السبت، 2 يونيو 2018

#الاجتماع_السري_لحاخامات (حكومات) اليهود وقيس (قساوسة) المسحيين

#الاجتماع_السري_لحاخامات (حكومات) اليهود وقيس (قساوسة) المسحيين
قصة خيالية لبني ساره ئيل:
نافوخي نافوخي وي وي يكاد يطير هاتوا ما عندكم مهيرة صاح الحاخام الاكبر صمويئيل بن بنيامن.. هذا المفسر اربكان بن عربئيل بن عفرين بن عبرين يحمل صفاتنا جميعا انه يقل ان اسمنا بنو اسرائيل ليس منتسبا الى ابانا يعقوب ع السلام انه يسميه كعب او العقب او العاقب ويحي انه ينسبنا الى ساره ويقل سارائيل. انه محق بحق اله المبرهن ابراهام الا ترون ان نسب الاسرائيلي ياتي من الام وي من عربئيل ياتينا التفسير وقد دلفنا كتبهم الى زاوية النهاية ويك ويك ان نور هولا الناس يضيئ كل يوم.
انه يقل ان الاسباط هم الاقباط وي وي وي من اين له. بل يقل ان بنو يمن هم بنو ابانا بنيامين. الحق اقل لكم ان ابن الأيمان اسمه لم ينطفئ ظهروا في بنو يمن اهم اسباطنا المؤمنون ويك ويك ويك ان اللوهيم يخرج من قلب الصحراء صالح شولخ ويخرج من الحجر ناقة وهذا الامي يفسروا لنا من اين له بهذه التفاسير. وي وي انه يقل ان التسعة اصنام ليست باصنام بل هي تجسيد لاخوة ألمأسوف على فراقه يوسف ع س وكا وكا انه الروح القدس المعلم. يقل ان هبل الصنم اسمه قد يكن من هبة ئيل هبة الله ويحي ويحي انه ينسف شريعة العداء. اسمعوا ماذا قال اتسمعون بصوت واحد ردد الحاخامت لله السمع انه يقل قد يكن اسم الصنم الثاني ودا هو يهودا او يهوذا انه يصرخنا بصوت داوي اكبر من صوت يهوذا بل يقل ان بوذا هو يهوذا وان احداث موسى دارت رحاها في اليونان وان الاثنى عشر الها اليونانية هي الاخوة الاثنى عشر وان الهة اليونان تعني العبيد المصطفين وانهم هم الاسباط وي كيف خرج هناك أبن الامة هاجر يتلمسنا يتلمذنا. نحن احبارا كبارا ويك ان صح قوله فاننا نعادي اسباطنا العرابيون.
يقل ما يشيب له راس ابانا زكريا يقل ان كلمة امة هي ماموا او ايا ماما الافريقية اي ام السلطان اي يقل ان امة ليست امة بل هي اميرة خي خي انه يعلم كل خف خريرا خرير كلامه حرير. يقل ان هاجر تعني من هجر الارض وان سارة من سارت وليس من هي اسرت. ويجمع بين الاثنين ويقل سرى وهاجر ع السلام كلهن من الهجرة وان سارائييل تعني مهاجرين ئيل مهاجرين الى الله. وانه يردف حديثا من اين التقطه لا ندري ويقل المؤمن من هجر المعاصي الى طاعة الله. ظلام ظلام ظلام ايها الاحبار كلام منطقي ككلام هدهد سليمان وي وي وي من بنو اسرائيل. ايها الاخوان انه يقل ان اسم نبيهم هو يهوذا الذي سمينا بها انفسنا ايتداعا وان يهوذا هو احمد الله وان نبيهم بالتعريف الحمد واللام ساكنة لا تقراء صارت أحمد. وال في لغة اهل الجنوب ام ليس ام بر ام صيام ام سفر دليله وام درمان الدرامان. وي وي ويك ان الله يقربنا ويصحح عقيدتنا انه يقل ان ال حمد هو ام حمد امحمد امحمد اي اثبت ان محمد واحمد اسم واحد بدليل كهنة بني اسرائييل انه الحاخام الاكبر. انه يقل عجبا  حتي انه استلب مني اسمي صموئيل فيقل ان صمويل هو سمع ئيل اي سمع الله وهي تعني سمع الله لدعاء الشريف إبراهام الذي لم تأكله النار وانه يقل ان الاشراف اثنان اشراف ابراهيم واله واشراف الحسن والحسين. ويلجمنا بمقولة خرجت منا ان الحسن والحسين هما شبرا وشبير لماذا تحكوا لهم ما نخفيه ها اليوم ضاع العداء الذي كنا عن طريقه ننال رضاء امبراطورية روما وقياصرتها انه يقل ان قيصر هو قيس وقياسراة وانها تعني الاسود وان ياقوسرة العرب يا سيد العرب انه ينبش مسحيين اوغستين ويقل قد ضل واضلهم القيسر القس وان ناجي ئيل ناجي شي ناجي الله ناجاشي انجيلهم هم الانجيل الصحيح وانتم قلتم عنهم مهرطقون وان الأريسوين هم المسحييون الحقيقون وليس المهرطقون.. وقف سماحة العراب ابو القساوسة وقال لا تتكلم عنا دعما نحنن نناقش سماحت مسحنا ومسحونا صه ايها اليهودي عن التكلم عن ذاتنا قدوس تقدس اسمك في السموات.
صه صمويل وقال يحق اله بني الايمان انه يقل ان جبل بني صهيون هو جبل بني زيتون.. هههه ههه ههه ضحك الحاخامات وضحكم سر موافقتهم. هي فلنبحث ان جبل زيتون حقا قريب من جبل  صهيون من جبل امون  هنا قال كبير الفرسيون لا تتباكوا قوله قد يحمل الحقيقية اصابتكم لعنة بيع اخاكم يوسف ع س وصرتم تتبعون اسياد روما وتسيدوهم وتحاربون من ينصحكم وتتحرون قتله كما تحريتم قتل من هم يعادونكم اليوم فانتم تعبدون الطواغيت الجبابرة ولا تعلمون ان الله جعل بين يديكم اسراره النورانية. قال صمويل للفارسي الفريس اصبر انه ينسف لغتنا لغة خا خي ضرخم ضراخم ويقل ان لغتنا هي العربية وان ما نتحدث به في زمن نبينا الموصى موصى هكذا ينطقه انها لغة اهل الاستعباد اسينا اصينا عصينا عصي. ويقل ان التوراه اسمها بالعربية تطابق احداث ثورة موصى موسى عليه السلام اذا اسمها الثورات وان الثوران هي ماخوذة من ثورة البقر وان البقر هنا من يبقر القراءة بقرا فهو باقر وان الباقر هو اسم نبيهم اذا الثورات يحمل اسم نبيهم في غلاف اسم كتابنا المقدس. ويقل ان الثورات انزلت بلسان عربي مبين لكن كان موسى يلحد باللسان الاعجمي الذي نطقت به بنو يوسف في الاسر والاستعباد. ويك ويك باسمك الوهيم ان هذا الرجل قد صدق صه ايه الذنديق لا تتسرع فتشق كلمة بنو زيتون ههههه.
عم صمت..
واردف اسماعيل نعم رضيت بان اسمي اسماعيل قالوا له ايهم احب اليك صمويل ام اسماعيل قال ان اكن من سمع الله احب الي من اسم نكرة فسكتوا برهة وقالوا ان هدى الله هو الهدى.
قال ان اسماعيل لم يتعلم العربية من جرهم وان جرهم هي ماخوذاة من جاورهم اي الذين جاورهوم جاوروا هاجر وان جرهام هم عجم وان اسماعيل تعلم العربية من امه هاجر. فردوا جميعا ذلك شئن العرب لا شئنا لنا به الان.
قال اصبروا انه لم يترك العرب وقال لا توجد لغة عربية... رددوا جميعا الان تاكدنا انه يتخبط ان العربية اخت العبرية وهي من اللغات السامية هات ماذا يقصد لا توجد لغة عربية فصاح اسمعئيل ايها العرّاب عرّاب القساوساة هلم. واتى زعيم القساوساة مهرولا مهيرا ماذ بك ايها اليهودي..
قال سمويل ماذا تعني كلمة عرّاب ؟!
قالا سبوح قدوس تسبح اسمك في الاعالي لله المجد في الاعالى وللناس المسرة..
ثم قال عرّاب الكنيسة (القنيسة) تعني زعيم الكنيسة.
وي وي الوهيم الوهيم وصك صمويل وجه في حائط اورشليم ثلاثا انه انه انه صدق.
قال المحفل باجمعه ويك ويك ماذا تقل افخمنا بما فهمت ولا نريد منك مقايس مجردة كصدق وكذب ما الذي صدق فيه.
قال صمويئل بن بنو الأيمان هذا الذنجي الذي يدعى انه عربي قال ان كلمة عربية اطلقت تفخيما للغة بابل بانها اللغة الزعيمة اي ام الكتب الكتاف الكتابات ام اللغات زعيمة اللغات.. اي ان اللغة السريانية هي اللغة الام اللغة الزعيمة وكلمة زعيمة هي عرّاب بلسان هذا الكديس القديس القنس القديس. وقال هذا الذنجي ان كلمة عرّاب ذاع صيتها واطفئت الاسم الاصلي السريانية..
قام رجل من عربئيل كردستان اتعني ان العرب يتكلمون السريانية.. قال صمويل وما ابجد هوز حطي كلمن الا افتتاحية الاحرف في كل.
ردد بنو صهيون بنو زيتون نحن شعب الله المختار ما دخلنا بذلك..
هههه قال صمويل ذكروني بشعب الله المختار بعد ربط علاقتنا بلغتهم. قال عجبا ان العربية  هي العبرية اي ان عربي هو عبري. وكا وكا وكا ماذا قال هذا الادهم اتونا به لندهنو لون الزيتون مسوحا.. وهنا خرج عربئيل ان لا احتمل هذا التحريف..
فناده صمويل يا عفرينئيل فرد بل انت العفرين والعفريت واستل سيفه لا قطعن راسك ان ناديني عفرين ايها العبري المتصهون..
قال صمويل اصبر يا اخي فكلنا اخوان اخوان اخوان خوان كارلوس هذا الشخص جعلني احبك لانك من بني زيتون من بني صهيون.. ولد امي وابي. فغضب عربئيل غضبة كحرارة الصحراء وارتجف من الغضب حتى سقط سيفه..
فقال له انه قول الذنجي ونحن نسرده. اهداء بحق الوهيم بحق رب موسى وهارون ووضع يده على يد العربي فهداء..
قال صمويل هذا الشخص يبدل الفاء باءا وهو الحرف الوحيد الذي عرفه في العبرية في العفرية. اتدري ياخي ابن امي وابي ما عفرين قال عربئيل انها مدينة عربية في حدود سورية وتركية قال صمويل هيا نبدل الفاء باء عفرين تصبح عبرين اي عبرين وعبرين مدينة عربية في سورية اي ان عبرين عربين اي عرب هم عبرين. واو ... فتناحروا اي ان قبيلة العفر هي العبر والعفر قبيلة اصلها عربي بل من اصول العرب.. قال عرب ئيل اي والله قال صمويل وان العفرين هم بنو اسرائيل في الحب تعايش (الحبشة). قال عربيئل اربيل صدقت انا عبري وانت ليس صمويل بل اسماعيل قال صمويل انه منطقه... ودندنوا صار الاغراب اقراب ... نافوخي نافوخي صار الاغيار بنو الزبر...
ايها المحفل هدوء
ايها!! المحفل هدوء
رفعت الجلسة ونعاود النقاش يا  من بعتم اخاكم يوسف وسرقتم نبوة اخاكم عيسو..  ولنكمل في المداولة القادمة..
وانفض المجلس...

ليست هناك تعليقات: