الجمعة، 6 أكتوبر 2017

حزب المنافقين

ضاقت الدنيا بالصادق الشريف. فترنح واصبح يسقط دركا دركا واصبح لا يقوى ان يرتكز على دعائم الخير.
وطرق باب العمل وجد ان النصابين يتسببون في خروجه من العمل وان الوظيفة لا تحكمها مقايس النجاح وان رب العمل هو مع النصابين يقتسم ويوزع ابتساماته لهم عليه.
فطرق باب الدين فوجد ان السلفين لت يسلفون. وطرق اخر احل له ليكن ضمن دائرة الشرفاء ان يشحد ولكن وجد هناك من ينهب طفلا ويلفت عطف العاطفين ووجد من تلبس بالية الثياب اغراء للاهين وجد الشحد ضرب من الاحتيال لبيع الشرف.
ففكر في ليلته مالي وما اسود يومى على الاخرين الغانية تعيش في برووج مشيدة وهي التي تمدني بالطعام خلسة وذاك الملتحي يحرمني من الذكاء ويتمشدق في التلفاز والمذياع. نفاق عظيم وقال اه ان ضربات المنافقين هدتني ساكن منهم لان المجتمعات اصبحت مافيا سراق سراق حتى العفاف يسرقون. ولم يحتار وذهب مع اقربهن توددا فقالت ان مسلكنا السترة في ظاهر اللمة واللمعة بالكلمات وخذ كل ما يسقط في يدك وان لا تساعد شريفا فان الشرفاء اذا لم يسقطوا معنا في دائرة السوء اقاموا علينا الحد والحدود.
فذهب والغانية تقدمه ما بين هز للصدر وما بين تراقص للارادف والكل مبتهج .... من معك يا شموخ النساء .... معي الحبيب من احبه حبيناه وتنهال عليه التهاني والدعوات انتي وخليلك اليوم مدعوان في فندق العشاق.
وبعد عدة شهور يتراخي على الجي ام سي ويقل يا لجمال السقوط والساقطات وتفوها بها امام المذيعة التي ابدت كل اورامها في التلفزيون انها سلعتها ... فاذا بالغانية تخطف الميكرفون ان هذا البطل لا يهموه السقوط من اعلى قمم الهملايا او كلمنجاروا في افريقيا ... ان له قدرة عجيبة ضد السقوط انها قدرةة .... وصفق الجمهور. وسالته المذيعة متى علمت ان الجاذبية الارضية لا تؤثر فيك فرد انجذابي نحوك اقوى فضحكت ووسعت الفتاحات بين الصدرين تراخي ولكن الغانية جذبته للمرة الثانية اصبر فان الجميع يراك و حزبنا حزب النفاق لا يجب ان تظهر مشاعرك..... واخذته بعيدا اليوم ساعرض لك حزب الضعاف الذين لا يحق لهم حق وسط الاقوياء و دواجنهم الشرفاء .... لم ترق له كلمة دواجن وشرفاء لكن السقوط جميل. واردفت نحن حزب المنافقين هكذا جعلوننا ساعرفك لهم واحد واحد غدا غدا.
وجاء الموعد قالت انبداء بباب الرجال ام النساء قال الرجال اولا...
وفتح الباب فاذا بالشريف الساقط يتهيب الموقف حصرة الشيخ الملت مفتي الدير انه قدوتي. فردت الغانية لذلك حاربناك انك تهوى الشعرات التي تقيدنا وهي اسلحة الجبابرة الطغاة. واصبح الشريف الساقط يتهول اصديفي فلان هنا  وي وي ويك .     ويدخل اهذا هو الذي كنت افديه بروحي كلهم في حزب المنافقين ولو شئت لاريتك زعيمك متوجن بتاجين تاج الشرفاء وفوق تاج المنافقين ميدالية عرفان وجميل.
لكن دعنا نكمل وندخل على باب النساء ولا تنفعل انفعل انفعل مماذا قال قد تجد عشيقتك تتربع مع عشرة عاسقين قالا لا لا احتمل الان دعيني حتى اكمل رحلة السقوط ...
قالت انظر ان زوجتك خارجة من ذلك الباب مسرعة للبيت خوفا من بطشك فانتفض يريد ان يضربها فوجد نفسه يكاد ان يكسر سرير النوم ... وزوجته البريئة تقل له انتابتك هلاويس كثيرة ومن هي الفاتنة قال لا فاتنة بل غانية قالت ان سمعتك تناني فاتن فاتن قال ما المخرج فظهرت له الغانية امامه كانها حقيقة نافق تخرج ولا نجادلها في ايمانها قال نعم فاتنة وملهون ولاهون من تبعها انها الدنيا الفاتنة. قالت انك نعم الصالحين ابعد من الفاتنة فتانة بنت فتان. قال يا زوجتي ا للدنيا اب قالت نعم لكن ابوها لا يعلمه الا امها الفاتنة للرجال غاوية وذهبت كانها طأوؤس ارض غروره لا يهمها فقر ولا نقر.
وقال اه لحسن المفاتن ماااااااافيا.

ليست هناك تعليقات: