الخميس، 10 أغسطس 2017

الصمغ العربي اللبان

صمغ الصمغ الصمغ العربي الفرج للفقراء اسميه عسل النحل الذي لا مذاق له.
اثبتت التجارب انه يعالج او يساعد ذوي الفشل الكلوي فى ان تستعيد الكلية مقدرتها في فرز املاح اليورية.
اذا لماذا وما هو الفشل الكلوي اليا؟
الصمغ مادة تستخدم لجعل السنج العمار السكن الكربون يزوب في الماء وفي مطابع الاوفست يجعل الماء له قدرة الالتصاق في الواح الزنك البليت. وعند حبوباتنا يجعل الاشفة قادرة للتبلل بالماء.
اذا انه مساعد لاذابة بعض العناصر في الماء.
والصابون كذلك قادر لان تذاب الدهنيات في الماء ويكسب الماء مقدرة تائين يمكن من ان تتحرر مساحق المواد من رابطة الالفة بينها ومن ثم نجدها اندمجت في الماء ذوباناّ.
كذلك الصمغ يقود الى ذيادة تأين الميء. وهذا ما يحدثه بالظبط اعادة تأين بلازما الدم بنسبته الطبيعه ا و اكثر قليلا اذا شرب باستمرار وبجرعات تناسبك حدد جرعتك مع مرور الايام والمداومة حيث النتيجة بطيئة اسبوع مثلا من بعد الاستعمال.
يجعل اليوريا والاملاح الموجد في الجسم اكثر ابتعاد من بعض او تخلخلا. واذا فرضنا ان الكلية تستخدم خاصية النتح كالفخار او النفاذ فاكيد انها اليا تسمح قطرة  وليست قطرتان اي علميا تسمح بمرور النفاذ انفاذ محلول اليوريا اذ كان تركيز في محلول الدم بنسبة تاين صمغ اما اذا كان كثافة التركيز اعلى من المعامل ص م غ فانها لا قدرة له بالنفاذ او لا قدرة للكلية بترشيحه. اذ المعامل صمغ او ص م غ الذى افترضه هي الشروط الكافيه لان تعمل الكلية اذا لم يكن بها عيب جرثومي او مرضي.
اذا الصمغ العربي يعمل لجعل بلازما الدم في حالة تاين >او= صمغ اذا تعيد اصحاب الفشل الكلوي فرضا الى التحسن لم تتاكد التجارب المخبرية قطعا انها مسالة وقت.
اذا بنفس الطريقة يعالج الصمغ العربي تابعية الامراض الاخرى يساعد الجسم  تنقيح الاذي. اذا مرشح الصمغ ان يكن معالج قوي للسرطان او عكس الية عمل الصمغ يؤدي لعلاج السرطان.
اذا نظريتي التفسرية تكمن في ( ان مريض متعطل  المفرزات الجسم عندما تتوقف عن نتح وطرح افرازاتها يكمن في ان الثاين في الدم دون المستوى المطلوب كنظريتي عن السرطان وعلاجه عكسية اذا يمكن استخراج اسلوب او استحداث اسلوب جديد للعلاج بدك الغسيل الكلوي الصناعي بمعالجة درجة تاين الدم بالنسبة التي تصبح كلي ص شخص قادرة لطرح اليورية مع وضع في في الحسبان ص لشخص ما س لايجب ان تساوي  ص/ لشخص اخر ج اذا ص متغي ة على حسب اختلاف البشر).
نفعنا الاله به
نظرية وتحليل:
حبيب الله ابكر محمد احمد
يمنع النقل او النشر الا باذن كتابي من المؤلف
00249961529854
السودان
11.08.2017م

ليست هناك تعليقات: