الأربعاء، 4 أكتوبر 2017

من حقنا ان نعرف من صنعنا

طم طم اقطع اقطع الطمطم الافريقيا بوذا بودا السندية فرعون ودياناته الابراهمية الاصنام و الملوك الاسياد وكذب العبودية.
شيئ يحيرني يا ادماك اليس غريب كل ما نراه من اديان لن ترينا الخالق بل تقل انه جريمة كبرى. ولن تقودنا الى التكنولوجية التي صنعتنا؟!
حم حم اداماك وصرخ وي وي وي اني اخشى ان اتجاوز تعاليم جدودي؟
فقد قيدوني بالرعب ووصفوني بان نجس وقيدوني لكي اباع وان طلبت الحرية حتى من ملابسى قالوا ابق وقالت رسالاتهم ذنديق. اها اين جدي نمر كان نمروداً على العبودية.
جدي آداماك احترس فقد قيل ان النمرود عدوا الاله.
تنفس آدماك كيف من ارضعته الحيونات وراعته جبروت خالق الكون ان يكون عدوا للصانع.
ادماك لا تقلب راسي فدعنى مستسلم في محيط العبودية الهادي لا تجعلني ذق ذق ذندقة كندكة.
تنهد ادماك قال انا اتسال يا بني واسترسل.
هذه الاله كلها حجب لكي لا نعلم الذى لهانا وواوجدنا.
جعلوا العلاقة بيننا وبينه علاقة سيد ومعبود هل يحتاجون لان نكن عبيدا لهم.
يسبون الشيطان ولم نرى شيطانا يقولون ان الشيطان من نار نار والانسان كائن مشتعل نار.
جدها كيف ذلك ؟
خلاياك مشتعلة نار كل خلية عبارة عن معمل موقد فيها جمرة تحرق لكي تتحرك.
هل ان شيطان يا جدي فضحك الجد تلك مفاهيم من قال انه وسيط بيننا وبين الالها انت شطران انت شطان شطىء من نار وشطء من نوران بارد كا الثلج.
يا بني لا تجعلني اقر بما لا اؤمن به فاني اؤمن بهلاويس المهلوسين لكني دعنا نكمل قد نصل الى معرفة الصانع.
جداه كل هولاء يدعون لهم بانهم صناعنا.. هيرقل اطلس بطل لي موسى. تلك جاهلية ارم ارمنيا روما ام توريروا رعاة البقر هلاوسيهم من روث البقر المختمر والعنب المخمر تولد لهم بطولات وعظمة بانهم حالة وسط بين رب الارباب وهم ابناء لهولاء الارباب ونحن من خلال اطلس سنعبر الى المدين الفاضلة والباقية.
جدها ان راسى لا يحتمل كل ما تخل عندما كنت في عصر اطلس كان اطلس ابن الهي رب الجبال وكنت اقدم له الطاعة.
ضحك الجد اذا ما الفرق بين الالهة وانت لماذا اطلس الانه قوي وانت ضعيف ههههه اذا فلنكن كلنا التل اليس.
التل اليس ! ماذا تقصد يا جداها؟ اقصد ان هولاء لا يعرفون حتى جذور كلماتهم التي اتت من سر الانوار الربانية. ان اطلس هي اصلا تل وتل موسان في الجزائر تقود الاحرف ت لام ميم واو سين وافتح فمك واسعا كالصارخ تجدها تقل اسم رجل فاضل اجود فكرا ممن تبعوه.
قال لم افهم يا جداه! اف  حقا ان فكرك قد حجم بهذه الالهة التي لا اله ضمنها الا الذي يجب ان نعرفه، اقرا تل موسى. ! قال الابن تل موسى اهي اتلس التل س اطلس يا بني الاحرف تقل ذلك. وتلمسان الالف والنون تعني بلد ك كردستان ... والميم والسين مس وراء مسيس اذا تل راء ومس ومسيس موسس موس اذا اطلس بمجمع الجزر تعني تل موسى جبل موسى. آدماك جدي صرعتك الالهة اصبر ماذا تقل اتريد ان تقل اطلس جبل صهيون  والجزائر منبع قصص الهة ابراهيم قال آدماك اله ابراهيم خطوة نحو الالحاد بكل الالهة الا المبني للمجهول رب السموات والارض. ادماك جدك يا بني شاهد للتاريخ يرى من خلف مت سيدوا انفسهم الكلمات لو اتبعنها لوجدنا ان جبال اطلس ومضيق اطلس هو المطيق المطروق بالماء اها يا نهر السين ويا فرنجي فرعون جي فرعون جاه او فرعون ...  عجز جدك يظهر ان ضلالية الالهة قد اصابتي. ان موسى عبر من اسبانيا بمضيق طبل طارق الى  واسفي وا يوسف وكان عبوره بطرق اليحر بالمطرقة. جدها اي مطرقة ان الرواية تقل عصاة. ههههه عتمة الالهة جعلوها في عيناك يا بني ام اي عصاة تطرق بها فهي طارق! جداه اتريد ان تلوي عنق الزجاج وتقل جبل طارق هم صفة لحادثة العبور ههههه ان غشاوة الالهة انزاحت عنك وصرت الان في طريق معرفة الخالق الاوحد الذي نبحث عنه واصبحت نبي.... ! وي وي ويك ويك ويك كي انا نبي لا يا جداه انت تجلب هلاك الالهة.
ضحك الجد بل اجلب الهلاك للمتألهين الالف اله وليس لك ان من صنعك جعل في كل فرد قدرة تنبوء واستنباط والهام وقد يكن وحي ذاتي الم ترى ان النحل يوحى اليها يوميا الم ترى هذا ما خطر ببالي الم ترى الحادسة السادسة الم تسمع بفراسة العربي. فقاطع الابن قائلا سمعت بعلما بنوا يعقوب الاحبار علماء بنو اسراء امنا اسراء يا جدنا ... يسمون الفرسين. فضحك الجد هههههههه اسراء  الله اتقصد السائرون في درب ايل قال الابن اي اي والله. قال بني فلنبدلها بكلمات العصر المهاجرون في الله مهاجرون ايل..... صمت الجد وقال اليس مهاجر هاجر قال الابن بل بل قال الجد اذا هاجر هي ساره وهي اسراء هاجر ايل. بني لا تطرق فكرك للتكفير والهجرة فانهم لا يعلمون من اين بدأت الهجر ان الالهة غباش غباش على اعينهم. ما اريد ان اقل لك اتقوا فراسة العربي والفرسيين هم هما وجه واحد لعملة واحدة انغمست صورة بها من المرآة اي انهم امة واحدة واحدة. وانها تعني النبوة وان النبوة بضع وسبعون درجة اقلاها الرؤية الصالحة... فلا تتجبر وتغمس حقوقاً. جبل طارق هو جبل سون ميسون سهل ...  يون  وان طارق الاول هو موسى عليه السلام. وصاح الابن موسى ابن النضير.    فضحك ابحد عاد الاولى وسنعيدها سيرتها الاولى. ان الاحداث تتكرر لكي تفتح نبؤتك يا عاقل.
جداها دعني في حالى فان الامور امكر برائسي. قال الجد نحن في طريقنا لمعرفة الصانع والحجب كثيرة. فلنؤمن بما بين ايدينا الى ان نجد من ينجينا ولنقر ان كل انسان يرى المماء فقط وليست الكرة فانه داخله. وقال الجد يا افريقيا يا ارض الميعاد  اقسم اكسوم القسمان القصيمان آل عثمان من دخلك تحرر من اوهام ارم وروما ....
وقال الابن بوذا بودا يوسفا اني اهرب من ذلك المنجس للافكار وساتطهر في نهرنا الطاهر هق هق انغمس في النهر وطفح تاجه المرصع بالجواهر وعمامة حمراء فوقها ريشة ترفر.
وهرول الحفيدان احداهما مسلما يقل اعوذ بالله من الشيطان الرجيم والاخر مسييحي يقول ايتها الخراف .... المجد لله في الاعلى وعلى الناس المسرة.
وجلس الملحد يتفكر ويقل في نفسه ايهم احق ما انكره ام ما يصدقون. فرمقه آدماك وتلاه بكلمة الحقيقة ستتجسد يوما ماء.

ليست هناك تعليقات: