الأربعاء، 11 أبريل 2018

#الاثير_هو_الضوء_نفسه_في حالة خمول والاثير هو المجال للمواد

#طلب_مني الاخ محمد نقد #تسليط_الضوء_علي_نظريتي_في_الضوء
وصلت تحليل العلماء على ان الضوء موجات كهرومغنطيسية وذات طبيعة كمية فوتونات.. فلنقف لحظة ونتامل.. اثبتت التجارب ان الضوء يسير في موجات ولكن هناك ظاهرة التداخل والحيود اجبرتهم لان يعتبروا ان للضوء حالة كمية فوتونات..
انه توفيق ذكي ومحاولة لضحد نظرية الاثير الذي يذهب فيه الضوء.
من اكبر الاخطاء التسليم بالنظريات الخطاء ومن اكبر الاخطاء رهن مفهوم العلماء لتفسير الضوء هذا..
ماذا لو افترضنا ان الضوء طاقة موجودة قبل ان تحدث.. اي فرض توضيحي لو كان الاثير هو الضوء نفسه لكنه كبحيرة ساكنة تتم تحريكها باسقاط حجر في هذه الحالة موجات الاثير ليست هي الحجر. نظرية الضوء عند انيشتاين تجعلنا نعتقد ان الحجر هو الذي انتشر موجات..
نظريتي تضدحت هذه الرؤية وترجعنا للفرضية الاثير الا ان الاثير ليس مادة مجهولة بل طاقة تؤل الي عدم ان ترى الا بعد ذيادة ترددها بقوة اخرى وهذه الطاقة هي الحقل المغنطيسي لاي ذرة اي ان كل ذرة او جزيئ له حقل مجالي وكليا يتحد المجالات للعناصر والمركبات ويعطينا حقلا مغنطيسيا للارض والارض مع الكواكب و الشمس تعطينا اتحاد حقل اخر المجموعة الشمسية والمجرة والنسيج الكوني.
اذا المجال حالة تتكون لاي زرة كغلاف فلنفرض انه اثير المادة. اذا المجال طاقة موجودة حول المادة ناتجة على حسب وحدة تكويني الخاص للذرة بدوران مجال حول نفسه او في المجال الكلي.. اي فلنرجع الي نظرية الانفجار الكبير ونعدلها بانها انفجار طاقة لها طبيعة كهرومغنطيسية وليس انفجار للمادة وهذه الطاقة في انفجارها تاخذ شاكلية الكرة انتشارا وان انتشارها له سرعة تحرر نهائية ومنها تنعكس حركتها نحو المركز من جديد ازاحة لتتجمع من جديد ثقوبا سوداء ويعاد الانفجار من جديد هنا نجد ان الكون متجدد دوراته قد نكن نحن في حالة المليار بل اكثر من اعادة التشكيل مرة اخرى.. هنا يبقى كيف تكونت المادة ببساطة تكون المادة من انفجار ثاني داخل زمن الانفجار الاكبر الاساسي، اي بعيدة الانفجار الاساسي الاولي للطاقة تتخذ طاقة لظروف محصلات قوة شد وطرد وانقلاب في ازاحة حركته الى طاقة مجالية تسير في شكل منحنى وهذا المنحنى يجعلها تدور في الفيض الكعرومغنطيسي الذي سميناه الانفجار الاساس الاولي وسرعان ما تتسارع سرعة دورانها ويحاول بقية جسمها اتياع نفس المسار هنا تتوهج مقدمتها التي تدور وتكون .. نكمل
#تكملة النظرية
لنا المركز وطبيعا مجال كعرومغنطيسي يدور في داخل مجال كهرومغنطيسي سوف ينتج لنا طاقة كهربائية متعددة الشدات حسب اختلاف سرعة المسار في النقطة الايلة الى تشكيل مركز كما زكرنا وتعدد  شددتهما يعطينا ما نعرفه الان باعداد لا متناهية من كهربية نفرض انها موجبة نسميها برتون ونيترون وبزترون اي أ مضروب في برتون والبرتون مرفوع للقوة ما لا نهاية اي سلسلة الكهربية المتشكلة في المركز النوة.. هنا في نقطة الانفجار الثانوي داخل الانفجار الاساسي (الانفجار الاكبر الاول للطاقة) يتولد كهربية ضخمة متغيرة الاشكال كما ذكرت وهذه الكهربية الضخمة تكون نجم برتوني ضخم.. يكون له مجال ضخم يكون ثنائية مطابقة له كصورته تماما لكن منعكس حركة ازاحته لما يشكله من حالة اخرى لدوران المنحنى الاول اي باختصار يكونان تؤمان اي نجمان كهربيان اثنان وهذا ما شاهدته وكالة ناسا الفضائية قبيل شهور ورمزت له بتفسير تكوين نجمين بروتنان ضخمان.. في نفس هذه اللحظة يصبح النجمان البرتونان الضخمان او حالة ضخمة لتحوصل الطاقة في شكل حالة منفردة لها كهربية الذاتية برتونات ومشتقاتها وحقل مغنطيسي جديد وسحابة اخرى كهربائية قيل الكترونا بل هو المجال القديم الانفجار الاول للطاقة الاساسي الذي دار فيه المجال الذي صار يشكل لنا نجما برتونيا اكبر.. من معطيات الكينونة لهذا النجم المتكون حقل مغنطيس اخر وكهربية متولدة في راس مساره المتحني الذي يؤل الى الدوران مركزيا اذا هذا هو كينونة.  اي مادة صارت اي اسميها بداية تشكيل المواد والعناصر او بداية تحوصل الطاقة في شكل طاقة فرعية اخرى ويحدث صناعة اكبر مادة فلنقل المادة الثقيلة الاولى وتندمج مع صورته الثانية او شبحه المنعكس فقط ازاحته وتتماثل قوته مع قوة طاقة الانفجار الاول الاكبر للطاقة وقد تزيد نسبة لانه يؤل الى حيز يقارب الصفر فينفجر منتشرا في شكل كرة مكونا المادة العناصر المركبات اي انها طاقة ماحوصلة الى زمن معين واصدق تشبيه المواد الغير مستقرة تؤل لتصبح مواد اخرى بل وطاقة في ملاين السنين ومواد مستقرة تحت شروط كينونة معينة نسميها رصاص..
هنا المجال للتقريب الفهم سميناه الاثير وهو محصلة مجال اي ذرة في الكون.. هنا بما ان المجال الحقل المغنطيسي لاي ذرة موجود مسبقا مستعدة لان تزيد ترددها بواسطة قدرة تجعلها تهتز لحظيا ايضا وتعطينا مدى طيفي مرئي نسميه الضوء. هنا الضوء نتاج ثاني لا هتزاز المجال المغنطيسي الاثير فرضا هنا الضوء مادة موجودة في الكون كطاقة ايلة الى اللاضوء الا اذا حددث زيادة ترددها وسرعان ما تعود الى الحالة دلتا خمول نسبي ونقل اختفى الضوء او رحل في الفراغ العريض لكن اصح تعبير عادة الطاقة الكعرومغنطيسية الى دلتا خمولها الاولي وخمولها لا يساوي السكون.
هنا وضحة فكرة ملهية الضوء هي زيادة حركة المجال المغنطيسي (باختصار للارض " الاثير").
والحالة الضوئية ليست تولد لنا ضوء فقط بل تولد لنا كل انواع الطاقة الموجودة في الكون بل وتعطينا ما سالنا عنه متذ نشوءنا ما هي الروح من متظور علمي حقيقي..
هذه التظرية لا يستطيع فهمها الا انشتاين وبعد تفسير مضني وبعدها يستطيع ان تتوالى البشرية في فهمها الا اذا تم تفسيرها بند بند ولمن يريد ان يستفسر الرجاء  الاتصال بالرقم
00249961529854.
حبيب الله ابكر
صاحب التظرية الشاملة للكون (نظرية كنه الضوء  و المادة والطاقة)..

ليست هناك تعليقات: