الاثنين، 11 يونيو 2018

#الجاسوس_الروسي_ذو_الراس_المدبب_الصغير

قصة خيالية يقلم:
حبيب الله ابكر

#الجاسوس_الروسي_ذو_الراس_المدبب_الصغير

انتهت الحرب الباردة وقفز هتلر قفزته البيق جامب.
وعلمت اوربا درسا ان من يهيمن بالقوة يهيمن عليه بالقوة وليست القوة سبب لاستعباد الانسان. وكان قتلى اوربا اعلاميا ام حقيقة اضعاف كل حروب التاريخ. انه الدرس الذي اراد ان يقل هتلر للعالم اجمع لا احد يحب من يتسيد عليه. ولا احد يحب ان تصبح انت ملك وهو غفير الكل يريد فرص يصعد من يصعد وليس من يُصَّعد.
قالها الروسي وكانه يخرج الكلام من مناخيره.
وقال لوظلت بريطانيا مملكة واسكتلاندا والنرويج ودويلات ما خلف اسبانيا فان حرية الانسان في خطر. وقال لماذا يصير ولي العهد ملكا دون منافسة الا لانه نتاج لصراع ابائه على العرش واختصابه بالقوة. اذا يا ليتنا تركنا هتلتر يصبح الوريث الشرعي لاسبانيا وزوجا على اميرة كوناكوا شاءت ان ابت فان الملك غصب وجبرية.
لا نخشى اوربا فانها امم تتعقل حسن القرار. لكننا نخشى  صديقنا الثائر الولايات المتحدة الامريكية نخشاها ان تنسى سنين العبودية وتتطاول على دستورها الجمهوري. فانهم رعاة ابقار ولا ادب لهم الا القتل و ها ها ها.
اذا فلنزرع جاسوسا بين يدي كل امريكي. هي هي هي ضحكت ايمي البريطانية وهي تنظر لانجي وتقل بعيناها الخضروتان انه محال.
يا خادمات الملكة. حتى في خلية النحل جردتكم الملكة من حق الانجاب والتكاثر وجعلتن شغالات.. تلك هي الملكية تنتزع حتى حقوق الفرد الفطرية.
فقالت انجي هذا الشيوعي الافطس النتن الفقير لا يحول نظره عنا... يحبون الارستقراطية حب الاحلام وينكرونها لمن نالها ملكا عضاد. اخس بشر جنس بشر.
ولكنها انكسرت فحيث خشونة هذا الفقير تدخدخ احشئها رغبة في يحرثها كما يحرث تلك الارض. وما ان مر ذلك الروسي النتن فاذا امي تفرج عن شفتيها قهرا كانها تريد قبلة منه انها الحياة لعب ادوار الاخرين.
ولكن قال هذا الشيوعي الاجلف ساريكم رجلنا الجاسوس الذي يكن بين يدي اي فرد في امريكا وفس صميم  قلبك يا امي اقفل فاهك فاني لن اقبل برجوازية نتنة تبني راحتها على عرق الفقراء والضعاف.
هي هي هي بكت ايمي وقالت سترى.
ورفع الستال عن رجل راسه جلة مكورة  اصفر كالنحاس ورقبته مدببة مثلثة تنسدل مع كتفه. لونه ازرق.
قال هذا ابتكار عالمنا اليوغسلافي اسمينه قلم الجاف او قلم البيق البيق جامب هههههه هتلر؟
اعظم قائد بعد نبيل ليون هههه.
صاح صاحب براءة الاختراع...
الفكرة بسيطة عندما تكتب فان الرادار يضرب على هذا الرس المكور ويرتد وتقم كل المحاكيات تبعا للرادار تعيد محاكاة الكاتب.
هههههه اعظم ابتكار
قلم بك متجسس على يحمله...
ومرة السنين وليس في امريكا وحسب بكل كل رجل في العالم يحمل قلم في جيبه.
اننا نكتب لأعدانا الروس....

ليست هناك تعليقات: