الأحد، 3 فبراير 2019

الحكومات العربية في افريقيا تُجَّار عبيد ويكرثون للعبودية

العصابات العربية التي تغلغلت في افريقيا باكاذيب ومثل عليا ما هي الأ تجار عبيد ويكرثون للعبودية.
شأنهم في ذلك شأن ما حدث في اسبانيا او ما تسمى لاند تولوز الاندلس..
ففي الاندلس استغل الطوارق، واستغفلوا في فتح تلك البلاد التي هي جزء منهم وهم جزء منه كما تقول فرنسا الجزائر اراضي فرنسية.. اي ان السلالة الفرنسية قد يكن اصلها الجزائر او العكس.
واول غدر للعصابة العربية الكهنوتية كيماش غدروا ببنوا يهوذا في يثرب، كان غدرهم على الطوارق الادعاء بان فاتح الاندلس عربي ووضع له نسبا كاذبا ونسباً محقراً طارق بن يزيد او طارق ابن ابيه.. ( شي غريب يقولون ان طارق هو طارقيُّ عجب فلنستعجب! استعجاب! صاحب المدونة حبيب الله).
ومن المعلوم ان طارق هذا نسبً للطوارق ( والطوارق ذوارق... سريانية ) طاورقا تورقا اي طارق او الطارقيُ. وعاثوا في الاندلس ( يقل عاثوا في الاندلس فسادا.. درسونا ان العصر العربي عصر انارة لاوربا ايهم اصدق لكن ثورة الاسبان قادة الى تحرر البشرية)، فسدا حتى كانت ولادة بنت المستكفي (صدق هنا كاتب هذه المقولة ) تعكس مشاهرة مجاهرة قيمهم التي يتعاطونها سرا، فتقل "شفتي اعطيها لمن يشتهي".
وحدثت المفارقات امة ضعيفة النفس لا تقوى على كبح جماحهها من التملك الغير مبرر والتملك الاكبر من مقدراتهم في العطاء والنهم والتنهم.... مع عدد حريمه من جواري الامم المستضعفة..  اللائي يفقن ال 360 أمراة اكيد يصبح عاجز جنسيا في اشبعاههن ويترك البقية كا عيشة قنديشة في الادب المغربي الاندلسي الاسباني.
ملحوظة الاندلس نطق محرف لكلمة لاندتلس او لاند أطلس او بلاد اطلس.الاطالسة اذا هم شعب غرب افريقيا وغرب جنوب اوربا.... نعود وعرفنّ هولاءِ النساء في مخدعهنّ انهم من تزوجوهم لا ايمان لهم  او مثل أوقيم وانهم عبارة عن كهان سحرة.. فلعبنّ بهم كما يلعب الطفل بالدمية..
وقصص السلطان سليمان التركي خير دليل لما يحدث في ها الأعرابي و تحكي التامر في مملكة العثمانيون وكل الممالك الاسلامية.. وقلن نساء احد السلاطين الله ينصر الانجليز قتلوا السلطان واحنا شُبٍعْنا نكاحاً. (استأثار بالنساء دون قدرة في العطآء)..
وبنفس الفهم يستأثرون بخيرات الشعوب كلها وحرمان الشعب منها اي يحليون مابين ما هبيَّ للانسان لأن يكون..
نواصل:
وهنا وجد اهل البلد الاسبان واوربا الغربية انهم تحت شهية لا يهمها الا الافتخار والتعالي كذبا وسجن وافقار المواطن، وانهم استكثروا خيرات البلاد وايضاً وجد الطوارق انفسهم استعبدوا مع سكان البلاد وانهم المطية التي يمتطون بها هذه الشعوب.
وهنا ثار ابناء لاند تولوز ثورتهم العظيمة.
والرسومات المرسومة تحكي عن كل عربي كان  يمتطي جواد  ويلبس لباسا مرفها وعمامة ام الثائرون فحالتهم رث مرتجلون على ارجلهم وحفاة الأرجل وملابسهم متهالكة. انها ثورة شعوب استعبدت ضد الطغاة العرب الذين تصل شراهتهم في السلطةلان يستعبد الاخ  أبن عمه ويسبي بنتي عمه.
والحق فكرهم و خيالاتهم ووجدانهم  الا حالة جنون العظمة وهي تصيب اي محروم حرمته الطبيعة من العطاة.. ونعلم حالات جنون العظمى في قاداتهم من صدام والقذافي وما ترونه اليوم ...الخ. وحتى عقيدتهم تكرث لفكرة الاله المطلق والاصل هم المتألهون شهوة ودون ادراك.. نصوص مجمعة من اسطر الاولين وحكمهم تجميع مشوه ومحرف لعبة فيه كهونتية الجنون او الجان ما لعبة.. تشويه من لم يفهم قيم الأساطير الاولى فسموا باسم ما اتو به وصاحبه هذه القيم المشوهة وهو على فراش الموت كان يقتسمون ارث مملكته واخرجوا ال بيته من الأرث ولم يلتفتوا حتى الى دفنه..
ولعبة نسائه الطفلات به وبقيمه وغيرن وها صفية تغتل او تموت في عهد ملك اب حفصة..
وها عبادة يقال قتلته الجن..
ومعاوية يرفع ألمصاحف مخادعا وهو من كتابه اي يعلم ما امل له..

وتفاخمة مشكلة العالم ما بين نصوص فيها بريق وفهم لا يجاوز حد الريق..
انقلبوا على نبيهم وبنوه ومن يعلم!!  ماذا دار؟ اغتيلوا واقتتلوا وأغتالوا أنفةً فالكل يدعي حق ولا حق بل شهوة عارمة حتى قبل تعاليم مدرسهم كانوا اشد فتكا ببعض واكثر وشاية ببعض.
وهذه الحروب القتالية الأولى اكبر دليل على كذب ما يعتنقون.. ولولا انهم يعلمون كذب المحتوى والتدليس لما اغتتلوا بشكيمة اللات وعز القبيلة..
وسكت الرواه خوفا او اندهاشا عن نقل هذا الكيان المنتشر دماويته كنور الشمس في الأرض..
الأرهاب الاس لا مي...

ادركوا ان التعاليم هذه هي جدار خارجي لكي لا يدخل عليهم احد وجعلوا انهم الاحرار من بعد عبودية كيلها لهم ملك الحبشة وقائدها عبرها ابرهة عبرا ابراهام.
لم يفهموا الفرق بين النبوة وبين الملك في بني اسرئيل ملك بني يهوذا ونبوة موسيلمة فوصفوا مسلموا موسى عليه السلام ومسنده العظيم ( موسى يد ( مسند)) بأنهم يهوذا يهودا، لكن لا اتباع التوراة يهودا ولا اليهوذين كلهم تلاميد.  فخطاء في الاعتقاد وفهم ان الذين هم في يثرب هم آل يهوذا ويتمنون ان النبوة تجتمع عندهم مع الملك كنبوة بنو الايمان بنيامين بنو يمن والأيمان يماني ولو كرهت الأعراب ذلك واخطاؤا ايضا الوصف وشاءات الاقدار عبدة عبد مناف وعبد شمس وعبد اللات والعزى ان يحضروا نفسه اصنامهم برواية عقائدية احياها لهم الترجمان ذو اوراق انبيائيل ورقة نبوة الله ورقة نبؤئيل، ورقة نفوئيل، نبوئيل او نفوئيل او ابن نوفل وكانت وريقات ابن نوفل او نوبل منقولة متعتعة لا تميز ما بين نون والحوت العظيم وما بين ذو النون.
وبين قاف الجبل العظيم.
وبين ربي اشرح لي صدري و احلل عقدة من لساني واجعل لي وزيرا من اهل هارون او كوهين اخي ووصفه لنفس الداعي موسى الم نشرح لك صدرك ووضعنا عنك وزرك؟ معروف وزر موسى قتله للنفس..
لا تيميزون ما بين التقويم للاشهر القمرية وقالوا انها النسيئة فاليوم ربيعهم الاول في منتصف صيفهم.
ولا يعلمون حتى عمقهم الانتمائي الى من يحاربون فئة منهم في مكان واخرى في مكان اخر يحلفون بالله الذي لم يعبدوه يوما بانهم منهم.
يكررون نفس القول لاتعلموهم دينكم فيحاجوكم به... ويقولون بلسان اخر ان الأعراب اشد كفرا ونفاقة واجدر ان لا يعلموا حدود الله.
انها الشهوانية المفرطة من كبت عبودية مفرطة فكانما من يمتلك فيهم امتلك خاتم المنى والتمنى العراض ويفعل ما لا يفعل الاله الذي يدعون له حيث قال الاله  اني حرمت الظلم على نفسي الله اعلم ان نسخها كتابهم كم ينبغي..
يحرمون العلم  يقولون تلك اساطير الاولين.. ولا يعلمون ان اساطير من اسطر من جزم من خط من احرف.
لا يفقهون نزل على سبع احرف بل ليس نزل على سبع احرف بل كتب على سبع احرف..
فيا  وريقات نبو ئيل المحرفة فهمنا ودركا وكتبا..
يقولون اقراء  ويقل ما انا بقارئي..
مشهد يدل على ان هناك كتاب مكتوب يراد منه ان يقراء.. اتدرون موسى عليه السلام صاحب الالواح هو الذي ينطبق عليه هذا الكلام اقراء يقراء ما في الالواح..
وذا الصلة في خطوط النبطين النبتين نجد.... جرم الهي يد..
اي جزم الهي يد..
اي خط الهي يد
او مخطوطات بيد الاله..
بئس التزيف الادراكي لما تحمل هذه الامة ان تحمل نفحات الكهنوتية والسحرة حيث حديثهم سجع.. وفي ذات السير نجد انها تهتزو كانها جان .. اي وردت هنا معلومة الاهتزاز الجان فلنمثل ذلك بلهيث الكلب فنجد لهيث الكلب فقرتان فقرتان هو هو ... هو هو اهتزاز طبيعي في تنفسات الكلب هي ناتي للسجع المسجوع.. ووضح في من قدر كشف السحر الكهوني فيهم ك سجاح النبو وية نبو كلمة تعني معلم وتعني متنبي شطران ولكن تحتملان معنايان مبتعدان ومقتربان اي متطابقان ايضا.. ما يفرقهم في المعنى من اين يتلاقى المادة التي يعلم بها الاخرون..
فنجد ها قالت:
عليكم باليمامة
هو هو
تدفونها دف الحمامة
هو هو هووو
ثم لا ياخذكم بعدها ملامة
اذا الاهتزاز الجني واضح..
والجن على حسب ما تلقيناه منهم يصيب مرة ويدخل فيها مئة كذبة...
اذا نعود الى كذبة الجني كما يعتقدون
عليكم باليمامة
تدفونها دف الحمامة ثم لا تاخذكم فيها ملامة
اذا تاخذوني الي اليمام تذفوني اليها ذفة الحمامة تراقصا..
ثم لا تأخذكم عليها ملامة اي لا لا الام على المضاجعة ولا تاخذون اي اجر..
وهذا ما حدث... رؤى كهان في تكعنات الجن والاجنان.
والاشتطاط في الجن صور خيالية ولكن صور الجن عن قدماء المصرين ليس كيفما يصفون بل وصفهم لهم بكائنات الراس راس حيوان والجسد جسد حيوان... وهذا ايضا ثقافة الامازيغ في الكائن الاسطوري ذو القرنين راس الاسد وقرني الكبش واظن ان لابي الهول قرنان اختفيا مع عوامل التعرية ليطابق تصوراة الامازيغ..
نعود بعد هذا الاسترسال بهذه الاخطاء التي يحملون اسالوا دمائا وهدوا حضرات عظيمة ببساطة بنفس لغتهم مهدوا الارض لحكم الجن..
او جعلوا الكائنات الغريبة تحكمنا بدل من انها محكومة بيد البشر..
وتجانبت واجنة واختفت عن الظهور فهي .... موضوع بحث يطول..
هنا نجدهم يصفون الفرس بانهم عبيد والافارقة بانهم عبيد وبنو الاصفر بانهم عبيد اي من هم الاحرار هم وطبقتهم الغير بشرية...
انهم امة تعادي البشرية ولا عهد لهم ولا خلاق بل في الاكذوبة يعيشون ويكذبون ولا يؤمنون بعهد فالكل عبد في اعينهم ولا يؤمنون بالاعراف الاوربية وق وقوانينها فهم في نظرهم كفار وقضي الامر.. ع الرغم هناك من يقول في كتبهم انهم ال كتاب..
ان الاعراب لمفسدون في الارض وهم لا يعلمون..
ان الكائنات التي تفكر لمفسدون في الارض..
ان الكائنات التي استخدمت الكهان مطية لمفسدون في الارض...
ان السحرة لمفسدون في الارض لان ارادتهم تطابقت مع كائناتهم المختفية عن الظهور..
ان الجن لمسفدون في الارض وانهم يتوارون ويروننا من حيث لا ندرك..
ما قاله الملك سليمان عليه السلام ممالك الكائنات الخفية دنت من الانس صدق..
هل نحارب الافكار الغيبة اذا صحت او لم تصح من احل بذر مستقبل جديد للانسان...
الكلام منقول بقلم: حبيب الله..

لا  لا يمثل رائي ناقله وصاحب المدونة..

ليست هناك تعليقات: