الاثنين، 20 مايو 2013

اريد متطوعين لتجربة عشب قد يؤدي الي تخفيف او علاج السراطان

بسم الله تعليقاتكم الجميلة تبرعاتكم والمساهمة يساعدنا علي تطوير الموقع ويمكن التبرع الي تحت هذا الاسم / https://www.libertyreserve.com تحت رقم الحساب الاتي :Account Number U3158448 (stpone43dmax)

انها محاولة لايجاد علاج للسرطان بالصدفة وجدت عشب يقم بدور علاج البواسير والتهاب القلون وايضا يساعد الجسم علي امتصاص السوائل التي تنتج نتيجة للحروق الدرجة الاولى .......
اتمنى ان اجد جهات تتبنى هذا العلاج وانه لا يكلف  اكثر من دولار ؟
وهذا هو البحث الذي قدمته :



دواء عشبي تحت التجريب  يعالج التهاب القالون وقد ينفع لعلاج السرطان والايدز

ألان أقم بتجريب علي دوا عشبس وقد اثبت نجاحه في تقوية الأعصاب وتقوية النظر وادي الي ان يمتص الجسم المادة السائلة الخارجة من الحروق في يومان , وقد ادت التجربة الي ان يعالج البواسير ويعالج التهاب القولون الحاد. ويجدد نشاط المعدة.
انه الاكتشاف الأخطر ونسبة لمقدراته لجعل الجسم يمتص السوائل التي تنتج من الحروق فتح أمام تسال ماذا يحدث للخلاية السرطانية او الخلايا الورم الحميد. مما جعلني اقل نظريا يمكن ان يساعد في علاج الأورام الخبيثة وانه رخيص جدا. حالما الانتهاء من التجارب ووجود مطوعين للعلاج اذا وافقنا النجاح سوف يكن  ثورة في عالم الإعشاب .... حقا سيكن ثورة في عالم الأعشاب. وطريقة تقنين العشب ومما يجعلني نظريا اظن بأنه يعالج الايدز هذه المقولة:
وجد ان بعض القردة يعالجون نفسهم من مرض الايدز او بعض الأمراض باكل بعض الأعشاب وبلعها اي تبلع بزيوتها الطيارة.
ومما يجعلني سعيد بملاحظتي هذه ان مقولة قالت ان رجل أصيب بالايدز فخرج الي الغابة ياكل من كل الإعشاب الي ان شفيا.
ومن التجارب التي نجح فيها:-
1-      علاج الالتهابات الحادة للبواسير عن تعاطيه الفم
2-      علاج التهابات القولون الحادة
3-      جعل الجسم يمتص السوائل الحروقية للجسم
4-      تقوية النظر حيث كنت استخدم نظارة 0.25 ومكنني من الاستغناء الجزئي لها  ما يفعله فيتامين ا
5-      يجدد نشاط المعدة من هضم
6-      يهدئ الأعصاب كما يفعل فيتامين بي
7-      يعيد النشاط الي الجسم
مليء بالفيتامينات
الأعراض لهذا الدواء غير معروف الا بالتجارب ولكن طبيعيا الأعشاب لا تسبب أعراض جانبية  ضخمة
حبيب الله أبكر محمد احمد
Mobile: +249112097295 +249964101772

 



تفسير سر الفيروسات وفيروس..
مرض كورونا  وسراس وما اصاب الجنود الامركان في حرب الخليج
مقدمة:
المدخل من اخبار ياهو:
ترحيل طبيب مصري من السعودية بسبب كشفه عن فيروس كورونا في 2012
اكد أستاذ المايكروبولوجيا الطبية والمناعية، بكلية الطب بجامعة عين شمس، الدكتور علي محمد زكي، أن فيروس "كورونا" تم اكتشافه في سبتمبر عام 2012 لدى مريض سعودي من منطقة "بيشة”, وانه تم ترحيله من السعودية بسبب كشفه للمرض للجهات الدولية المعنية بانتشار الفيروسات الوبائية .
وأوضح الطبيب المصري الذي عمل آنذاك استشاري فيروسات بمستشفى "سليمان الفقيه  " بـجدة أن معامل وزارة الصحة السعودية لم تكتشف الفيروس في العينة المرسلة لها، فقام بعمل مزرعة اختبار قادته لاكتشاف الفيروس الخطير.
وأضاف العالم المصري في حوار أجرته معه صحيفة الجارديان البريطانية  "أرسلنا العينات لمعمل هولندي للتأكد والذى سرعان ما أكد  وجود الفيروس لدى المريض , وحذر من امكانية انتشار الفيروس وأن يؤثر علي كل الكرة الأرضية، خاصة وان المملكة بلد يقصده ملايين لأداء الحج والعمرة من كل أنحاء العالم.
وكشف الدكتور زكي بأن اعلانه عن اكتشاف الفيروس وارساله التحذير المبكر للمعنيين دوليا أزعج وزارة الصحة السعودية فأخضعته للتحقيق بتاريخ 24 سبتمبر 2012 قبل أن يتم اصدار قرار بإيقافه عن العمل وترحيله الى مصر, لكنه قال كان لزاما علي ان اقوم بإبلاغ من يهمهم الأمر على الصعيد الدولي لان هذا دوري وواجبي "
وأضاف : "منذ 2012 اول حالة اكتشفتها في 18يونيو 2012 واعلنتها في بحث في المجلة الانجليزية للأبحاث العلمية في سبتمبر 2012، ولكن المرض يتنشر بسرعة واعتقد ان التجهيزات العالمية للحد من انتشار المرض والوقاية منه سريعة
وأضاف د. زكي: ربما تكون النتائج المؤلمة لحالات الإصابة وتحديداً في السعودية، والتي أودت بحياة أكثر من 15 شخصاً على حد علمي، سببا في التركيز على المملكة تحديداً، لكن هذا لا يعني أن المرض متوطن هناك، لأن هناك حالات وقعت في دول أخرى، ولكن سرعة التعامل المبكر معها ساهم في تقليص النتائج.
وطمأن الدكتور زكي بإمكانية السيطرة على المرض، الذي أودى بحياة نحو 15 سعودياً حتى الآن، داعياً لأهمية الوقاية، وإن لم يخف تخوفه من أن يتحول كورونا إلى وباء عالمي .
تعليق صاحب المدونة:
ومعذرة للمملكة العربية السعودية أي دولة في العالم تحاول تكتيم امر الوباء في بدايته حتى اذا عجزت عن التدابير تعلن الحالة وحالة الاستنفار عالميا وهذا ما حدث مع هذا الدكتور المخضرم. الذي جعلني أعيد تساؤلي في الفيروسات وما مشكلة هذه الأمراض المتولدة حديثا داخل الغرف المعقمة.


نظرية جديدة
تفسير سر الفيروسات وفيروس
من قول الدكتور أعلاه يجب ان لا ننظر نظرة سوداء للسعودية بل نقل الحمد لله ان  المعامل السعودية قادرة علي تحديد المرض.
 أحب ان انوه هل هذا المرض مرتبط بالفصائل الجنية حيث أصبح من السهل ان يعم الوباء علي جينات معينة من البشرية دون الأخرى او كما يسمونها الإسرائيليين القنبلة الجرثومية الجينية ضد العرب وهم أشبه بنا جينات ابن العم سام .... وان كانوا لا ينظروا لا علينا نحن العرب كأعدائهم ونحن نرد لهم الكيل ولكن بنظرة محبة للبشرية نحاول ان نعرج ونهتم بمسائلة القنابل الجرثومية الجنية وظهر فيروس مشابه في السودان صنف علي انه الحمى الصفراء كان لا يصيب الا العرب في دارفور او الذين شاركوا في الحرب الجنجويد والذين ذهبوا في مناطق الذهب رفي دارفور . حتى أنني حللت ما قلته أعلاه وأضفت ان مناطق الذهب يمكن ان تكن فيها نسبة من الإشعاعات تؤدي الي ان يكن الشخص مؤهل الي هذا المرض.
إذا معطيات التفكير التي تقود الي التحليل.
نبدأ بالاتي :
1-       ما هو أسباب مرض الجنود الأمريكان في الخليج؟
2-       ما هي المسببات التي أدت  الي ظهور مرض جنون البقر؟
3-        ما هي المسببات التي أدت الي ظهور أنفلونزا الطيور؟
4-       ما هي المسببات التي أدت الي ظهور فيروس سرس؟
5-       ما هي المسببات التي أدت الي ظهور فيروس كورونا؟
6-       ما يصيب حافري  قبور الفراعنة إشعاعات... لعنة الفراعنة؟
المحاولة التحليلية:
نفترض أن الفيروس :
أ‌)        مطور عسكريا
ب‌)    نفترض ان الطعام الذي نأكله به نسبة إشعاعات او الاتصالات اللاسلكية  المكثفة من موبيلات وغيرها ؟
الافتراض أ) نتركه للأجهزة الاستخبارات وهو لا يخدمنا في التفسير حيث ا ناول ظهور للمرض ما أصاب الأمريكان في حرب الخليج.
اذا الافتراض (ب):
الأهم نجد ان حرب الخليج قد يكن استخدم فيها القنابل القذرة اوز التشويش المكثف بالإشعاع للرادارات , وأيضا توالي إلي هذه الظاهرة ما يصيب الذين يعملون في مجال اللاسلكية قديما من نوع من أنواع الاهتزاز الفكر جنون البقر.
إذا أن الاستنتاج (ب) يقودنا إلي كنه المرض إلا وهو تكثف نسبة تعرض الإنسان الي الإشعاعات الكهرومغناطيسية يؤدي إلي ان ينفرد هذا الفيروس وينتشر في جلده او ملابسه ومن ثم المناطق الحساسة الرئة . وهذا يقود الي الارتباط بان الأنفلونزا كان يختلف فيروسها من شخص إلي آخر أي المناعة عند الإنسان كانت تقضي علي فيروس معين وتترك الأخر ينموا اي ما يقال القنبلة الجنية الجرثومية .
إذا اختلال الجينات ا وان الإشعاعات تعطي مقدرات قوية الي الفيروسات التي اعتبرها اعتبار خاص ليس كما فسروها العلماء سابقا " يقول العلماء انها جراثيم جامدة لا نشاط لها ولكن ما إن تدخل جسم الإنسان حتى تحيى"
هذا التفسير غير منطقي عقليا.
التفسير الشخصي للفيروسات:
ان الفيروسات عبارة عن ذرات فلزية  او شبه مركبات عضوية ميتة  عندما تلامس جسم الإنسان او تدخل فيه فإنها تكن قادرة لفصل الذرة المحيط بها عن الأوامر الدي ا نايه وتصبح الخلية هنا عبارة عن كائن مستقل عن الجسم يتحرك وفق إرادته الذاتية او وفق قانون التغذية الذاتية والانقسامات"
بهذا التفسير يكن لنا تفسيرا جديا ان معظم الأمراض الخاضعة لفيروسات إذا صحة النظرية هي أمراض لا صلة لها بالعالم الخارجي من الجراثيم بل ان مادة معينة لها القدر في ان تجعل الخلية تصبح ذاتية الهدف  وللأهداف ذاتية تتكاثر وطبيعي اي خلية في جسم الكائن الحي له قدرة التكاثر لكن وفق علاقات الشد والربط المحصلة ما بين خلايا الجسم العام وانقسام الخلية نفسها او كما تقل العلماء وفق الشريط الوراثي الذي اسميه محلة قوة الخلايا الأخرى التي تؤثر علي سلوك الانقسام الخلي  للخلية الواحدة ومن ثم ينتج الشكل الكلي المعروف لهذه كلية او قلب او جلد او شعر ومن م يكن الشكل الكامل للإنسان اي يمكن اجبار اي خلايا ذات انقسام بسيط بان تصبح شكلا نحن بأذان الله نخرجه ونصممه وفق معرفتنا لقوة المحصلات التي تفرض علي اي خلية الانقسام وفق قانون الكائن الحي .
من هنا نجد :
1-       إن للدجاج قوة محصلة معينة تفرض علي خلاياه الانقسام وفق قانون هذه القوة
2-       القرد كذلك
3-       وهكذا تعمم النظرية وتختفي النظرة الشبه غبية بان الانقسام الخلي للحيوانات وفق ذاكرة تسمى الد ا نايه.
من التحليل أعلاه نجد ان الأخذ بمنع الأسباب يقود الي ان تمنع أمراض هي الا موجودة لكن كان الجسم يسقطها إذا فان مرض الايدز قديم والسرطان ولكن كان الجسد يقاوم كل المحاولات الإنشائية لهذه الأمراض اذا كان محصلة الهروب من القانون العام القوة التي تربط الخلايا مع بعضها صفرا. ولكن الآن أصبح الإنسان في شد وجذب إشعاعي يغير حتى من تركيبات الشكل في الانقسام فيتولد إنسان مشوه او غيره اذا القاعدة تتأكد بان الإشعاعات المكثفة علي محيط الإنسان تؤدي إلي هذه التشوهات الجسدية الداخلية والتي نسميها أمراض. ولو أخذت كلمة مرض كعرف تاريخ تبغي لنا التعريف الحديث الأمراض التي تنتج من فلاتان التحكم علي الخلايا. او أمراض هروب الخلايا من القانون العام للوحدة البنائية.
اشكر الدكتور المصري الذي ألهماني بان أضع تفسيرا منطقيا للايدز ورسالة خاصة له أتمنى ان نكمل هذا البحث أنا وهو لإثبات صحة النظرية أمراض تحرر الخلية من الجسم.
تحليل واستنتاج :
اكتمل التحليل  ....... الساعة 11:46 الموافق السبت 18/مايو/ 2013م........ الحمد لله لا حول ولا قوة الا بالله
حبيب الله أبكر محمد احمد
فنان تشكيلي السودان- ومخترع
الاتصال:
00249112097295 --  00249964101772 – 0024915495173

 

ليست هناك تعليقات: