الجمعة، 15 يونيو 2018

#المافيا_الايطالية_هي_الحكومة_السودانية

الكل يساءل كيف تعادي حكومة شعبها وتصفهم بالمتمردين..
نجد ان دول المحور ايطاليا والمانيا واليابان.
نجد ان دول المحور تصف كل الانظمة العالمية بانها معادية لها وقد حاربت بكل  ضراوة من اجل مذهبها.. وانهزمت وزابوا في الصحراء العربية رحلة البيق جامب ... واحتضنت ليبيا الايطالية فيلق كرومر.. ثعلب الصحراء لكن بوجه بدوي يركب ناقة يجوب الصحراء هربا من قواة التحالف المنتصرة عليهم..
واحتضنتهم مصر باحقية محمد على باشا ذو الجزور الالبانية وهي اصل ايطالية... تحت غطاء الجوخ العثماني..
والجزء الاخر تم احتضانهم في اثيوبيا الامبراطورية الايطالية منذ زمن روما الاولى..
والصومال.. وهنا نجد الالماني والياباني والايطالي نكروا اشكالهم هربا من المنتصرين. قد تجد هتلر في شرق افريقيا وشمالها...
وصار النضال خفي يكرهون كل ما كرث من دول الحلفاء. نظامهم هد وهد وتدمير الا من كان يواليهم المافيا الكبرى.
السودان كان مسرح جميل للفلول الحرب العالمية حيث مصر تتكلم العربية والانجليز لا يتكلمون العربية خبئت دولت فاروق وفؤاد الاول كل عناصر دول الحلفاء في السودان بل السودان القيادة القطرية للمافيا رقم اثنين او واحد والاولى مصر.
هنا برز صراع في السلطة السودانية وزحف نحو تدمير كل مؤسسية انجليزية فاصبح اللورد الصادق المهدي دمية ارقوزية. واصبح طلبة قردون محاصرون. ومن عاش في وجود دول الحلفاء عدو يعزل من اهلهم.. هنا اعتلت المافيا حكومة السودان وهم الطبقة الحاكمة ومعظم المعارضة هم. وصنفت السودانيون الانجليز اعداء متمردين.
وها اصبح الشعب السوداني يوصف بالتمرد واثيوبيا احتلت السودان باسم ايطاليا او العكس.
ونرى الاشكال واضحة صلاح بوش وشعر المافيا الاسود كانه ايطاليا من جنوة وغيرهم. وها مطبعة العملة ضخت اموال فوق السقف قالوا وجدنا عملة مزيفة.... في وحرموا الشعب السوداني من العملة بان تحظر بنكيا ولا يعطى المواطن الا جزء من امواله بدل من ان يعترفوا ويقولوا نحن نمتلك مصنعة عملة كانت تضخ سيولة دون برتكول عالمي وحدث تضخم في عملتنا قالوا العملة مزيفة او لا ترتقي وحملوا الشعب السوداني تبعية هذا الضخة بان من وضع امواله في البنك لا يسلم الا جزء يسير. لكي لا ينكشف حجم التضخم ويظهر ان سعر الدولار الحقيقي هو الف جنيه او اكثر.
واللعبة المافوية للعملة السودانية ابتدت من يوم الغاء المليم والقرش والجنيه واجازة الدنار والغاء الدينا والعودة الي الجنيه كل عملية من هذه تخفض العملة السودانية مقسومة الى عشرة اي 1/10000 مرة خفضت وتحايلا علي البنك الدولي او البنك الدولي هكذا كان يريد تجريد. هذه مشكلة السودان المافيا الايطالية والنازية الالمانية والدولة التركية العثمانية والضغينة اليابانية تتخفى في السودان وتحكمه باسم انهم حكومة وطنية لكنها تحارب السودانيون ان لم يكون سود الشعر لامع وقصار مربوعي القامة ونظراتهم تقل اميقو دو ايطليانوا... بهذا القناع اصبحت مافية الحلفاء تحقق نجاحا والمخدرات وكل ما يمنع يحل عندهم لان القانون وضعه الحلفاء... ونحن ضحية هذا الصراع الخفي الذي يلبس جلدنا ويقتلنا... هذه هي الاذمة السودانية هي اذمة ايطاليا احتلت السودان واصبحت تتلاعب بامريكا كما تلاعبت بها في الصومال... اذا اردت ان تحاكم الحكومة السودانية  فعليك بالايطالية والنازية والوقار الثائر اليابان ودولة التكبرات والالهة تركيا..... اف لمناطق التداخل....

ليست هناك تعليقات: