الأربعاء، 2 يناير 2019

حقيقة المافيا والاخوان المسلمون والتجويع في السودان

الحقيقة ان الاخوان المسلمون هم المافيا العالمية الايطالية التي لا تعرف الحدود..
ومكسبها ونشاطها في الزرائع لكي توصل اي دولة الى الانغلاق العالمي وفرض عقوبات عليها لانها لا تستطيع ان تتنتشر في الوجود الطبيعي بل تنتشر عندما يسجن الشخص ويجوع لان استخدام الجريمة عرفهم. وطبيعيا بما ان ليبيا استعمار ايطالي نجد الغذافي القذافي اغلقها لمدة اربعون سنة.
وسوريا تاريخيا هي منتجع الامبراطورية الرومانيا فها الان نرى ماتفعله المافيا في سوريا.
اذا ماهية المافية في السودان:
(انها لبست عباية الطيب ايطاليا ولبست ثوب المعتقد الديني وسمت نفسها
١- الاخوان المسلمون
٢- جبهة الميثاق انتبه (المي) ثاق ضع فيا المي فيا
٣- الاتجاه الاسلامي
٤-  الجبهة الأسلامية القومية
٥- المؤتمر الوطني (المؤ) فيوسيش
٦_ المؤتمر الشعبي
٧_الأنقاااااااذ
يقال ان المافيا من صقلية لكن البانية هي المعقل وبعد الحرب العالمية الثانية اغلقت نفسها 50 عاما.)
اذ حالة السودان تحتاج الى توصيات لان المافيا فيها اصبحت تجوع وتغلق الشعب السودان وتدمر شخصية الفرد وتبعد الشعب عن خيراته الا اذا اديت شرعية الماسونية والولاء المافيوي بغطاء الالباني حسن البناء واذكر بالمداخلة حسن واااحسن احدى اساليبهم الالف احسن كما اذكر اسلوبهم الاخر ترديد حرف في جملة كالتمتام كما كان يقل التربي " يييييعني-- وتوني بلير ايضا كان يردد حرفا في كلمة.. البغ بغااااااء تردد)
لا اعادي حزبا لكن بان نحرم ويضيع من عمرنا ثلاثون سنة ونغلق ونرى الضعاف يعاد ترميمهم لانهم اصبحوا مافيا ونحن الطبقة المثقفة تهدم وتحرم من كل شيء وجب علينا ان ندوني ملاحاظاتنا لا لاننا افرادا منهم، لكني كنت في سجن من سجونهم فلابد ان اللاحظ اسلوب السجان وحقده وتدمير مقدراتك وحوصلتك والسجن هو السودان الكبير...
ووصيتي
ل
#مدن_السودان_تنتفض

اوصى بان يكون هناك حماة الدستور وحماة الشعوب وان يكونوا اعلى سلطة. وان تحترم ارادت الذين لا يتميعون حزبا او اللا. وان  تحاكم اي رئيس يريد ان ينفرد بالسلطة. او اي رئيس يغوض الديمقراطية. (وان لا ملك على الشعب) لان الشهوة الفردية تستخدم امكانيات ومقدرات الشعوب في ابادة الشعوب. ومثال ذلك كثير من دول الجوار وتمسك عمر البشير بالحكومة.
نحن في عصر لا يفيد فيه حبس الانسان بل حريته تاتي بمردود صحيح.
فلنفكر في القيم القديم مختلفون متقاتلون وكلمة انسانية لم تنبع الا في هذا العصر..
نحن ليس التاريخ ومن اراد التاريخ فليؤرشف نفسه لكن دون فرض للاخرون.
المراة في اوربا اخذت حقها واصبحت تعبر عن مشاعرها وحقوقها. نحن نحرم من اعلان شهوتنا وسرا تشجع كل غريزة ضارة بالغرائز الطبيعة.

نحن شعوب تم تخديرها بان الخروج عن الحاكم حرام والحاكم هو انقلابي اتي غصبا نعم لا سيد ولا سيد فكر مضني ولا هو مهدي ولا هادي ولكن كانت تلك اكذوبة وجدت رواج في عصره فلن تغمرنا السيادة.
سوف تعي الشعوب ان حياتها بان تتربص بكل ديكتاتور يصر على البقاء على الرغم من ارادة الشعوب.. ويومها سيكون خيار البقاء للشعب اولى ولو كان الخيار بهلاك السلطان فانه حلال بالمفهوم الديني فالتاريخ يقل ان عمرا قتله ابولؤلؤة تقريبا وان عليا ايضا اغتيل رحمهم الله اقصد من هنا ان في لب العصر الاسلامي هناك فقها افتوا باغتيال انبل الناس لانهم راؤ انهم خرجوا عن الدين وكان يمثل ارادة الشعوب.
اذا عدم الحاكمية والفرضية تولد عنفا لا نقل فليجنبنا الله بل انه الطريق المحتوم مانفجار ليبيا اعتى ثورة في التاريخ.

ولكن نحن امة المسالمة كلفتنا الكثير..
وضعنا...
العدالة يجب ان تحمي كل الاطراف اذا نالت الشعوب حريتها من سلطة الفرد وسلطة القوة العسكرية لانه ايضا فرد من افراد المجتمع وقع تحت عقيدة كلفتنا الكثير.
ويجب ان لا تجبرنا افعاله بان نفعل نفس ما كان يفعله..
اهم شيء للاجيال القادمة ان يكن هناك حماة الدستور والشعب. وان تبعد اي قيادة تاتي من سلطة السلاح وان تكن حاكمية الجيوش للشعب والبرلمان هو من يقرر لاننا نحن الشعب نحن العسكر ونحن الشرطة ونحن الامن. فلننتبه ان القوة يجب ان لا تكون خيار لفرد لكي يتفرد. والانسب لدول العالم الثالث ان يلغوا مقعد الرئاسة وتصبح فخرية او زعيمها خفي لا يستفيد ولا يأمر الا بموافقة البرلمان. وان نقر بان الانقلاب على الديمقراطية جريمة وعدوان...
السودان  مركز لعصابات المافيا التي تسمي نفسها الاخوان. بل يجب ان يعترفوا بالوجود الاخر.. واليوم اتضحح انه الالباني حسن البنا الايطالي هو مؤسس المافيا الايطالية في الشرق الاوسط باسم الأخوان. وشعارهم دما دما يطابق ما قالته البي بي سي عن المافيا عام ١٩٩٢م عندما اغتيل رجلا فذكرت Just like tipical Mafia shot.
وكانت القناص قنص في راس احد البريطانيون.
بحكم الترابي انه مولود في كسلا وكسلا مجاورة الى اثيوبيا الايطالية التوجه نجد شعارهم اليد تحرك من اتجاه الجسد الى الخارج مع ابراز العصبان الظهران في الساعد. وشعارهم لبس الجديد ومن زار بورتسودان يعلم كم من الجزم الجديد التي تلمع. والشعر المسود لدرجة اللمعان. والقوام الذي يشبه اعمدة روما.
او القصر المربوع القامة مع قصر العنق. وايضا نجد ان نسبة طول الظهر الى الارادف نجدها تبدو اطول من نسبة الفخذين اي لو قلنا طول الساق واحد وطول الفخذين من الركبة واحد نجد طول الظهر واحد وربع.
حتى المافيا يجب ان تعترف بان للاخرين وجود. وان لا تسهم في تدمير امة. ولو كانت السودان مركز للجريمة الكاملة منذ عهد محمد على تاجر الدخان الحشيشة الشيشة الالباني الايطالي النسب. نجد ان المافيا اجحفت في حق السودانيون وظهر حزبهم خوان كارلوس المسمى كذبا الاخوان المسلمون... ولهم الف لون نحب ان نكون ونرفض ان نكن تجار مخدرات او مركز لها. والكل يعلم مسكلة الباخرة التي فبضت في بورتسودان محملة بالمخدرات. وعندما اراد الانتربول تتبع القضية ابعد جزء كبير من الاخوة الاثيوبين لكن اصل الابعاد تم سحبهم حتى لا يصلهم الانتربول العالم..
نحن امة تمتلك من وسائل الانتاج ما لا يجبرنا للتجارة في الممنوعات لذلك نجد افقار الشعب السوداني وتجميد السيولة وعدم اعطائه قروض بنكوية بحجة كاذبة بان القروض الربوية حرام كانهم يعلمون ما هو الحرام التجويع اشد حرمة لمن يدرك الحرام واغتصاب السلطة اشد حرمة وحرمة الدماء اشد وانكل وانسانيا الاغتتال افة المجتمعات...
نتمنى ان تتضامن العالم مع قضية الزحف الايطالي على انقاض الانجليز واسلوب المافيا اظهره القذافي في قتل الشعب الليبي وقال عنهم جرزان وها الرئيس عمر البشير يلوح بالاقتصاص. انسان يطالب بحقه ويقل ارحل حتى لا يحاصر السودان تقل القصاص. المقصلة.. كلا لا نرضى بان تقفلنا المافيا ولا نرضى بدول المحور ان تستخدمنا اداة لحرب الارادة العالمية. فلتفعل ما تفعل لكن دون سجن من ليس معهم. مافيا خوان كارلوس اخ اخ اخوان. #مدن_السودان_تنتفض
بقلم:
حبيب الله أحمد

ليست هناك تعليقات: