السبت، 24 نوفمبر 2018

تركيا ايضا مسئولة ومتهمة باستدراج جمال خاشوقجي

أتكلم عن إحدى الأفلام الأمريكية... عن الفيلم الخيالي انفجار طائرة خرجت من الحدود الأقليمية الامريكية، حيث قال ما معناه موتوا خارج الأرضي الامريكية.

#جمال_خاشوقجي، قتل خارج الاراضي الأمريكية وخارح حتى وطنه الثاني بريطانيا..

في حلبة اعدت له استدراجا الحلبة التركية قال الامير والعاهل محمد بن الملك سلمان ستره الله وحفظه نواجه غدر تركيا.
هل مسرح الجريمة يدين تركيا لماذا لم تحمي تركيا الامير ابن الشيخ الخاشوقجي وهو جذوريا ينتمي الى تركيا الاناضول. اذا راعينا التسجيلات لقلنا كان بالامكان ان يلحق وكل تسجلات الخاشوقجي كان رسالة للقوة التي اتفقت معه لتحميه كما كانت تفعل الاف بي اي فقط استمر في الكلام اين صديقه الانتربول الذي كان من المفترض ان يكون خط التماس دفاعي. اين رجال المباحث ولماذا لم يدخلوا السفارة السعودية كزورار يطلبون فيزا.
ان الفقرات التي تعرض تركيا للتساؤلات الحق يقال ان اوردغان ممثل بارع الى الان اتذكر المحاولة الانقلابية المذعومة.
ومنذ القدم كانت تركيا اسواء علينا من اوربا الاستعمارية. فلنعيد قراة حملات الدفتردار الأنتقامية وهي حملات ابادية ابتدأت من الابيض الى شندي وسمية عاصمتها المأتمة. لدرجة ان النساء ربطن انفسهن مع بعض واغرقن انفسهن داخل نهر النيل. والى الان يعاني الشعب المصري اذمة امتلاك. وحرقوا المماليك غدرا.. فان محمد بن سلمان قد يكن واجه غدرا تركيا وسيخبرنا التاريخ بالأمير البريئ الذي اعترفت بلاده بجريمة لم ترتكبها.
وقد يظهر جمال حيا في احدى اشلاء المعمورة. حيث ان بريطانيا تعلم مسبقا بالدسائس ولن تفرض في رجل رقم مثله وتصبح المقول العملية #فشوش.
وترامب يمتص اموال اهلنا السعودين كاشفا بان كل الجرائم المرتكبة خارج امريكة ضد امريكة امر تقم به طبقة امريكية معينة تغسل اياديها لكي لا يصل الدليل الى الاف بي اي الامريكية.
وحتى لوكربي قالوا انها كانت تحمل اوراق تحري من السي اي ايه تدين تجار مخدرات وعملاء سي اي ايه متورطون. عيدوا سماع اقوال ضابطة الاتصال السي اي ايه الامريكية التي اتهمت بالجنون وسجن في سجن لا يسجن فيه النساء.

فلترتكز السي اي ايه جيدا وتحمي هذه البرنسيسة الجميل فراو هينلن رئيسة السي اي ايه.
معظم الشركات التي تتهرب من الحق الضريبي لها جنسيات سعودية اتمنى ان تقر السعودية نظام الضرائب حتى لا تصبح ماوة للخارجين عن القانون.

لا يمكن للعالم اجمع ان يدفع امولا تكفي حوجة الولايات المتحدة الامريكية لان الثقب الاسود فيها اصبح كبير يبلع  كل الاموال بعيدا من ان يدخل الخزانة الأمريكية. والحق يقال رفاهية امريكا هي رفاهية للعالم اجمع.

فهي ثمرة التاريخ الحضاري للبشرية وتكنولوجية العالم لا نريد ان نقل ناسف لاختفاء حضارة عظيمة بايدي بعض مستثمرين كانت لهم قدرات وسلطة تحيد القانون.. واصبح قانونهم على قدر ماتمتلك من المال يغفل القانون ويحيد.
لسنا اعداء لامريكيا لكن مالم يفعل القانون الامريكي فان ما يحدث فينا الأن سيكن صورة طبق الأصل لمجتمعهم والشعب الامريكي.
نحن عالم  مابعد الحرب العالمية الثانية تحت القيادة الأمريكية لانها هي المنتصرة في الحرب وهي تتحمل تبعيات العالم المتهالك.

ان الفوضى الخلاقة لا ترحم وان التزرعات بالعالم الخارجي ستنتهي بانقراض العالم الخارجي  وكم من دولة آلت الى الزوال صومال سوريا البوسنة العراق افغانستان الاتحاد السوفيتي المانيا هتلر ايطاليا اليابان قديما ليبيا فلسطين السودان الصرب. ونيجريا يشملها رسم فوضى خلاقة.

يحسب القاعدة على المسلمون وهم تيارات لخلق فوضى خلاقة او مبررات للتدخل. وكذلك ما سميت بالدولة الاسلامية الداعشين اظهروا لكي يتحملوا اسم واثم السرقات الامريكية للبترول العراقي والثروات العراقية وليت تلك الاموال دخلت الخزانة الامريكية لكنها دخلت جيوب الفساد الرسمالي الامريكي.

حتى الكويت البريئة استهدفت دون سبب وانخفضت عملتها من سبع دولار الى ثلاث. كلنا نحب الراسمالية لكن الفساد باسم الاسنثمار اخطر من قنبلة مجالية...

تحريات من داخل العرين الافريقي العربي الاسرائيلي:

حبيب الله أبكر محمد احمد

ليست هناك تعليقات: