الجمعة، 25 يونيو 2021

شركة قوقل هل هي منظمة المافيا الايطالية في شكل احترافي

 من الغريب ان لي ما يقارب ال 26 سنة او ال22 سنة واستخدم محركات قوقل ولم استفد في في بحثي بان اجد شيء ينفعني او تواصل ازاد فيه من رزقي وفي حين من علمتهم واخرون بضغط زر يجدون عالم الانترنت منفتح امامه "حبيب الله ابكر محمد احمد الفنان التشكيلي"

هذه النقطة جعلتني اقف متسألا هل المبحث قوقل شريف ام انه يعادي زمرة من الناس ويدخلهم في دهاليز لان هولاء الزمرة ذكائهم فوق الطبيغي ويهدون شبكة المافيا الدولية وجيفارا باسم الحرية بل ويتعبون الماركسية والشيوعية. فعلا اي انسان ثائر ضد الفقر واذا حجمتني الشيوعية او المافيا عن كسب المال فهم اعدائي وليبس الرائسمالية.




بناءا على ان محرك قوقل لا يستخدم النزاهة في تقديم المعلوما بل انه يحجب كثير من المواقع بحجة ان هذا الموقع به فايروس هو موقع جكومي ما الفايروس وما المعلومات التي تسرق مني. المهم بالنضر للشعار قو قل نجده اشبه بترددات البغبغاء قو قو. وبالنظر لالوان قول نجد الوانها ترمز للبغبغاء التي هي شعار المافيا والاحاطة في عيون البفبغاء نجدها احاط حولين عيون زعماء المافيا الله يرحمك حبيبتي (كريستينا الالمانيا).




والان اقدم اليكم جملة صور للمقارنة واحذر قوقل ان لا تلعب في مستقبل بعض الناس من اجل سقفها المافيوي فقط فان الانسان لا يؤطر بمحيط السياج الذي اطرك. واتمنى اي انسان خارج عن دائرة الاجرام المافيوي ان يبحث له عن محرك بحث اخر غير قوقل فان قوقل لن توصلك الى منتجع الا اذا اصبحت عضوا في المافيا العالمية. وطز لكم والعريبة انه يشبه لون قوس قزح عند الراستا وشعار المثلين الجنسين؟ 




ليست هناك تعليقات: