمد ص).
او نلج في تفسير آخر أن محمد ص عليه وسلم ينغمس زمن وواقع واحداث حدثت لشخص آخر أو نبي اخر موسى عليه السلام.، أي ما أقصده هنا كنزول الزار لبعض الناس وتقمص شخصيات عديدة. بل والتملك بلغات واحداث توصف لا تمت للمتغمس عليها بصلة.
او فگرة تحضر الأرواح.
او فلنرجعها لقوى افتراضية في الدرامي القاصر والتناقض وأقل الالتحام مع الجن والمعنوية (الهارونية _ البارودية المارونية الكهنوتية)..
او الإنتقال و الالتحام مع المعرفة التامة دون وسيط وهنا يصبح محمدا كائن مختلف له مقدرات تفوق المقدرات الإنسانية..
انها أسئلة تحير ومداخل للبحث واكمال الصيغة النهائية للانبياء بصورة تختلف عن عقلية البدو بل بعقلية علمية ودراسة حالة معرفية فيها حقائق تفوق عصرهم بل حتى عصرنا هذا وهي ضمن المعلوماتية والمعامل الاستخباراتية للسيارات اي ايه..
ونعود ونذكر أنه كائن ليس مثلنا بل قد يكن كائن فلكي  ما يتطابق من قصص الرواة أنه غسلت أحشائه في طبق ( طائر كلا بل من ذهب....؟) لماذا لا تستقيم عقليا الا اذا عدلنا الرواية بانه تم عمل عملية جراحية لا استبدال أحشائه وهنا نتذكر قصص بيت هاوس زوجته والاطباق الطائرة. وحتى لو كانت كذلك فإنها تثبت صدق هذا الرجل محمد والروعه في حقيقة لم نستطيع معرفتها حتى اليوم إلا بالرجوع إلى رواة الأطباق الطائرة وعمليات تمت لهم...
وايضا لو قلنا إنها طابقا إحدى روايات فارس أن أحد انبيئائهم للموج ايس المجوسية أنه تم غسل قلبه في طبق من ذهب..
كل ما اذدنا الحادا ونكرانا للتاريخ تجبرنا مطابقة قصصهم لليوم مع المختبرات العلمية..
ولكن تظل هناك فجوات إسلامية كبيرة ام تؤكد اخطاء فهم من يقل إنه أوحيا له أو تنسف وجود الدين الاسلامي وأنه منسوخ من تواتر اخر. او تظهر اثباتات تصدق النبي محمد وتؤكد اننا اصغر من أن نتقده وان انتقاده جهل منا..
حبيب الله أحمد

الأربعاء، 17 أبريل 2019

لولا حب المصرين للتسلط على السودان نحنا امة واحدة

كلمات فرعونية يستخدمها المصريون الآن

تنتشر فى اللهجه المصريه كلمات كثيره قد لا يعرف الكثير مصدرها ومن اين اتت ، وبالرغم من ذلك فانها كلمات تتوارثها الاجيال. فاللغة المصرية القديمة لم تندثر تماما - بل انها باقية الى يومنا هذا. ان مئات الجمل والالفاظ لاتزال مستعملة كل يوم فى اللغة العامية للمصريين ..

فما يكاد المولود يرى النور حتى يسمع امه تخاطبه بلغة غريبة عنه - ولكنها فى الوقت نفسه اقرب ماتكون الى حسه وفهمه .. فهو اذا جاع - تقوم امه باحضار الطعام له وتقول له ( مم ) بمعنى ان ياكل .. واذا عطش - احضرت له الماء وقالت له ( امبو ) بمعنى ( اشرب ).

ان اصل كلمة ( مم ) مأخوذ من اللغة القبطيه القديمة ( موط ) والهيروغليفية ( اونم ) بمعنى كل - ( وامبو ) ماخوذة من كلمة ( امنموا ) القبطية بمعنى اشرب ..

اما اذا ارادت الام ان تنهر طفلها تقول له ( كخة ) وهذه الكلمة قديمة ومعناها القذارة ..
واذا ارادت ان تعلمه المشى قالت له ( تاتا خطى العتبة ) وتاتا فى الهيروغليفية معناها ( امشى ).
اما اذا ارادت الام تخويف ابنها فانها تقول له ( هجيبلك البعبع ) والماخوذ من القبطية ( بوبو ) وهو اسم عفريت مصرى مستخدم فى تخويف الاطفال.
وفى موسم الشتاء يهلل الاطفال لنزول المطر بقولهم ( يامطرة رخى - رخى ) وأصل كلمة ( رخى ) فى العامية المصرية هو ( رخ ) فى الهيروغليفية معناها ( نزل ).
وسيدهش المصريون هنا - اذا ماعلموا ان اصل كلمة ( مدمس ) ومعناها الفول المستوى فى الفرن بواسطة دفنه او طمره فى التراب.
والتى تشير الى اكثر الوجبات الشعبية لدى المصريين وهو كلمة ( متمس ) الهيروغليفية - اى انضاج الفول بواسطة دفنه فى التراب.
ومن الاكلات الشعبية ايضا التى اكتسبت اسمها من المصرية القديمة اكلة ( البيصارة ) واسمها القديم ( بيصورو ) ومعناها الفول المطبوخ.
ثم هناك المصطلحات الشعبية الدارجة مثل كلمة ( شبشب ) ( الخف ) والتى اصلها قبطية ( سب سويب ) ومعناها مقياس القدم.
وفى الحر يقول المصريون ( الدنيا بقت صهد ) وصهد كلمة قبطية تعنى نار.
كلمة واح والتى صارت واحة بالعربية .. معناها جزيرة العرب.
كلمة نونو وهي الوليد الصغير وكلمة كحكح وتعنى العجوز ، وكلمة طنش معناها لم يستجب .... وغيرها كثير
بطط: دهس
بطح: ضرب فى الرأس
ست: امرأة
تاته :خطوة خطوة
خم: يخدع
حبه: القليل من
ياما : كتير
كركر: من كثرة الضحك
كح كح: وصل الى مرحلة الشيب
هوسة: صوت الغناء العالى
نونو: طفل صغير
مأهور: حزين
مأأ : يدقق النظر
ادى: يعطى
برش: بقعة
همهم: تكلم بصوت خافت
زعنف: زعنفة السمك
عف: ذباب
فنخ: فسد
بح: انتهى
ابح: حمل
كاني وماني = لبن وعسل
وحوي يا وحوي إياحة:
الحكاية انه بعد انتصار احمس على الهكسوس خرج الشعب يحي الملكة اياح حتب ام الملك المظفر احمس طارد الهكسوس فكانوا بيقولوا واح واح إياح = تعيش تعيش إياح .. مع الزمن الكلمة صارت وحوى يا وحوى إياحه وصرنا نقولها احتفالا برمضان .. وايضا كانوا ينادون بها الهلال بعد ذلك ..
موت: هي موت في اللغة المصرية القديمة و أيضا في العربية و "ميته" في العبرية.
أصبع: نفس المعني في اللغتين المصرية والعربية.
بكة: ذكرت في الآية الكريمة بمعنى مكة وهي كلمة مصرية.
الدح: عندما نقول "السح الدح أمبو..." فهي معناها الملابس (كلمة مصرية).
محب: بمعنى محب أو مخلص في اللغة المصرية ... و ذكرت في اسم القائد العسكري حورمحب "أي المخلص لحورس" وهو قائد الملك أخناتون ورجله الأول ...
معنى كلمه سيدنا موسى عليه السلام كلمه مكونه من مقطعين ( مو + ســــــا ) مو اى الماء و سا اى ابن ومعناه ابن الماء وذلك لانه وجد فى الماء عندما كان طفلا.

اما كلمه مصطبه .. الغريب ان اللفظة فرعونية وتعنى (تابوت) .. غير ان لفظة "تابوت" فرعونية وتعنى (صندوق لدفن الموتى أو ما شابه). ولفظة "مصطبة" هى فى الهيروغليفية "مس تبت" وهى مركبة من كلمتان "مس" بمعنى (ميلاد) ، ومن "تبت" بمعنى (صندوق ، تابوت) فيكون معناها (ميلاد الصندوق) وهى تعنى البعث أو الميلاد الثانى.
وقد تأثرت بالكلمة لغات أخرى فنجد اليونانية قد أخذتها فى اللفظة micitopoc "ميسيتوبوس" بمعنى (مصطبة ، مقعد) ، كما أخذتها عنها الإنجليزية بنفس النطق mastaba "ماستابا" وترجمها قاموس المورد بمعنى (قبر فرعونى مستطيل) وأردف أن إرتفاعه قريب من الأرض.
لقب " ست " و" سى " هى القاب فرعونية مية فى المية .. فكان القدماء الفراعنة ينادون على " ربة المنزل " اوكما نقول الآن فى الكفر بالعامية " ست الدار " .. ينادون عليها ب { ست ان بر } ( ترجمة صحيحة من اوراق البردى ) ومعنى هذا ان الأسم تناقلته الأجيال وتحول الى ست الدار .. واختصره البعض الى " ست " .. وكان القدماء الفراعنة يطلقون على المرأة او الزوجة اسم { مرت } وزوجتى { مرتى } آى " مراتى بالعامية " .. وعندنا مازلنا نقول .." مرتى " ..
اما { سى ان بر } فكان اسم رب البيت وللدلع والأختصار أخذ الشق الأول واضافو اليه الأسم الحديث زى " سى السيد "
وفيه تعبير اخر فى اللغة المصرية العامية فى الصعيد بيقولون فيه " شأشأ الفجر" آى طلع الفجر والدنيا نورت .. وهى عند الفراعنة { شاهشا } وترجمتها سطع او أضاء ...
" العيش باش " عندما تطوله المياه .. وكلمة { باش } كلمة فرعونية ومعناها " طرى أو ندى "
ويقولك .. فلان " كوش " على كل حاجة .. وكلمة { كوش } كلمة فرعونية معناها " سرق الشئ جميعه " ..
وفيه بلاد في مصر تقول " سك الباب " آى أقفل الباب وكلمة { سك } كلمة فرعونية معناها " أغلق " ...
فاس ، شادوف ، شونة ، جرن ، ماجور ، زير ، مشنة ، بقوتى ، سلة ، بشكير ، فوطة، تخت، ششم، بتاو، ختم ، طوبة .. الخ .. القائمة طويلة جدا .. وكلها اسماء وكلمات مصرية قديمة من ايام الفراعنة ومكتوبه فى أوراق البردى وعلى الجدران فى كل مكان مثل ما تستخدم الان في الوقت الحاضر ..

وكانت كلمة " عيش " تطلق فى المعابد على الخبز المقدس .. حتى الكلمات التى نستخدمها فى التعامل مع الحيوانات منقولة كما هى عن القدماء المصريين .. فقد كانوا يقولون للحمار والحصان ... { حا ، شى ، هس، جر، بس ، زر } وللطير { هش } ...
ولما بنقول " ياليل يا عين " ليل بالفرعونى معناها الفرح .. ومعنى الجملة اللى بيغنيها الفراعنة وورثناها عنهم " افرحى ياعين " لما ترينه ..!
                     مع خالص تحياتي     Galal Khater

الثلاثاء، 16 أبريل 2019

بح صوتي يا اميرتي

بح بح صوتي يا اميرتي
أمرتيني بالحب
فانا لحبك مطيع
ستقتليني بحبك
فانه يشويني
صليا في القلب نارا
على الفؤاد بردا
عندما تمسني يداك
اجعلي لي مهربا
نارك تشعل قلبي
تحرق اوصالي
تاوهني
تجننيني
انتي لؤلؤة بيضاء
انتي رمز كل الجمال
اشتهيك
ذكرك يلذ بدني
عندما يشتد فيا الشبق اهرب
انصب كل اسهمي
وتنتصب عندما تراك
اذوب كالثلج في حرارة صيفك
اقدرك
احتويك في خيالي
كطفلة
ادغدغ كل اوصلك
بلين وتلين
بعنفٌ وتصرخي وتصيحي
دعني دعني
وعند قمة الصراخ
تنخر اظافرك جسدي
فيسل جسدي عسلا
نحوك مقذوف
الطخ به الوجه والفمان
شفاهك يهرب منها الدماء تبخرا
من حرارة قبلاتي
تشخص نظراتك
يعبق جسدك
تصبي عرقا الماس
تتوقف الشهور الا شهر مارس
فيه نمارس
الحب متاصلا
من زنجيا يعتز
بفحولته
يجعلك انثي
غير كل الاناث
يجعلك طفلة بين الذراع
تصيحي من حر وحران
تحتويني بكل ارداف الكلمات
تهتز نهداك لذة
حالمة اهتزاز
تدمعي ولا تدري ان كنت في جنة من الجنان
اتذوق في خيالي
اتذوق في خيالي
ولا اقطع عليك الا اهات اهٌ اهٌ اهٌ بل توقف
فاني في قمت ارتعاشاتي
توقف فان روحي قد طلعت تمس جدران السماء
وتزيدني عنفوا تاوهاتك وقيلك اهبل
البي الاه ببل بل بل فان اريد ان ازيد ري الجنان
هي هي هي هيت لك
فلا تقتلني كالامس فاني عند قتلك اتاوه احلى الالحان...
سا احيك واحي مشاعر جمدتها احزان الزمان

الا اني ميت في حبك
اقفز في نهود النهد الطاعن كا الرماح
كقرد افريقيا يدغدغ كل ما كور من ثمارك
اقبلتك الف ام الالف القبل
كل ما اعرفه اني زيرا لا ينضب عندما يراك...
دعيني اهرب
منكي فاني انتي وانا انتي فلننس جروح الزمان
انتي ليلى
وان مجنونك
فهل لهذا المجنون من عقل عقال
صبااااااح الخير يا نرجس وسوسن وورد الجوري
.....

كتبت 2016م

انها من فرانكفورت

انها من فرانكفورت!
انت رمز الصفآء و المودة
احببتني بصدق مع قصرة المدة
اظطرب قلبك لي بشدة
تحسست حديثك و كلماتكي عندي معدة
اروحنا في الهوى جندا مجندة
انثنيتي علي بحدة
أرويتك فصرت وردة
احمر وجهك و كسته الحمرة
وزاد جمالك البدرة
انتي الاسمى بل ندا
هيامي لن ابوح به ابدا
سكونك اسكنك علي قلبي ولن تكن هناك ردة

ذبتي فصرتي كالطفلة بل طفله
عشتي معي و بلغتي الذروة
علي من تخفي فانا مع اسرار النفس ذو خبرة
تردد فخذك علي مراة بل عدة
هويتي و هفويتي نحوي و تراقصتي مع المتعة
انتي تذوبي كالشمعة
اذا انتي بكرة!
لثمت ذاك الثغر فكانت هي القبلة
التففت حولك فل تدم بيننا الالفة
تمنيت ان اغوص فيك واكن مدية
قد دبت فيك النشوة
و ارتعشت اعضائك رعشا
وانصهرت أناملك فصارت لجة
و تصببت عرقا ذاد عليك بريقا ولمعة
طعنتي بنهدك طعنة
عند الباب فتمنيت ان أضمك ضمة
فالفكرة قبضة
عيناك عيون المها يا حلوة
وصفتك و ما عرفت لنفسي وصفة
سعدت وانتابتني الرجفة
فالسلسبيل منه قطرة
جمدت لهذا الجلمود فكره
اضطربت اوصالي وعظامي نخرة
زرف جسدي عليك دمعة
بل عدة ففي خيالي! لكي صورة وثورة
زادة حبك في لمحة
من انا ما جهلت فيك المعرفة
إقرائي تفكيري ..  فساقراك اليوم وبكرة
صرتي كتابا ساقرأه صفحة صفحة
دعيني إذدردك يا ثمرة
اني فنان اعجب بالحمرة
ويدايا تمتد اليك انها تحب السمرة
هذا سدرة الكلام يا سمحة
فسترسم علي فمك بسمة
فقلبك نارا موقدة
و قلبي بسببك شمسا محرقة
صدقيني انه قولي فل تدم بيننا العشرة
٢٠٠٥م

الاثنين، 15 أبريل 2019

نسيج فيض مجالي اصيل في الكون اذا اهتز يعطي كل انواع الطاقة والضوء ايضا

نسيج فيض مجالي كمادة اصيلة في الكون وهو من طبيعة مكونات الكون اذا اهتز بتاثير طاقة ماء  يعطي كل انواع الطاقة التي ندركها او لا ندركها  والضوء ايضا
يمكن ان نسميه الاثير..
اذا الضوء لا يثير في الاثير كما قيل خطاء بل هو الاثير نفسه عندما يهتز بتردد تصل سرعة تردده  المدى الطيفي.
ما ان يهتز الا يعطي كل انواع الطاقة التي نعرفها  وتتغير نوعية الطاقة على حسب سرعة تردادته...
نظرية حبيب الله ابكر محمد احمد
اي تفسير اتصل
00249961529854

حبوب مركبة من اعشاب تعالج الرطوبة وامراض السرطان

لدي عشبة تعالج روماتزيوم العظام وعالجة حالة من ورم الدماغ. وتعالج عدة امراض حتى التهابات البواسير وتساعد في علاج تضخم القلب انها كالسحر حتى انا مندهس.. منذ 2012 عرضة الفكرة الى ابحاث الاعشاب لكن ردوني محبط. والان او قبل اسبوع عالجت رجل يمشي بعكاز ارجو المساعدة لتسجيل هذه البراءة.. واهم شي اريد دكاترة وصيدلانيون متخصصون لتكملة تجارب علاج السرطان لانها تزيد من نسبة الدم. الا تكن باشراف طبي ويمكننا ان نجربها ايضا في الايدز..
السر في هذه العشبة تجعل الجسم يمتص البلازما الهاربة او ما تسمى طبيا التي فلتت عن التحكم لا ادري بالظبط ولكن اثبتت نجاح منقطع النظير ولا تكلف الجرعة او الحبة  الكثير..
العشبة جاهزة لاي شخص يعاني من الرطوبة
اضافة

اخي لديي عشبة تعالج الرطوبة والسرطان وتعالج التهاب القولون اريد ان اسجلها في براة الاختراعات.
تلفوني
00249961529854
علما باني لي براءة اختراع القلم الكمبيوتري الالكتروني نرجو المساعدة وانا جاهز لاي متبرع يشتكي من الرطوبة او عدد امراص.. ونسبة نجاح علاج الرطوب مئة في المئة..
حبيب الله ابكر محمد احمد

السبت، 13 أبريل 2019

نطالب بوصايا من الامم المتحدة و امريكية بريطانية

نطالب بوصايا من الامم المتحدة و امريكية بريطانية.
عصابة الانقاذ تراوغ وتستبد مما يجعلنا نحن كشعب سوداني نطالب بوصايا من الامم المتحدة والولايات المتحدة الامريكية.
لان المليشات العنصرية الاسلامية لحكومة عصابة الانقاذ اصبحت معدة اعداد يفوق امكانيات الجيش وانهم زرعوا عناصرهم داخل الجيش لمدة ثلاثون عاما..
واحب ان انوه ان المستفيد الوحيد من حزب الاخوان المسلمون هي مصر والمستفيد من تدهور المدنية في السودان هي مصر حيث الى الان ترى ان السودان انفصل عنها..
اكرر لوقف مهزلة عصابة الاخوان والتمثليات التي تذيع البيانات وتطويل مدة  الحكومة العسكرية لسنتات وعدم تسليم المطلوبين عالميا يؤكد ان حكومة عمر البشير هي نفسها التي تتحكم في البيانات وتفصلها حسب طلبهم..
#نطالب_بوصايا_من_الامم_المتحدة
لقلع جزور الارهاب الاسلامي اامتاصل في مرافق الدولة..
الشعب السوداني احوج ما يكن لهذه الوصايا حتى نوقف شلالات الدماء التي اباددت جزء كبير من الشعب السوداني سواء كان بالسلاح او بالجوع او بضعف الخدمات الطبية وايلولت الاقتصاد لايادي افراد وبيع مساحات كبيرة من اراضي السودان لشخصيات عربية او وهمية تساوي مساحة دول.

الأربعاء، 10 أبريل 2019

اصبح من الصعب دخول الوتساب للسودانين

اصبح من الصعب دخول الوتساب للسودانيون تشويش عصابة الانقاذ للنت. 

My theory2

My theory of unvierse so eazy.
It is content into to parts
First
The bigban of energy
Second
The bigban of black hole
Black hole suposet it is consiste of strike of tow nutranic stars one bostive and second nagative.
The bigban of black hole create the materil.
Then the light is the any fiel fiel the space when this field got more frequance it product light and all eneragy is existance.
Info..
00249961629854
Habiballa Ahmed.
.
So that is my theory..

الجمعة، 5 أبريل 2019

اذمة الهوية السودانية بعيون العرب انفسهم..

منقول:
(متاهة قوم سود في ثقافة بيضاء)
كاتب خليجي : ✍

الفرد السوداني غير متصالح مع كون ان لونه "لونا اسودا" لا غبار عليه ..
كما انه غير متقبل لحقيقة ان هناك "مكون افريقي" يغلب على "مكونه العربي" بكل وضوح ..
هذا الاضطراب النفسي - الانكار الشديد للحقيقه التي يراها الكل- جعل الفرد السوداني يسلك سلوكا تعويضيا حالما تحط به الطائره في احدى المطارات العربيه .. جعله شديد الحساسيه لا يتقبل نقد الاخر العربي .. جعله يسعى بشتى الطرق لنيل الاستحسان من الاخر العربي.. وليس صعبا تحديد مظاهر السلوك التعويضي للسودانيين عند التعامل مع العرب .. وسأذكر بعضا منها -املا منكم- ذكر اي سلوك تعويضي للشخصيه السودانيه خارج السودان شاهدتموه او سمعتم به:

1⃣ التبرع باظهار الاختلافات العرقيه في السودان:

من الشائع ان يتبرع الفرد السوداني بتقديم "توضيح علمي" للجغرافيا العرقيه في السودان .. حيث يوضح بحماس -مشكورا- ان السودان ملئ بالقبائل العربيه والافريقيه .. يبداءها بقبائل عربية اصيلة وجدت  حديثا بالسودان كالرشايده والزبيديه (بالرغم بانها لم تنصهر )   اضافه الى غيرها من القبائل ذات الاسماء العربيه.  لكنها غير عربيه  هذا التوضيح يقصد به اضفاء شيئ من "المصداقيه" في حديثه .. حيث انه سيذكر بعد قليل ان قبيلته من القبائل العربيه في السودان .. ثم قد يقوم احيانا بسرد "شجرة نسب" قبيلته التي ستصل بلا شك الى قريش او العباسيين  .. وهنا اتذكر نكتة السوداني الذي اخبر سائق التاكسي السعودي انه من "الاشراف" .. وكلكم تدرون بقية القصه.

2⃣ الانكار الضمني للون الاسود:

يركز الفرد السوداني كثيرا على ان السودان به جميع الالوان "ههههه" .. الابيض والاسود وما بينهما من تدرج .. ثم لا ينسي ان يقول ان في السودان "اقباطا" بشيئ من الغبطه والارتياح .. كل هذا سلوك تعويضي لتفادي وصم الشعب السوداني باللون الاسود الذي سيبعده عن العرب .. وهو يعلم "حقيقة" ان 99 في المائه من السودانيين هم سود البشره.
حتى في ثقافته ينعت الاخرين ذو اللون الأسود  يوصفهم بلون اخضر (اخدراني) او ازرق او (ازرقاني) او (اسمراني)  الخ  تحاشيا للون الأسود.
 
3⃣ الجده  التركيه والجذور المصريه:

وحينما يجد الفرد السوداني انه من المستحيل "انقاذ" السودان ككل من وصمة "اللون الاسود" و"المكون الافريقي" .. فانه يسلك سلوكا تعويضيا مرضيا بانقاذ نفسه فقط .. حيث انه
وحينما يجد الفرد السوداني انه من المستحيل "انقاذ" السودان ككل من وصمة "اللون الاسود" و"المكون الافريقي" .. فانه يسلك سلوكا تعويضيا مرضيا بانقاذ نفسه فقط .. حيث انه يذكر لمستمعيه العرب -وبدون سبب- ان حبوبته تركيه وان جده لأبيه من مهاجري مصر قديما..

4⃣ الاخلاق كسلوك تعويضي:

اكثر السلوكيات شيوعا وانتشارا .. يبالغ السودانيون كثيرا في اظهار كرم اخلاقهم وصفاتهم تجاه "الشعوب العربيه" تحد

5⃣ اللهجه العاميه السودانيه :

يردد الفرد السوداني باستمرار أن "الدراسات" اثبتت ان العاميه السودانيه هي اقرب اللهجات للفصحى! .. وليس الغرض من ترديد ذلك هو الغايه العلميه كما هو واضح .. وانما الغرض هو محاولة اثبات اصالة السودانيين كعرب مثلهم مثل بقية العرب .. وقد يصبح هذا السلوك الذي يبحث عن الاعتراف "اكثر مرضية" بأن يقوم الفرد بالبحث في معاجم اللغه لاثبات ان تلك الكلمه موجوده في اللغه الفصحى القديمه.

6⃣ الدين الاسلامي:
يلتزم السودانيون بتعاليم الدين الاسلامي "عموما" بصوره اكبر عندما يكونوا في المجتمعات المتدينه في الخليج.. وليس الامر ناتجا عن التأثير المباشر كما يبدو .. وانما لمحاولة الذوبان وانتزاع الاستحسان من هذا الاخر العربي.

7⃣ التفاعل مع القضايا العربيه:
السودانيين اكثر الشعوب معرفة وتفاعلا وتضامنا مع القضايا العربيه الداخليه .. الاهتمام الزائد و "حشر الانف" هذا يهدف الى اشاعة روح التضامن بين العرب .. هذا الاهتمام يتخذ خطوات عمليه تقول: نحن نهتم لأمركم .. نحن شعب واحد كما تعلمون.. فاهتموا لامرنا .. ولكن يصل الاحباط النفسي قمته حينما لا يهتم العرب بالقضايا الداخليه السودانيه .. فيلجأ الفرد السوداني الى سلوك اخر وهو اقحامهم واعلامهم بتفاصيل الواقع السوداني عنوة .. ثم لومهم فيما بعد على عدم الاهتمام بالسودان وعدم المعرفه به .. فالمطلوب -حقيقه- هو اهتمام العرب بنا فقط.
قد يذكر لك السوداني مقولة مجهوله قديمه وهي بيروت تطبع القاهره تكتب والخرطوم تقرأ .. قد يذكر لك ان نزار قباني اعجب بشعراء السودان .. قد يذكر لك مؤتمر قمه عربي عقد بالخرطوم يسميه اللاءات الثلاثه .. قد يذكر لك زيارة ام كلثوم للخرطوم في الستينات .. ويخبرك ان الملك فهد درس بالخرطوم  الخ..

8⃣ الإعلام السوداني الواجهه  :
قبل نشر هذا المقال تعمدت ان اتابع  لو قليلا من الوقت.  لاحظت فيها غياب المكون الاساسي  للسودانين فمعظم المذيعين قد تم اختيارهم بعناية من اصحاب البشره البيضاء .  كما ان الاعلانات  المتكررة لمستحضرات التجميل ومراكز التجميل من تفتيح البشره وخلافه ملفته للغايه.  ناهيك عن التقارير التي اوضحت ان السودان من اكبر الدول المستوردة لهذه المستحضرات .  ابرزت ان هذا الإنسان يعانى من ازمه هويه بصدق.
إضافة الى الكثير من البرامج التي تستضيف الفنانين والممثلين العرب.  والمسلسلات التي تعرض لهم .  بخلاف العرب الذين يستخدمونهم ماده للسخريه في اعلامهم فلم نشاهد اي ماده دراميه سودانيه تعرض في القنوات العربيه.  بعكس محاولات الذوبان والاندماج في المحيط العربي من قبل السودانين.
كل هذه المحاولات المستميته اليائسه وكل هذه الدفاعات هي وسائل تستخدم لاثبات ان السودانيين ليسوا "أقل شأنا" من اقرانهم العرب وهي توضح حقيقة مدى تحقير هذا الانسان السوداني لنفسه!
كل هذا جعل من الشخصيه السودانيه في الخليج شخصيه غريبة مضحكه متناقضه جاده طيبه انفعاليه عنيفه هادئه امينه متعلمه مجرمه يهابها الجميع ويسخر منها الجميع ايضا .. هذا لان الشخصيه السودانيه لا تتقبل نفسها .. ولا تتصالح مع حقيقتها.. فتنتج مسخا مشوها غير مفهوم ولا يمكن التنبؤ به.
فيا عزيزي الزول .. انت لست مطالب باثبات شيئ .. لست في حوجه لانتزاع اعجاب احد .. كن كما انت ولا تتصنع شيئا .. لا تبالغ في اظهار كرمك .. ولا تبالغ في اظهار غضبك ولا تبالغ في تأكيد عروبتك او افريقانيتك .. فلا أحد في هذا الكون تدين له بشئ .. لا تبالغ في شيئ..
#6ابريل قادم لامحالة#

🌐zool rasta 🌐

كلماتك ليست كاكلماتك...

كلمات ليس ككلماتك
********

احزن
اتالم
الفؤاد يحترق
الجسد كل شعرة تستعر
كآئبة
فوق الاكتاف كاني احمل اورام تؤلم
حقا ان الكلمات تحرق
لا مخالب لي ولا السن
فديتك بصدقٍ
اانا كذلك نحس
أصدق لجينها حينما تتحدث
ما علمت
تعلم ان تلك خسائسي
فهل حقا اثمر دمامة وقيح وصديد
اما مداهن متسلق
لا مخالب لي ولا السن
اللسن من السنان حدته
والكلم كلم
كلم غائر في المغوار تهد
وا عجبا 
افضل ذيل الهزائم منسحبا
ولا اهجو
طعم الذل علقم
طعمه لعزيز لا يُطعمُ
حريقان في كل مكان
ااهجو ام شكرا لله اتهجد
يا لوجوها رئيناها قمرٌ
مسفرة ناضرة
باسمة وارفة
ظننا توهما ان سعادة لها نرسمه
ذاك فراق لمن يرانا غفر
انتن العفر والزعفران والورد
الفراشات وردا علون طيرا
والزهور حتما سترفرف
النهر الي النهر
والى بحر فياض يصب
والالوان بالوانها تحزب
والحياة روحا للكل تنبض
الذهب غبار والمال تراب
والدنيا تحيا بذهر الاداب
 ترفرف من وسلوى
كن كتاب مفتوحا
ولا تحزن لمن اجاد قرأةً
او تلعثم
كن كتب فحتما من ابجد بداية يتعلم
كن اسطورة تشع نورا فالنور زخرفه آدابٌ وفنون
يا مشاعر جاشت فيها حسن الحسان
وبلاغة اللسان
وجيد الخصال
تليكما الحمراء الخنساءِ
انها الانسية والانوثة والرشق بلورة زمردة
في ارض الجنان مخلوقة
والرشاقة غزلها ونسجها عندما خطاها تخط
واثارها رسم
وموجها ديكورَ زخرفا
الكل بكي يبهج
شروق شمس
لا غروب لها ولا حر ولا حرور
نسمة بسمة عصمة معصومة
رقيقة بحنان ترق
هذا فراق بيني وبين القمر
فكنت اظنه شمس الصباح المشرق
ولكن القمر يفل
وان يعاود الظهور فبالهلال نهل نبتهل
واسفا كل ما نرسم لوحة ترد
كل ما ترسم لوحة صفاء
تبهت
الصفاء والحسنى للخالق الذي نقدسه ونكرم
ونفوسنا فيها المد الذي يعكر
فصبرا فنحن في مد وجذر نهتزُ
نموجُ
والضعف شيمنا
في المصائب والمحمد
ذاك نحن الانسن
شطئان جليد ونار
والمعتدل خط بين جلمود جليدٍ ونار ربيع معتدل...
قف يا نفس ولا تظلمي ولا تتجبرِ
قفِ يانفسي وان بلغتي الجبال  طولا هيهات هيهات
وخرقتي الارض خرقا هيهاتا هيهات..
فتواضعي
وللاله تذلل
كوني حبيب لله
فبحب الله كل شئء نِعَمِ
فالحياة لمحة بصر
فكوني دكرٌ تسعدنا مدى الدُهر....

الخميس، 28 مارس 2019

الجمعيات الخيرية الكاذبة في دول الخليج التي تاكل اموال الفقراء

الجمعيات الخيرية الكاذبة في دول الخليج التي تاكل اموال الفقراء..

تمت جمعيات كثيرة في دول الخليج السعودية الكويت الامارات قطر البحرين سلطنة عمان جمعيات كاذبة تأخذ الاموال من اغنياء دول الخليج وتحولها لجيوبها الخاصة. وتقدم معلومات ضلالية..
وهناك شخصيات كثيرة تكذب وتسرق الاموال وتدعي انها قدمت للفقراء..
ولحق يقال ان ايران اصدق جمعيات خيرية من الجمعيات الخيرية لدول الخليج فان معظمها تدخل لمنفعة افراد..
وهذا بلاغ صريح للقوة الامنية بان تحاسب هذه الشركات ويتم المراجعة الفردية لاي شخص تم جلب اسمه حتى لا تتحول هذه الجمعيات الى تجار في كل شي حتى الاعضاء البشرية..
نحذر سكان دول الخليج ان هذه الجمعيات تكذب وتستخدم اسمنا..
تتبع ومراقبة:
حبيب الله ابكر محمد أحمد
فنان تشكيلي
السودان
موبايل
00249961529854

Email: 

Habiba011@gmail.com

نرجو من اي جهة لو استخرجت مساعدات بهذا الاسم اعلى فلتعلم الجهة ان المساعدات لم تاتني.. وان اسم استخدم لمصالح فردية وكسب كاذب..