الأحد، 22 أكتوبر 2017

وكالة ناسا الفضائية تسئل والنظرية الشاملة للكون تجيب


وكالة ناسا الفضائية تتسأءل ماذا حدث لاندماج النجم النيتروني واين ذهبت اشعة قاما. 
ذلك النجمين النيترونيين الذي رائيناه ورصدته كل تلسكوبات العالم. 
انه من دواعي سروري، ان ان اندماج هذا النجمان النيتوران يثبتا نظريتى في اصل تكوين النواة والذرة انظر الى نظريتي. Atoms is Some Magenatic Field is Getting Move in Path
عندما يلف مجال كهرومغنطيس حول نفسه فانه يولد طاقة كهربائية هائلة، على حسب قوة المجال وقد تكن كل الشموس (النجوم) التي في الكون هي عبارة عن حقل مغنطيسي لسبب اكس اصبحت تدور في محور، راسها يصبح نواة والفيض المجالي العريض يصبح حقل مجالي مغنطيس، ويستمر الدوران ساحب ذيله كمذنب هالى وتكبر شدة الكهربائية المتولدة عند الراس وتتجاوز القدر الذي يمكن الاشعة من الهروب وتصبح ثقبا اسود وهنا عند انفجارها تعطينة نجوم اقل بنفس المبدأ وتكون لنا المادة. ماهي النجوم: 
من نظريتي يتضح خطاء تعريف النجوم بانها هليوم وهيدروجين ونعرف ان درجة حرارة النجوم لا تترك مجال لكي تكن هناك مواد كما نعلمه. هنا نستنتج ان النجوم ليست مادة ولا اندماج هيدروجين اوانشطار نووي للهليوم، بل النجوم نقاط لانتاج العناصر والمواد، وهي محصلة قوة كهرو مغنطيسية تدور في نفسها.
وقد يكن العنصر هذا عبار عن كتلة في حالة في حالة تؤل الى البلازمة. او وفق نظريتي تقذف فيض كهرو مغنطيس ياخذ منحنى وما ان تتصدم بالمجال الابعد من نقطة التركيز حتى يتنافر مع قوة التنافر بينهما او التصادم بان يكن صدر الموجة عبارة عن نقطة شبه متكورة ايل للدوران حول الموجة نفسها. 
وحدة المجال الكوني:
ووحدة المجال (المدار الاخير لاي عنصر)الاخير للمادة مع المجال المغنطيسى للارض ومن ثم مع المجال الكوني
وهنا يبدر لي استنتاج اخر وحدة المجال لكل المواد الموجودة واشبه النسييج الكوني المجالي كالمحيط والمادة كفقاعة هواء في داخل هذا المحيط الحيز الذي لها نوانتها  و الفقاعة عبارة عن المجال الذاتي لها الذي يجعل المحيط لا يقوى للنفوذ الي النواة  واصل منشاءاها المحيط نفسه. الا في حالة الموجة التي تصل ع صفر وترتد وهنا تاخذ حالة عكسية فلنفرض حالتها عرفا ماصة للحرارة او تعوذ للحراة وتمتص من المواد درجة حرارتها وسيؤكد العلماء ذلك بصورة ادق (افتراض) ولنقل عنها تحمل شحنة ثالثة ورابعة اي سالب1 وموجب2 فرضا. والافتراض هذا يحتمه الفرضية بان الموجة الكهرومغنطيسية المنطلقة تكن سالبة وموجبة، اذا الموجة المرتدة او الازحة الى المركز يجب ان تكون مغايرة مثل ما ذكرت اعلاه. 
النجوم حقول كهرومغنطيسية فقط:
نجد وفق نظريتي نظريات كثيرة جدا تنبثق منها، ومنها نثبت ان النجوم حقول كهرومغنطيسية فقط، اي لا وجود للمادة هناك وعندما يبداء نجمان في الانجذاب لتكوين ثقب اسود (هل هذه نقط تكون المواد).
الجدول الدوريالذري للعناصر: 
يبدأ الجدول الدوري للعناصر بعنصر الهيدروجيين الى المواد الثقيلة وبعض مواد مفترضة.
نجد انه يخطئ في وضع اول عنصر للجدول الدوري.
وفق نظريتي يجب أن نضع ثلاث عناصر نعتبرها مكونات العناصر فهي عناصر او حالة الطاقة فلتكن مجال مغنطيسي او فيض كهرومغنطيسي او بلازما بافتراض جديد. وبما ان الطاقة هي لصورة اخرى وهي التحول لمادة  او حسيا نسميها كذلك اذا لا وجود لمادة بل كلها حالات من الطاقة او الافياض الكهرومغنطيسية. اذا وجب تسجيل الحقول السبعة للطاقة او المجال  الفيض الكهرومغنطيسي باعتباراه عناصر متحولة الى اشكال عدة.
لكني لاسباب البحث افرض ثلاث حالات من الطاقة الكهرومغنطيسية او الفيض الكهرومغنطيسي او الكهرو استاتيكي سنضع له اسم متفق عليه من  واقع التجارب. وبما ان الفيض الموجي في صورتان موجة منطلقة واخرى مرتدة مما تكسب الموجة صفة التموج وصفات اخرى. 
اذا فلنسميها امجال او الفيض الكهرومغنطيسي الفا الفا والفيض او المجال قاما قاما والفيض الكهرومغنطيسي  بيتا بيتا.(لاحقا ستوضع اسماء من التجارب).
بوضعنا الجدول الدوري يتضمن الطاقة اذا نعترف بان المادة طاقة في حالة خاصة.
الطاقة الكلية للكون:
نعلم ان الحقل المغنطيسي والمجال الكهرومغنطيسي المغنطيسي هو جزء من الطاقة او قدر ولكنه اخذ كينونة وعليه سميناه بتلك الاسماء.
اذا الاسم الاشمال للمادة او طاقة الكون ماذال شاغرا لكي يسمى ويعدل ولاحة لي افتراض ان نسميها (القدرة الكامنة للكون). ومن تحتها تندرج كل المعطيات الاخرى من مجال مجال كهرومغنطيس فيض الكتروني تيار استاتيكا... الخ.
لكن للتوضيح فلناخذ حال المجال او المجال الكهرومغنطيس فقط لفرضية شرح النظرية
الروح ونموء المواد:
تدخلنا ظاهرة التعرف على المادة وتكون الذرات وفق نظريتي التي تقل ان الموجات الكهرمغنطيسية (القدرة الكامنة للكون) هي البساط المفروش للكون وان لا وجود الى ما يسمى مادة بل هي طاقة اخذت صورة من صور التحوصل على نفسها وانشاءات لها فراغ كينوني او كينونة ذاتية. وهذا التحوصل مشروط بمدة زمنية قصيرة بالنسبة لعمر الكون. ومن المعلوم اننا  وزعنا المجال المغنطيسي للارض شمالي وجنوبي لاحظ قضبيتين ويمكن ان تاخذ التقسميم 3 دي اي مجسم الابعاد ولا اقصد الزمن حيث كل شي في الفراغ ياخذ الشكل الكروي تقريبا، ولنؤكد على ان مقايسينا تأخذ كروية الاشكال لا سطحية رؤيتنا. وايضا هناك الموجة المرتدة ازاحة.

ثنائية المجال 
وثنائية نموء الاجسام:
اذا نجد أن الكائنات الحية تقبل القسمة على اثنين بحيث يماثل القسم الاول القسم الثاني. وهناك مجالان سالب وموجب او شمالى وجنوبي.
بالطباق المنطقي من المعطى ان المجال ش و ج  اذا الروح حالة من حالات القدرة الشاملة للكون متمثلة في الفيض الكهرومغنطيسي  والمجال المغنطيسي  الذي يتدرج من اي مدى ترددي قد يكن اعلى من تردد الطيف المنظور ا و ادنى منه، لا نعلمه وتمر بكل الحالات المعروفة وما الحقل المغنطييسي الا حالة وان اخذه مطلقا على الكل لسهولة تبسيط الفكرة. اذا هذه الطاقة تزحف نحو المواد عبر وسيط والوسيط الارضي الماء (سيختلف الوسيط باختلاف العوامل التي توجد في الكواكب الأخرى)  وما ان تتخلل المادة بفرضية انتشارها فيها وما ان تبلغ قدرة الطاقة في المادة مقدار معينا ( في حالة الماء تستقل ذرة الماء من سطح الماء وتسمو ونقل تبخرت المياه) عندها تصبح قدرة هذه القدر الكهرومغنطيسية من ان تجعل المادة تجذب ما  تريد وتنقح ما يناسب تكوينها وعند درجة معينة يتنافر التكوين المادي نسبة للطاقة المكتسبة وينشطر الى نصفان وهنا تبداء الية نسميها التكاثر. 
اي عندما تستطيع الطاقة الكهرومغنطيسية من ان تنفر المركب المادة وبشطره (المركب) على اثنيين تكن هذه اول خلية منقسمة فيها طابع الكينونة المخلقة والقضبان الكهرومغنطيسيان هم ما نسميه اليوم D.N.A. لا تثير العجب فنجد عنصر الماء كانه كان حي فما ان تتشبع ذرة الماء بقدر معين حتى تنفصل عن بقية المياه وتسمو ونسميها التبخر لكنها هي صورة من صور الحياة. اذا الحياة حالة جوهرية في كل العناصر . هذا موضوع متشعب للعلماء ان يشرعوا. لكن اهم نقطة نجد ان كل ما اصفه عن الروح والمجال والطاقة والمادة والحياة الية وفق شروط واشتراط الا ظاهرة واحدة خارجة عن كينونة التكوين الكوني الادراك او العقل المتعقل العقل المدبر فهذه طبيعة العلم الذي يحوي ما بعده من طاقة وكون وازمنة اذن العالم او العليم المدبر هو الذي لا تتمثل لنا تفسير كنهه وليرمز اليه كل على شاكلة دينه وان اقل الله هو العقل المدبر والمعرفة التامة او العالم الكامل. والدليل هي المعرفة التي نحتويها تحوي معطيات الكون المحسوس اذا المعرفة سابقة مزروعة فينا كجهاز الاستقبال سابق التكوين لاستقبال الاشارة.
اذا طالما ان معرفتنا تحوي الكون باحاسيسنا اذا المعرفة ذات طبيعة خارجة من كل طبيعة فيزيائة للكون. وتقل بعد الكتب ان الانسان صور لله اذا الاله الله هي المعرفة المكتملة التاما كما عند الهندوس يصفون معلمه بالمعلم التام وان المعلم التام الكامل الذي علم الانسان هو الله .... الخالق وسميه باي لغة واسم له عرفته شئت وبا اي دين اتبعت.
نظرية الضوء لحبيب الله: 
هو المجال الكهرومغنطيسي تم اثارته ليتردد اكثر من حالته العادية. اذا احضرنا مجالان كهرومغنطسيا وامكننا جعل هذان المجالان يتصادمان فجاءة وبقدرة معينة فان محصلة التصادم بينهما تولدان كل انواع الطاقة التي نعلمها ولا نعلمها ومن ضمن هذه الطاقة الضوء.

هذا الرسم الموضح اسفل،  يوضح موجتان متصادمتان بعنف تولد قمة مقاومة في الوسط اشعة ليزر تاخذ اتجاه يؤل الي الاستقامة لانها نقطة الحد بين التصادمين وهي الوهج الابيض. هذه هي فكرة الضوء علي حسب نظريتي. عندما يختفي الضوء يصبح التصادم مرن وتؤل الموجتان الى اكتساب سرعة تردد وسطية ناتجة من محصلة قوة تصادم الموجتان. السهم اليمين صدر الموجى اليمين والسهم اليسار صدر الموجى اليسار السهم الاوسط محصلة المقاومة وتظهر اكبر قدرة ترددية. في حالة الثقوب السوداء تكن هذه النقطة التي يجدد الكون نفسه فيها وتبدا اكوان جديدة او نجوم جديدة وفي نفس اللحظ تكن هي مركز للمجرة التي سوف تتنتظم بعد مليارات من السنين الضوئية فرضا. اما كل ما نصغر قدرتنا للموجتنا فالناتج مشابه مع ضعف القدرة فتكن اشعة اكس او ليزر ومن ثم تصبح لنا اشعة اخرى وهي قاما او جاما اين تذهب اشعة جاما؟.
في حالة الثقوب السوداء الكون يجدد نفسه اي ولادة الكون من جديد. اذا السؤال كم مرة يتجدد كوننا؟ الى ما لا نهاية وتسعد نفس تفاصيلها قد يكن هناك اختلاف مضروب في سالب ثابت معين على ان يقترب الثابت من واحد صحيح او يساويه. او بصورة اخرى كم مرة عشت حياة اخرى؟ نعود الى الموضوع اعلاها في حالة اشعة جاما تؤل الى ان تندمج تردداتها وتسكن مع الموجتان المولداتان لهما وتصبح قواتهم محصلة واحدة ادنى من درجة الطيف الموجي. وكذلك تندمج الف وبيتا اسرع من جاما وقد تندمج الموجتان او ان تتخلخل موجة اخرى فتخلق ما يشبه بالتوتر السحي او امواج البحار (تحتاج الى تجارب واماكنياتي لا تتيح لي الا الاستنتاج.... بناءاً عليه اتمنى ان اجد تبرعات لدعم التجارب لهذه النظرية). التوتر السطحي للموجة فرضية ظهرة الان ان الموجة يجب ان تنتشر دون تعرجات ولكن ان كانت هناك تعرجات وجب ان تكن هناك مقاومة عليها وطبيعيا الموجات او موجات النسيج الكون موجة منطلقة تقصر سرعتها الى صفر في نقطة ما وتبداء في الارتداد او عمل ازاحة نحو المركز ولاتزال الموجى من نقطة المركزة تنتشر الى الامام. واختصارا نجد اي سطر من هذا المقال بحث كبير جدا ويفتح لنا معرفة جديدة اذا ما بين ايدينا اختصار وتفسير مبسط، يجيب وكالة ناسا الفضائية على اجابتها اين تذهب اشعة قاما. الغريب في هذه النظرية عدم شفافية الاجسام الشفافة الاجسام الشفافة: تبرهن هذه النظرية ان الاجسام الشفافة ليست بشفافة، وتفسر سبب ظهورها بانها شفافة انها مواد تتردد ترد شبه مساوي لتردد الموجة المحدثة على سطحها الأخر، ونجد تردها على السطح الثاني يؤثر في الحقل المغنطيسي ويتردد الحقل المغنطيسي في الاتجاه هذا تردد شبه مساوي لقيمة الموجة الساقطة، ويظهر ضوء جديد لا صلة له بالضوء الساقط وهنا نرى كل الصور التى في الجانب الاخر. تجيب هذه النقطة من نظريتي لماذا الالماس وهو كربون يصبح شفاف. الخلاية الضوئية: نجدها لها قدرة تحويل الضوء الى كهرباء، اذا كيف ذلك ترد الحقل المغنطيسي عند مد معين هي ضوء اذا عندما يضرب الضوء وفق نظريتي فانه يجعل الخلايا الضوئية تحدث ترددات تماثل الحقل المدى الكهربائي. ما هي الكهرباء: هي مدى ترددي فائق للحقل المغنطيسي يمكنه ان يتعامل مباشرةً مع الكترونات معظم المواد ... شرح افضل راجع صاحب النظرية. اذا نحن في انتاجيتنا للكهرباء نحول جزء من قدرة المجال الكهرومغنطيسي للارض او المحيط بنا. السؤل هل يؤثر ذلك في المناخ؟ منارة الاسكندرية: نجد الان تفسير لظاهرة منارة الاسكندرية والاجسام الفسفورية وفق هذه النظرية انها مواد تستمر التذبذب فيها فترة بعد ذوال المؤثر وتظل تلعب دور في التهاب الحقل المغنطيسي الى ان تسكن. (هذا ما يحدث لبيتا وقاما بالظبط السكون النسبي وتبرهن بان لا مجال للدقائق). المغنطيس الحديدي: اصبح من المضحك الان ان لا نعرف ماهو المغنطيس (بالمناسبة المغنطيس اكبر ظاهرة الاثبات ان الروح حقل مغنطيس وان الحقل للكون كله نسيج روحي متحرك ويختلف على قدر شدة تردده وايلولته الى السكون. سبحان الله سبح طويلا). نجد ما ان نؤثر بفرض حقل مغنطيسي على الحديد او النيكل الا ونجد حقله يرتبط مع الحقل المغنطيسي ويترتب بالنسبة لحقل الارض تحت الظرف المخبري الارض.. اي قد يكن في الكواكب الاخرى عنصر المغنطيسية ليس النيكل والحديد (يتبع بحث منفصل لواضع النظرية). البيق بان: ممكن ان نحور نظرية الانفجار الكبير بان يصبح التميز انفجار الطاقة الكبير وهن نجد حالات تشكل جديدة لمجرات وما تحتويها. وتفرض نظرية الانفجار الانتشار وبعد الانتشار الانحسار كالثقوب السوداء. وبعد الانحسار انفجار جديد كبندول الساعة في حركة لا متناهية فرضا او تناهيها اكبر مما نستطيع حسابه. من النظرية اعلاه يمكن ان نجد تفسيرات مغايرة لظاهرة انعكاس الضوء. اتمنى ان وفقت والله المستعان مقدم النظرية الشبه شاملة للكون والكمال لله: حبيب الله أبكر محمد أحمد يمنع النشر الا بأذن من الناشر. للاستفسار الرجاء الاتصال موبايل: +249961529854 وتساب: +966560500871 Habiba011@gmail.com 




ليست هناك تعليقات: