الأحد، 6 يوليو 2014

فرضية تقود الي فهم من اين تاتي الخلايا المسرطنة

تكملة لنظريتي:
ان الخلايا الهاربة تتخذ نقاط تجمع ومن ثم يحدث لها انتشار.
اما بفعل حركة او لانها يحدث لها تغير ... المعامل المخبرية ستجد السبب.
بناء عليه :
ان الخلايا الهاربة او المنتجة كمرحلة اولى يكن لا تاثير لها وتكن كسائر خلايا الجسم في حالة اتزن ما بين الانتاج والوظيفة المناط لها.
وللاسباب ستعرف لاحقا .... تتجمع حول نقاط كخلايا الكلسترول .... حول الشريان التاجي للقلب وهي تتجمع حول الغدد التي تمتص الغذاء ةتعيد انتاجه كا غدة السدي والدرقية ونعتبر ان البنكرياس و الرئة غدد اذا تتجمع وتنتشر الي الرئة ... لاحظ ان الرئة جهاز اخراجي لثاني اكسيد الكربون اذا انها تنجذب مع خلايا الدم الحاملة لثاني اكسيد الكربون.
نعود الي مسئلة الكلسترول.
نفرض فرضية ان الخلايا الكلسترولية هي خلايا بها نوع من الحياة. نعود الي المعطى انها تتجمه حول الشريان التاجي للقلب اذا لها مقدرة بناء. نفرض غرضية اخرى ما ان تتجمع خليتان كلسترول جتى تصبح كخلية حية او تصبح خلية محفزة لتجمع خلايا حية . او فرضية خيالية انها تصبح لها مقدرات حية تحولية.
اذا بدمج ان الخلايا الكلوسترولية هي نمض من نمض الخلايا السرطانية اذا لم يتم استخدامها في ثمثيل غذائي او بنائي تصبح باحثة عن مرتكز تجمعي.
بهذه الفرضية قد نكن اكتشفنا كنه السرطان او سلوكع واصله .
فلنضع نظرية فرعية:
ان السرطان هي خلايا كلسترولية من انتاج الجسم وهي ليست ذات اثر طالما انها تستخدم وحدة بناء او تتطور الي وحدات دفاع اخرى.
لكن عندما تكن او تجد بؤرة للتجمع فانها تهرب من مهمتها الاساسية وتتخذ سلوك كريات الدم البيضاء وتتكوؤ حول نفسها ومن ثم تاخذ طابع اخر وتختلف كثافتها مما تصبح خلايا مميتة وعندما يزيد نسبتها في البلازما عن مدى معين تصبح لها سلوك تكويني عنج اي نقطة تصادمية او نقطة ارتداد او نقطة فتح واغلاق كالقلب فنتيجة لانفتاح الصمام وانقلاقه تكن هناك سرعة الدم وتوقفه هنا يحدث التصادم ومنه الالتصاق في بعضها نسبيا ومن ثم لها ثدرة التصاق في جدار الشريان... وهذا ما يحدث لاي نقطة نشوء. ا1ا صحة هذه الفرضية نجد ان الكلسترول هو العامل الاساسي الاولي لتكون المرحلة الثانية الخلاية السرطانية وهنا يكن قد حل السؤال الذي طرح بالامس من اين تاتي الخلايا السرطانية ؟ قبل تكونها في نفاط انتشاره.
الحمد لله الرجاء تسجيل هذه التحليلات باسمي.

مقدم التحليل حبيب الله ابكر محمد احمد
السودان
فنان تشكيلي
00249992283882




ليست هناك تعليقات: