الثلاثاء، 3 أكتوبر 2017

نظرية الكرة الارضية شبه منقسمة على نصفين

بسم الله الرحمن الرحيم
والحمد لله والصلاة على الانبياء والمرسلين.
نظريتي هذه منذ عام 1996م تضمن النظرية الاتي:
تدور الارض حول نفسها وهي تدور في دورانها تقطع فيض كهرومغنطيس للشمس ومحصلة افياض مغنطيسة فل يكن النسيج الكوني المتداخل.
اذا دوران اي معدن في فيض كهرومغنطيسي وجب عليه ان يولد كهرباء. تسري اذا تم توصيلها. اذا لم توصل فان الكهربائية التي تتولد تؤدي الى ان تتولد درجة حرارة عالية لدرجة الانصهار. اي جسم يحمل تيار كهربائي وجب ان يكن له مجال مصاحب وهذا المجال ما نراه تقريبا في الحقل المغنطيسي للارض ولاننسى ان لاي ذرة حقلها المغنطيسي الذاتي اذا المحصلة توالد الجاذبية الارضية. وبفرض هذه الفرضية ان الكهربية التي في الارض محصلة لعدد من التداخلات لكن نجد احد هذه القوة هي دوران الارض في الفيض الكهرومغنطيسي للشمس. اذا اي جسم يكتسب كهربية يصبح له شحنتان سالبة وموجبة. اذا تقودنا الى ان الارض لابد ان تتنافر وهذا التنافر يؤدي لان تكن الارض مقسومة على جزئين. وذكر في القران الكريم وانقسم القمر. اذا ظاهرة انقسام الارض تنطبق في معظم الكواكب فرضا.
انقسام الارض:
اذا صحة النظرية اعلاه وثبتت بالتجارب نجد ان الاخدود الافريقي العظيم تاطيره بانه اخدود افريقي خطأ بل وجب ان يسمى الاخدود الارضي العظيم. وقد يكن عبارة عن جزر متقطعة لكنها تتبع اتجاه عام.
ورد في التفاسير الاسلامية ان النبي محمد ص س. ذكر ان سيحون وجيحون والنيل والفرات من انهار الجنة. اذا بها الفرضية تثبت ان هناك اخدود او تجويف ارضي للكرة الارضية بسبب هذه الانقسامات مما يجعل ثلوج كييف الروسية تذوب وتنحدر الى الصحراء الكبرى الافريقية ونسبة للمنفذ الطبيعي بحيرة تانا وفكوريا  فانها تخرج منها نافذة كمنبع لتلك المياه التي متجمع في حوض الصحراء وقد يكن الحوض لا علاقة له بتضاريس القشرة الارضية اي ان تحت البحر الابيض هناك حوض بحيرة مياها عذبة. وايضا تقود النظرية الى ان نفس الحوض هو مصدر منابع سيحون وجيحون والنيل والفرات.
وتقود النظرية الى ان تحت اليحر الاحمر نهر موازي حركة واتجاها للنيل وقد يكن مارا تحت البحر الاحمر. وما اكتشف في سينا من انهار جوفية قد يكن تحليل وجود المياه العذبة مرادفاً لهذا النهر.
النيل ودجلة والفرات والاخدود:
جرت ساير التفسيرات بان المياه هي التي نحتت خط سيرها لكن نظريتي تقل ان الخيران او الاخاديد وجدت نتيجة للنظرية اعلاه وما الانهر الا انها انسابة في هذه الاخاديد.
القضب الجنوبي والشمالي وخط الاستواء:
بناءا على نظريتي نجد ان الارض تدور في فيض كهرومغنطيسي. ونركز في الفيض الكهرومغنطيسي الشمسي نجد ان اكبر نقطة لقطع خطوط القوة المغنطيسية للشمس هي المنطقة التي تتعامد فيها الشمس على الارض وتقل الى ان تؤل الى دلتا صفر في القضبين.
اذا اكبر فيض مغنطيسي هو خط الاستواء اذا اكبر توالد كهربائي هو في منطقة خط الاستواء اذا الكهربائية عندما تذاد فولتيتها تؤدي الى توليد درجة عالية من الحرارة اذا هذا جزء مهم وقد يكن الاكبر  لسبب اشتعال او انفصام قلب الارض او احدى الاسباب المهمة. اذا ان درجة الحرارة المرتفعة حول خط الاستواء ليس بسبب فرب هذه المنطقة نحو الشمس او ميلان محورية الارض اي ليست الاشعة العمودية هي سبب سخونة خط الاستواء بل الكهربية المتولدة.
اذا هناك في القضبين خطوط القوة المقطوعة تكاد تساوي صفر اذا نجدها متجمدة.
اذا سبب التجميد هي عدم تولد كهربائية بكمية كبيرة كخط الاستواء.
اذا السؤال لماذا لا تحدث هذه الظاهرة للقمر. لا ادرى محورية القمر لكنها قد تحدث ولم الم بمعلومات وفيرة عن القمر. لكن اذا لم تحدث بصورة كبيرة نسبة لعدم وجود الماء الذي هو مؤين جيد ومن ثم موصل جيد. هذا يفرض افتراض جديد اصل كوكب الارض.
اصل كوكب الارض بلورة ماء:
من اعلاه يمكن ان نفتح فرضية جديدة ان كوكب الارض في حالة نموء وتطور من حالته الاولى وفي حالة انتاج عناصر متجددة مغايرة لطبيعته الاولى.
اذا فرضا ان كوكب الارض هو كوكب الماء. اذا الارض عبارة عن جزء من كوكب بلوتو الازرق فرضا اذا الارض عبارة عن باورة ماء. اذا يمكن ان يكن كوكب الارض ليس من المجموعة الشمسية ولا جزء من المجرة التي نحن فيها كالمذنب الثلجي الذي يمر علينا مثال توضيحي او قادم من فلك اخر كسرعة مذنب هالة التي جعلته اشبه بالبلازما تدل على انه يدور حول محصلة جاذبية المجموعة الشمسية كاملة اي بانه من فلك محيط او المركزية التي تدور في فلكها المجموعة الشمسية بشمسها.
الجاذبية الارضية:
بالفرضية اعلاه نجد نفسنا مرغمين على ان الاوزان والثقل النوعي والجاذبية الارضية تختلف كلما ابتعدنا من من المركز وقد تختلف الاحجام. وان احد اسباب الجاذبية الارضية هي دوران الارض حول الفيض المغنطيسي. تقودنا الى تفسير ظاهرة برمودا.
ظاهرة برمودا:
بصورة ماء يحدث نوع دوران محوري لنقطة ماء او كمية من المياه او ذوابع بخارية ورياح تدور على محور مركزها شبه مثلث برمودا. هذا الدوران قد يكن فوق مدى ابصارنا الى اعلى او دوران فيصي كهرومغنطيسي ينعزل بظرف ما عن الفيضة الكاملة فيولد كهربية ضخمة ومجال اضخم يلغي الظرف المعملي الارض وتصبح ظرفية اخرى وبما ان المادة تختلف شكلها وصفاتها بناء على الفيض الكهرومغنطيس التي هي  فيه اذا تظهر تلك الحالة البرمودية.
اعاصير شرق امريكا:
الملاحظ لبعض التلال الامريكيا يعرف ان امريكا كانت تتعرض لعوامل تعرية قوية ذوابع  اعاصير ضخمة قد تستمر اسابيع.
لكن تفسير جزئي لهذه الحالة نجد ان هناك عامل يجعل الرياح تدور في محورية محورها قصير بالنسبة للمركز النسبي المتحرك فتخلق حالة شبيها بحالة برمودة او زوابع رعدية قوية جدا مما تضيف طاقة حركة للرياح شبه طاقة انفجارية ووجب ان تكن الحركة في جميع الاتجهات فرضا.
نظريات وفرضيات حبيب الله ابكر محمد احمد
يمنع النقل او النشر او الاقتباس الا باذن كتابي من المؤلف
للاستفسار:
00249961529854

ليست هناك تعليقات: