الخميس، 23 أغسطس 2018

#نظرية_أفتراضية_تخيلية_الفلزات_كوكب_واللافلزات_كوكب_أخر

#الكرة_الأرضية_كوكبان_في_كوكب
#نظرية_أفتراضية_تخيلية_الفلزات_كوكب_واللافلزات_كوكب_أخر
تولد كوكب بروتني حدث في عامنا هذا 2018م والكل رائاه.
من المشاهدة تكون نجمان بروتيان.
اذا فرضيتي تقول ان مجال كهرومغنطيسي يدور في نفسه يكون نجم بروتيني وصورة معكوسة له حيث الكون لا يحتمل الفراق يكون نجم برتوني اخر موجب الحركة مع اتجاه عقارب الساعة نجم برتوني اخر موجب.
اذا نجمان بروتيان يتكوننا الاول نجم سالب الاشارة والاخر موجب الاشارة.
اذا سالب الاشارة يفترض ان يكن نجم فلزي وموجب الاشارة نجم لا فلزي.
هذين النجمان يمران بمرحلة الانجذاب لبعضهما وتلك حالة من حالاتها نسميها ثقب اسود... توجد حلقة مفقودة هذه الحلقة تفترض احدى النجوم تعوز الى الالكترونات اي نجم برتوني لكنه في حالة متجمدة تجمد مطلق... ينقصني التخيل والتكوين... والتصور هنا.
لكن دعنا نواصل في معطيات ما ارى نجم برتوني موجب ونجم اخر سالب موجب لان حركت المجال عنده تدور مع اتجاه عقارب الساعة والاخرة سالب لعكس حركت مجالها.
اذا ينشاء كوكب الفلزات من نجم اخر يعطي الكترونات سالبة والاخر يعوذ لهذه الالكترونات.
من هنا نجد ان نجم الفلز يصتطدم مع النجم اللافلزي وتتناثر مولد عناصر فلزية ولا فلزية.
مثال فلنفرض انتجت ارض من النجم الفلزي وتنتج ارض من النجم اللافلزي. الارض الفلزية تحوي هيدروجين فرضا والارض اللافلزية تحوي الاوكسجين وما ماثلها من اللافلزات..
ويتصادم الكوكبان وتشتعل المواد الفلزية مع اللافلزية وما يهمنا هنا الاكسجين والهيدروجين وينتج ماء اذا بالاختصار الارض نتاج محصلة تصادم كوكبان فلزي ولا فلزي.
اذا شكل اليانغ يان يمثل الكون ونقاطه الدائرية هي عبارة عن النتاج النيتروني او الكربية التي تنشاء نتاج دوران مجال داخل اخر او نفسه.
نظرية افتراضية تخيلية للباحث: حبيب الله ابكر محمد أحمد
للاستفسار
+249961529854

ليست هناك تعليقات: