السبت، 23 مارس 2019

الحل الامريكي القطري الاخواني للحكومة الانقاذ الثمن اسقاط السعودية

ماذا تحيك اميركا وقطر ضد المملكة  السعودية.. لتتطول عمر حكومة الانقاذ..
من المفترض ان يصدر الكونجرس الامريكي قرارات واضحة بشاءن السودان فهو يفرض عقوبات لحكومة الهدف منها افشالها وسقوطها.. وها الشعب جله خرج يطالب باسقاط الحكومة. فاذا العرض الامريكي السعودي ضد قطر وحل الحكومة.. والعرض الامريكي القطري الاخواني لابقاء الحكومة مع زر الرماد..
وتم قبول الحل الامريكي القطري الاخواني للسودان اذا ماذا تدبر امريكا وقطر وحكومة الانقاذ ضد المملكة العربية السعودية..
بات بما الا يشمل مجال للشك ان امريكا طامعة بواسطة ترامب في اموال ارامكوا السعودية ولذلك عملوا اكبر تمثيلية في التاريخ بان اخرجوا جمال خاشوقجي من واشنطون بوست والى ارض التنفيذ والاعدام والممثل الناذي اوردغان وتمت عملية اغتيال مذعومة وكاذبة.. اي انه حي يرزق.. لكن الغريب لما تعترف السعودية بجريمة لم تتم ابدا لان احدى قادتها وافق على عملية النصب على اموال ارامكوا اذا انفرض عليه ان يعترف بعملية اغتيال لم تتم اصلا ويتم السطو على اموال ارامكو ومن ثم تفتيت السعودية. وكان خيار تفتيت السعودية اجمل من احتلال قطر بواسطة القوات السعودية. لان احتلال قطر يجعل من السعودية اسد صعب الافتراس اما اذا احتلت السعودية ضمن اتفاق الحل القطر الاخواني الامريكي والابقاء على حكومة الانقاذ لمدة تنفيذ الخطة فان كل اموال الخليج واراضيها تصبح عند شركة الرئيس دونالد ترامب وتصبح شركته اكبر شركة في العالم وتصطفل الشعوب..
لذلك نجد المؤتمر الوطني يرقص من جديد.. في حكم السودان وترامب لا يرى الا اموال ارامكو. وقد يكن محمد بن سلمان مكره او مشترك في الاجرام على اموال ارامكو وبعد تصفية كل اموال الخليج ويبدؤن بخطر الزغرودة التى تزغر لا اغتصاب خالتها السعودية.
وضاع شعبنا السودان بين حظر مفروض من امريكا وحكومة تؤكل بمعلقة من ذهب امريكية ونحن نموت في صفوف الرغيف..
باخطاء ترامب والدسائس الرائسمالية اصبحت الساحة كرة ثلج ستكبر ضد امريكا والكل يجد نفسه مضطر لان يصبح تحت حماية الاتحاد السوفيتي فهو اكثر انسانية ويتبع القانون والمنطقية..
#تسقط_بس
او
#تقعد_بشرف
بقلم: حبيب ألله أ.

ليست هناك تعليقات: