الثلاثاء، 20 نوفمبر 2012

UFO: The Real Deal Documentary

UFO: The Real Deal Documentary

تم النشر في 31/08/2012 بواسطة
Please Subscribe To The DocumentaryStream YouTube Channel:
http://www.youtube.com/DocumentaryStream

 

اعجبت بهذه المعلومات وخرجت بخط عام فليتضافر العالم في حل معضلة الاطباق الطائرة ويدلوا كل مكن يتحصل بنظرية الي العامة او الخاصة حتى نصل الي حل هذا الطلسم؟ الذي قد يفتح لنا افاق جديدة من الطاقة والحركة واسلوب جديد في التكنولوجية.

الي ناسا:

يقول هذا الفيلم الوثائقي ان الاطباق الطائرة تتحرك دون صوت:

هنا نخرج بنظرية تتفرع منها نظرية-:

لايمكن ان تتحرك كتلة علي الارض دون ان تحتك بالمواد التي تشكل الارض ومن ثم تصدر اصوات 

اذا لماذا لا تصدر الاطباق الطائرة اصواتا

النظرية تقل " ان اي كتلة تتحرك في مدار غير مدارنا فان سرعتها تتغير وذمنها ينقص او يقل" اذا الاطباق الطائر تسير في فلك وشروط فزيائية لا ترتبط بالارض وان كان مداه في الفق الارضي ومرمى البصر.؟

تفسير النظرية كنظرية اختزال الزمن الذي تم تفسيرها قبل ايام في هذه الصفحة نجد ان اي كتلة تسير بنائا علي احداث ردة فعل مع طاقة الجاذبية الارضية اذا لو تحررت هذه الكتلة من (الضوء مثلا) متحررا من التاثير المجالي للارض ... لو تحررت كتلة من الشروط الارضية من جاذبية ومن ارتباط مجالي ومن خاصية الترابط الايوني الذي يشكل كل زرة من ترابطها الايوني الالكتروني في محور الارض محصلة هي الجازبية الارضية ومجال كامل حول الارض.؟ يفرض شروطه علي كل حركة اي يكبل اي حركة وفق المضمون المجالي الارض؟ 

اذا اذا تحررت كتلة واصبحت تسير بتزامن مع مجال اخر غير المجال الذي نحن نسبح فيه فلنسميه الفلك الارض فسوف تسبح هذه الكرة بسرعة اخرى قد تكن شبيهة بسرعة الضو او اسرع من ذلك.؟

نفرض فرضية العلماء الذين يهتمون بعلم الجن فرضية العالم الموازي ولكن الفرضية هنا ليست لجن ولكن لادراك علاقة جازبية اخر وسرعات تختلف عن سرعتنا وزمن يختلف عن زمننا

 نفرض ان للكرة الارضية مجالات اخرى متداخلة لا علاقة لها بالمجال المنشء ارضيا ولتاكيد ذلك نرجع ونفترض ان هناك سرعة مطلقة يسير بها المجال الكوني المنطلق عند نقطة معينة يرتد هذا المجال ومن ثم  يصتدم بقوة من نفسه فتتكون منطقة نشوء المواد والجاذبيات الاخرى التي ترتبط بطبيعة ومحصلة الزرات التي حولها ممما تؤسر علي حركتها سلبا

واجمل مثال علي ذلك نقص الجاذبية في شرط معين وظرف معين القمر ولو فرضنا ان الطاقة النووية تعطينا علي الارض سرعة تساوي 10% من سرعة الضوء اذا فلنضرب فرضا انها تصبح 60% علي القمر هذا مثال توضيحي وليس تاكيديا اذا اذا اتصلت اي كتلة بطاقة مجالية من الطاقات التي تحيط الكرة الارضية ولا تتاثر بمجالية الارض او مغنطسيتها اذا فسوف تسير الكتلة بسرعة خرافية اكبر مما نتصور اذا يتولد سؤال الي اين ينجذب الضوء ومع من القوة المجالية يتعامل وينتشر . 

هذا هو الافتراض الذي سوف يكن مفتاح لتفسير ظاهرة الاطباق الطائرة ان كانت حقية ؟

او بصورة اخرى ان الاطكباق اللطائرة تصنعغ مجال كالقبة البرقية ويتحرك في داخله اي يصنع شرط مغاير للشرط الارضي ؟  وارتباط بقوة مجالية اخرى

حبيب الله ابكر

دعمكم لتطوير الموقع ولتكملة الابحاث

رقم الحساب 5016  بنك فيصل الاسلامي فرع المغتربين السودان المحطى الوسطى

تلفون 00249112097295

       


ليست هناك تعليقات: