الخميس، 8 أبريل 2021

القران يؤكد الكثير عن عدم صحته

 عزيزي المسلم نحن ايضاً كنا نغير عن الاسلام لدرجة التعصب... وفي بحثنا وولوجونا الى زيادة الايمان اذا انكشفت لنا حقائق في القران الكريم ينفي صحة انه كتاب موحى من اله والامثلة على  ذلك كثيرة.

- اوقف القران النسيئة والنسيئة بالتفصيل زيادة ايام اهي ست ام غير ذلك كل ثلاث شهور من رجب لتوافق السنة القمرية السنة الشمسية وتاتي الشهور العربية في وقتها

- يقال ان القران لا يمكن ان يقال مثله وانه تحدى العرب بفصاحته قد يكن القران كثير من مفرداته ليست عربية بل من السريانية والارمنية اي اللغة الشمالية او اللهجة الشمالية شمال الجزيرة العربية وان لغة القران كانت غريبة على قريش والمناطق العربية المجاورة وما ينطق اليوم هو بعد ظهور القران

- وصف القران ان هناك ديانة يهوذية يهودية وهو خطأ روماني اطلق على ديانة موسى عليه السلام

- وصف القران محصوراً على مناطق شمال الجزيرة العربية

- لم يستطع محمد تفسير القران بل حتى تفسير العلاقة بين أحمد ومحمد

- لم يستطع القران ان يربط بان اسماعيل هو صمويل هو سمع ئيل هو اسحق من اسحق 

- لم يحدد القران ان بنو يمن هم بنو بنيامين عليه السلام

- لم يستطع القران ان يفسر الاحرف التي هي في بداية الثور

- هناك وصف دقيق في سورة النور تبرء عائشة رضي الله عنها مما يدل على ان شخصية عائشة اخذت حيز اكبر من جملة ما عرض من تعاليم في القران.

- هناك خطأ في الابتدار في سورة النور ابتدر بكلمة الزانية ثم تلتهى الزاني وكل سور القران تبتدر بالرجل 

- يقال ان القران لم يكن من توليف البشر وان البشرية لا تستطيع ان تاته بمثله ولكن في ذات القران نرى هناك اية منسوخة تقل تلك الغرانيق العلى وان شفاعتهما لترجى وقيل هذا الباس القاه الشيطان على لسان نبيه محمد نجد ان الالباس هذا مطابق لروح انزال القران اذا والسجع القراني وبالاعتراف انها كلمات القيت على لسان محمد اذا الكلمات الملقيى هذه هي من تأليف الشيطان اذا هذه الكلمات المسجوعة والتي لم يلاحظها سكان مكة حينها تدل على ان الشيطان له مقدرة التاليف

- تلك الغرانيق العلى لو اردنا تصحيح وترجمة افتراضا بروح ورقة لقلنا تلك الفراديس العلى او تلك الفردوس الاعلى اذا اذا استمرت الاية ولم تنسخ لوجدناها انها اقرب الى التصحيح بتلك الفراديس العلى

- لم نستطع تفسير قاب قوسين او ادنى

- تفسيراتنا للقران متضارب تحمل هذا المعنى وضده

- التكرار في القران مع اختلاف كلمة واحدة

- السماء والسبع اراضي لو قلنا ان هناك سبع اراضي وهي القارات لامكننا ان نفترض ان سماء قصد بها ماء

- عدم اثبات ان السماء فوق الارض ولو فرضنا ان المستشرقين يتامرون علينا باخفاء السماء من الكتب العلمية سنتسال هل الارض سبعة

هناك الكثير من ما لا توافق العقول كسورة الفيل حتى لو فرضنا ان طير ابابيل هي النسور التي احرقت استراليا فرضا نتساءل ما هي ابابيل ووصف التفسير ان كل طيرة تحمل ثلاث حجارة من سجيل عبارة عن نار كيف تحمل ذلك وهي طير ولو سلمنا جدلا بها سنجد هذه القصة موجودة في الاداب القديمة لبعض الشعوب الاشورية

- العمومية وعدم ذكر التفاصيل مع اداة التنبيه القوية مثال الروح من امر ربي ؟ ليست اجابة القارعة وما القارعة وما ادراك ما القارعة؟ الاجابة ضعيفة لا تشابه البداية

- وانشق القمر اسم القمر اقرب الى انترم انقرم فبدل الانشقاق لو قيل ان القمر انشق من الارض لكن ذلك اعجاز ولكن المفسرين قالوا ان القمر انشق الى نصفين (هذه تدل على انها نقل لاسطر قديمة ولكن من وقع في يده النقل لم يفهم ما المقصود من انشقاق القمر)

- فجوات ديننا الاسلامي كثيرة وما من رجل يبحر في الدين الا وحادت بينه هذه الفجوات وجعلته ينتكس 

ووجد نفسه يحاب بسوقية المفاهيم حتى العلماء المسلمون وجدوا انفسهم محاربون حرب شديدة ضد افكارهم لما ذهبوا بعيداً لتفسير الاسلام بذات الصياغ

- اسباق الوضوء وهذه ايضا طامة كبرى حيث ان اسباق الوضوء هي في الاصل ماخوذة من الصابغة اصباغ الوضوء

- الاذان يطابق اذذان بنو اسرائيل وقالوا لنا ان صاحبها حلم بها وقدم هذه الصيغة الى النبي

- الاذان هو محاكاة لاذان ابراهيم عليه السلام

- اسم مسلم يسبق انتساب المسلمون الى الاسلام 

- لا توجد كتب عن مسلم ابن حبيب الذي اتهم زورا بانه مسيلمة الكذاب...

- تعاليم مسلم ابن حبيب كانت تعاليم الحنفية الان لا نجد ولا حرف عنه ولكن اذا كتبنا عن اشعار مسلم بن حبيب قبل الهجمة الاسلامية لوجدناه ذو حكمة ودلالة الى الله وهو الدين الاحنف الذي اتبعه محمد وتحنف به اين تلك الكتب الحنفية لماذا الهجمة الاسلامية بعد الاسلام اظهرت مسلم ابن حبيب بانه ضعيف السجع سخيف المضمون اضحوكة سجع ضعيف وهو الشاعر الفذ قبل حملة الاسلام وانت فقط قارن اشعاره التي يذكر من ضمنها الرحمان؟ لوجدنا عجبا

- الايمن المشكوك فيه بالجن وسورة الجن والتحدث معهم بالعربية والحق يقال ان سورة الجن نفسها نفس قوي كانه فيها تموجات ولكنها تموجات الارتفاع او الصعود الى الجبل تدل على ان صاحبها كان يؤمن بوادي عبقر 

نواصل

لسنا ضد القران لكن التعقل واجب يحث به القران نفسه

ليست هناك تعليقات: