الثلاثاء، 13 فبراير 2018

الجنس الثالث وتوقف نمو خلايا العدوانية

كم نحن كنا ظالمون لسلالة من البشر كان تثير اشمائذاذنا.
لماذا يتشابه الجنس الثالث في السلوك  وصفة الغنج صفة ملازمة لهم؟. طرحت هذا السؤال ابان ما شاهدته في افلام سنمائية. وتذكرت  معلومة في علم النفس عندما يعطى الديك هرمونات انثوية يتوقف عن الصياح ويسقط ريشه وتقل عدوانيته..
الهرمونات الانثوية..
نعود ونلاحظ صفة الغنح فنجدها تشبه سلوك الاطفال في سن الثالثة والرابعة.. اذا بالربط بحادثة الديك يمكن ان نقل ان الاطفال تنفصهم شكيمة معينة.. او عدوانية من نوع ممكن ان اسميه تراخي عصبي.
اذا ماذا يحدث عند الجنس الثالث الخلايا العصبية المحفزة للشكيمة تتعطل او تكن قليلة الكفاءة ويكون كالاطفال اي انهمةيعانون من مرض في الدماغ (يؤدي الى التراخي العصبي). اذا يمكن علاجهم كيميائيا.. وطبيا بالهرمونات..
ما هي الاسباب نجد في حياتنا ان بعض الشباب من تعرض لسوط قوي وضربة في الدماغ يصبح كذلك. وايضا على الرغم من اصحاب متلازمة... المغولين نجد تزيد فيهم العدوانية. الا هولا الصنف من الجنس الثالث رقم بنيتهم الفتاكة نلاحظ ان البنية كانهم اطفال مغولين.. اذا مطابق لتفسيري للطفل المغولي انه تعرض لنوع من انواع الضغط على انقسامات الخلية مما ادى الى تغير طفيف في الانقسامات بصورة شبه حرة سليمة. ينطبق هذا الكلام في الجنس الثالث.. اذا بهم نقص ما في مناطق الشكيمة نسبيا..
اذا حالتهم حالة خلقية..
هل يؤدي الشذوذ الجنسي الى تحور الشاذ... هذا موضوع بحث اخر يمكن ان تثبته المختبرات. واذا ثبت ذلك نتوصل الى ان الشذوذ يدمر خلايا دماغية معينة..
اذا اذا رجعنا الى المراة ذكرت في الاسلام بانها ناقصة عقل.. اذا يتضح من الامثلة اعلاه ان نقصها ليس في قدرة التفكير ولكن في ذات النقاط التي ذكرناها...  اذا انها معجزة اسلامية جديدة...
ومن هنا نجد كل الاديان المنزل من الله ترفض ظاهرة الشذوذ الجنسي..
سبحان الله..
فرضية .. حبيب الله ابكر.

ليست هناك تعليقات: