الاثنين، 9 أبريل 2018

علاج مرض البواسير بالتمباك

ودعا لمرض البواسير اكتشاف حبيب الله ابكر
#تجارب_ذاتية_قد_تقضي_على_مرض_البواسير
فيما ذكرت تنوع الادوية البلدية لعلاج البواسير من الاسود والبصل والحنظل وصفار البيض المحروف.. لماذامعظمها تنجح.
نجد ان معظم هذه الاعشاب كانها مزرعة للديدان تمتص الديدان الدقية الحنيش او القاردية او ملا يكشف الا بالمجهر اذا هنا نربط ما قالته احدى الاخوات ان الكشف بعد العلاج كشف وجود ديدان وهرش او حكة..
اذا كل الذين يعالجون البواسير يشعرون بحكة كانها ديدان ابرية تتسلط عليهم.. نجد ان التبرز اكبر مطهر لكن دائما التهابات البواسير تكون في قاع فتحت الشرج اذا افترضنا ان هناك مسيرة سنين طويلة لنوع من انواع الديدان وبثقلها النوع تنجذب نحو اسفل وتتراكم كالحنيش يقود الافتراض الي ان هذه الحيوانات تؤثر مع مرور الزمن وتضعف من الطبقة الداخلية لفتح الشرج او حولينها في منطقة شراين الدم مما يجعل الشراين تنتفخ وتقود الى الدوال..
علاجي عبارة عن التمباك اذا كان ممطر او سادة يسحق ويخلط بمضاد حيوي مسحوق 1000 او 800 ملغرام وهذا العلاج حادق مؤلم لذلك نضيف برهم البواسير بكمية معتبر مع مسح تعاطي البرهم قبل استخدامه . هنا نتخذ نفس علبة البرهم ونحشي فيه التمباك المعجون والمذاد برهم ومضاد حيوي من فصيل نورفلاكساسين او من مشتقاته ثم يتم ايلاج مقدار نسبي على حسب قدرتك للتحمل ستفقد نسبيا قدرة التبرز لبعض السويعات وتشعر بالام حارقة كانها تقضي علي اي ديدان او ما يكتشفه الاطباء عندها في غضون ربع ساعة ستتلاشى الحرقة ومع الصباح ستكتشف ان البواسير اصبح ماضي كرر العملية في اليوم الثاني والج خليط التمباك مع مسح خارجي وعند الشفاء حاول تبديل ملابسك الداخلية بافتراض حنيش او بيضه او نوع من انواع طفيلي ما هنا تم التحليل وتجارب ذاتية والحمد لله سوف يصبح مرض البوسير من امراض التاريخ بهذا العلاج المذدوج..
تحليل حبيب الله ابكر محمد احمد

ليست هناك تعليقات: