السبت، 23 مارس 2019

شمال افريقيا والعنصرية البيضآء..

شمال افريقيا والعنصرية البيضآء...


جنوب افريقية والعنصرية البيضاء شمال افريقيا والعنصرية البيضاء الغير معلنة..
كل من ابيض لونه نسب نفسه الى الجوار وفر من افريقيا.. الفرنسيون يستجلبون سلالتهم من فرنسا جيوشا في افريقيا تكريسا للاحتلال. والانجليز كذلك.. والجنس الاوربي غالبا ابيض اذا سلالتهم تميل الى البيض.. اذا بعد الاستقلال القهري اشعوب افريقيا رفعوا امم ممكن ان يختفوا داخلها عرقيا ليظلوا يحكموا لكن باسماء قبائيل هم تكاثروا فيها او اخذوا نسبتها. فنجد هجرات من اليمن كلهم كالبيض ثلجاً نحو افريقيا.. ولو قلت انهم هم الجيش الانجليزي الذي تم جلائه عادة باسم قومية اخرى عربية وفي اسرائيل فلسطين عاد باسم بنو يهوذا، على طول تعلم ان التجار اللبنانيون في افريقيا والسورين هم فيالق فرنسية بينهم روابط عسكرية..
اذا الجزائر ثلثيها من سمر البشرة لكن ها الثورة الجزائرية ضد بتوفليقة لن تعلن عن رجل اسمر واحد ياتي بالصدفة امام عدسة الكاميرات. والاعلام العربي يخجل من بث صور الثورة السودانية لان اغلبيتهم سمر البشرة وهذا امر يفضحهم جميعا..
اذا القاعدة واضحة مسحت افريقيا السمراء واستبدلت بعنصرية بيضاء اذا العنصرية التي في جنوب افريقيا نفسها في افريقيا الصحراء وحتى نسبنا سحب ووضعوا لنا جنسية فرضية ليست هي موجودا حتى في الجزيرة العربية وسمونا الجمهوريات العربية ياناس ليبيا تتكلم بربر وهي ارض ليفيس وليفي كوهين كيف تكن عربية والمغرب بربر وشلحة وامازيغ. وحتى لو انتسبنا عربيا هل حقا للاعراب دولة ذات سيادة ترفض تفرض تضارب تضاد ان الضاد اصبحت غيال ماءته..
وها ننسب للمجهول من اجل ان تطمس هويتنا كما طشت لهم هوية..
هذا يفسر لما امريكا تحبس السودان ثلاثون عاما بحجة حكومة الاخوان ويوم ثورة السودان نجد الكونكرس الامريكي يتفاوض مع حكومة الانقاذ ويمد عمرها.. ويمدد عقوبات على الشعب السوداني واصبح يقف ولا يقوى حتى على شراء الخبز..
ابادة.. عار عليكم يا امريكا واوربا..
وليحذر الاخرون ان الشعوب الاوربية والسياسة الامريكية تزرع الزرايع من اجل تعذيب الشعب وذو الزرايع يتمتعون بالجنسية الامريكية نفسها. ومنهم من يسمى حسن في السودان ولبنان وايران وفي امريكا يحمل اسم جون ترامب تراب..
بقلم: حبيب الله أ.

ليست هناك تعليقات: